الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

محطة منتظرين موافقة الدراسة ع الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز888

اللهم امين ,, وشكراً على الرد لاكن في ضوابط الألتحاق كل الضوابط او الشروط متوفره لكان استفساري بنسبه للألتحاق ,, اوضح الموضوع بطريقه عاميه .... أنا رايح ادرس بالخارج طيب عشان انضم للبعثه يجب توفر الشروط الشروط تنطبق على الجامعه ام على المعهد يعني لو درسة في المعهد 30 وحده دراسيه وانهيتها بمعد ممتاز هل انضم للبعثه ام لازم ادرس جامعه واتحصل على النسبه الممحدده في الشروط وهي 2.5 من اربعه

وشكراً
    عفوا
    بالنسبه لل٣٠ساعه لازم تكون في الجامعه مو في المعهد
    يعني تدرس اللغه على حسابك وهاذي الفترة(اللغه في المعهد)مافيها الحاق
    بعد ماتنهي اللغه وتحقق درجة الأيلتس او التوفل حسب ماتطلبه منك الجامعه اللي انت راح تقدم لها
    وتنقبل في الجامعه وتبدا دراسه وتخلص٣٠ساعه وبالمعدل المطلوب تقدر ترفع طلب الحاق
    ييعني(المعهد+٣٠ساعه من الجامعه )كلها على حسابك
    وحتى تقدر تنضم بعد٣٠ساعه في الجامعه لازم تحقق كل الشروط مثل المعدل ...الخ الموجوده في الرابط اللي حطيته لك في الرد السابق

اذا ماوضحت عندك الفكره اسأل ولاتتردد
    ربي يفتحها عليك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز888
    -------------------------------------------------------------------------------

شكراً اولا للأستجابه والرد السريع ,, لاكن من ناحية التخصص التخصص بيكون محاسبه

ثاني:اً طالب مبتعث يود ان يكون في مدينه جميله واّمنه وليست بغاليه وفيها الجامعة معترف بها وقويه والمعهد ايضاً وكم مقدار التكلفه المعيشيه لمدة اربعة اشهر ؟؟

ثالثاً : الدراسه راح تكون على حسابي الخاص لمدة اربعة اشهر كما ورد في ضوابط التعليم وحصول المعدل المطلوب ولاكن في حال اتمام اربعة اشهر والحصول على المعدل المطلوب كم الفتر اللازمه للأنضمام يعني انا اتكلم عن الميزانيه الي راح ادرس بها وحاب اعرف وقت الأنضمام هل يكون فيه تأخير ام انضمام على طول ؟؟

وشكراً
    أهلا أخي الفاضل
    أما بشأن الأسئلة التي تم ذكره اسبقوني الأعضاء في اجابتها ولكن سوف اجاوبك عن بعض النقاط التي لم تجاوب

"لاكن من ناحية التخصص التخصص بيكون محاسبه"
    A-ارشح لك UNIVERSITY OF MARYLAND في المقام الأول لما لها أهمية بالغة في التخصص المحاسبه لدى الجامعة هذي
    موقع الاكتروني تابع للجامعة
    *http://www.umd.edu
    B- الجامعة FLORIDA ATLANTIC UNIVERSITY
    موقع الاكتروني تابع للجامعة
    *http://www.fau.edu/
    C- Princeton University الجامعة
    موقع الاكتروني للجامعة
    *http://www.princeton.edu

"كم مقدار التكلفه المعيشيه لمدة اربعة اشهر ؟؟"
    ارجوا تزويدي ببعض من المعلومات الآتية لكي اقدر افيدك
    1- عدد الأفراد المرافقين معاك
    2-أي ولاية وأي منطقة
    3-اسم الجامعة والمعهد المراد الدراسة به
    4-نوع السكن مع عائلة،شقة،سكن جامعي
    5-(إذا كان الاختيار شقة) تكاليف الماء والكهرباء عليك أم على صاحب الشقة علمآ أن نسبه 47% من الشعب الامريكيه يختار التكاليف تكون على المستأجر

(ملاحظة:سوف افيدك بالتكاليف المعيشة البنسبة القريبه وليس الأكيد قد تزود 100 وقد تنقص 100 غير شامل أمور الروتينية مثل الأكل المشرب الانترنت الاتصال أجور التاكسي الآخرة وإنما راح افيدك بأمور الاساسيه مثل السكن ،أجور المعهد و الجامعة، فاتورة الكهرباء والماء ،الضريبة)
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني بتاريخ ٢٠١٥/١١/٦ رفعت طلب موافقه على برنامج الدارسين على حسابهم الخاص واليوم بتاريخ ٢٠١٥/١١/١٢ شيكت وكانت حالة الطلب (الطلب تحت التقييم من قبل اللجنة)

انا اسغربت من شيئين ياليتكم تفيدوني فيهم:-

١-لما جا الخيار على تحديد الملتقى طبعا انا من اهل الدمام ما قدرت اختار ملتقى الدمام اللي بيكون هذا الشهر اللي قدرت اختاره ملتقى الرياض بس الغريبه انه بشهر ١٠ اكتوبر وانا قدمت بشهر نوفمبر.

٢-لما طلعت لي صفحة المرفقات كان كل شي الزام ترفقه (جنبه * ماعدا نموذج الاطلاع فطبعا سحبت على النوذج ف ايش الوضع الحين هل احمله واوقع عليه واعدل الطلب ولا اخليه لين يرجع لي واعبيه وارفقه؟

٣-ايش الحالات اللي يمر فيها الطلب مع الفتره الزمنيه اذا ممكن؟

الله يعطيكم الف عافيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة akm53
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني بتاريخ ٢٠١٥/١١/٦ رفعت طلب موافقه على برنامج الدارسين على حسابهم الخاص واليوم بتاريخ ٢٠١٥/١١/١٢ شيكت وكانت حالة الطلب (الطلب تحت التقييم من قبل اللجنة)

انا اسغربت من شيئين ياليتكم تفيدوني فيهم:-

١-لما جا الخيار على تحديد الملتقى طبعا انا من اهل الدمام ما قدرت اختار ملتقى الدمام اللي بيكون هذا الشهر اللي قدرت اختاره ملتقى الرياض بس الغريبه انه بشهر ١٠ اكتوبر وانا قدمت بشهر نوفمبر.

٢-لما طلعت لي صفحة المرفقات كان كل شي الزام ترفقه (جنبه * ماعدا نموذج الاطلاع فطبعا سحبت على النوذج ف ايش الوضع الحين هل احمله واوقع عليه واعدل الطلب ولا اخليه لين يرجع لي واعبيه وارفقه؟

٣-ايش الحالات اللي يمر فيها الطلب مع الفتره الزمنيه اذا ممكن؟

الله يعطيكم الف عافيه
    راح تتغير الحاله الي الطلب عائد للطالب ومكتوب بالأحمر ارفاق نموذج الاطلاع وعلي اليمين راح تطلع 5 قوائم خروج حاله تغير كلمة مرور تعديل بيانات ارفاق مستندات راح ترفق نموذج الاطلاع ومن وبعدها تضغط إرسال الطلب راح تتغير إلي الطلب تحت التقييم
    بس أهم شي ارفقت قبول الجامعه من الجامعه أو من المعهد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    راح تتغير الحاله الي الطلب عائد للطالب ومكتوب بالأحمر ارفاق نموذج الاطلاع وعلي اليمين راح تطلع 5 قوائم خروج حاله تغير كلمة مرور تعديل بيانات ارفاق مستندات راح ترفق نموذج الاطلاع ومن وبعدها تضغط إرسال الطلب راح تتغير إلي الطلب تحت التقييم
    بس أهم شي ارفقت قبول الجامعه من الجامعه أو من المعهد
    ايه الحمد لله كل شي تمام مشكور وماتقصر على ردك السريع
    7 "
739 من 746 صفحة 739 من 746 ... 239689734738739740744 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.