الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal a d
    الضمان المالي ياشباب متى يرسلونه بعد اظهار القرار والا بعد ماتخلص من الملحقيه ؟
    لا اخوي انا خويي هنا ابتعث الحمدالله قبل فترة وانا وهو سوينا اشياء بعد القرار

يجيك خطاب من الوزارة بالقبول بعدة تطبع ٣ اوراق تعهدات وتوقع عليها وكل شي بعدين تدخل ع موقع الوزارة فتح ملف طالب مبتعث يطلبون منك تحط بيانات ورقم قرار الابتعاث وتعبي باقي البيانات لا فتح معاك الملف ترح تسري طلب ضمان مالي وع طول من اليوم الثاني وهو عندك ان شاء الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    اخواني دقيت عليهم توني من دقيقتين دقيت صفر طبعا اخلاق زفت الو السلام عليكم حاولت اصبغ فيه مافاد نعم امر قلت ابد انا في امريكا وابي اكلم... ما مداني اكمل اللي يقول احولك على الجهه المختصه .. حولني رد علي واحد قلت السلام قال وعليكم والسلام قل تفضل قلت ابد طلبي واقف في تدقيق القرار من 26 قال رقم الهويه لو تكرمت قلت تفضل قال الاسم لي قلت اي نعم قال عندك موافقه مبدئيه ونشالله قريب مابغيت اشرح له وطول الكلام خير الكلام ماقل ودل قلت الله يرحم والديك ماقصرت ... شي احسن من لاشيء .الحمد لك ربي والشكر الله يسهل انشالله علي وعلى الجميع يارب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

ربي يوفقك اخوي
    ممكن الرقم اللي دقيت عليه
    انا صار لي شهر وعشرين يوم في تدقيق القرار بحاول ادق عليهم
    7 "
106 من 1784 صفحة 106 من 1784 ... 56101105106107111156606 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.