الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roma9933
    الملحقية رجعت طلبي في البداية على ان القبول الجامعي دبلوم وهو بالكالوريوس وبعدين سويت اعادة خبرتهم انه بالكالوريوس ارجع وقولهم وحط لهم صورة الجواز

اللهم صَلِّ على محمد و آل محمّد

صوره الجواز موجودة في الطلب اساسا! لكن هذا قمه الاستهبال
    رفعت طلب جديد ووضحت ذا الشي الله يعين بس
    و حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roma9933
    الملحقية رجعت طلبي في البداية على ان القبول الجامعي دبلوم وهو بالكالوريوس وبعدين سويت اعادة خبرتهم انه بالكالوريوس ارجع وقولهم وحط لهم صورة الجواز

اللهم صَلِّ على محمد و آل محمّد
    حسبي الله على الظالم والله مادري وش أقولك ، الله يسهل أمورك إن شاء الله وتنضم في أقرب وقت .. حاول تتواصل مع الملحقية في أسرع وقت وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amb4447

صوره الجواز موجودة في الطلب اساسا! لكن هذا قمه الاستهبال
    رفعت طلب جديد ووضحت ذا الشي الله يعين بس
    و حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
    حسبي الله عليهم وربي ينتقم منهم ... والله ينصرك .. ويصبر قلبك وربي وانا مو صاحب الطلب وانقهرت اجل كيف انت .. بس ثق بالله حقك مراح يضيع عند الله ... حدث رقم الجواز وقدم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    7 "
  4. قال ايش قال ٤٥٠ ضغط يالحبيب هذا لاشي قدام معاملات الشركات وزاره وموظفين يعني منظمه كامله متكاملة مايقدرو يخلصو هالقد من الطلبات للأسف شنو وظيفتهم ، بالنسبه لي انا كنت موظف بشركة والطلبات لا شي قدام اللي قلته دفعتي كان اللي مسجلين بالسستم ١٣ الف طلب وخلال أسبوع انت مخلص أمورك المشكلة انو مافي إنتاجية بالعمل بسبب هذا يسولف مع الثاني ولا مشغول بحاجه واللي مايداوم زي الدكتور اللي عنده طلبي وهذا دكتور وما يداوم ورئيس الشركة اللي كنت فيها يداوم معانا وأحيانا قبل ما نداوم شوف الفرق بس علشان كذا مافي تطور ما اقول الا الله كريم ويصبرنا ونبتعث

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AlfarajBayan
    عادة الطلب يمهل اذا وصل الى ادارة الجوده ولا لا؟
    طلبي وصل ادارة الجوده تاريخ ٢٨
    انا كمان في الجودة من يوم 28

عاد ما ينعرف لها الجودة ناس اسبوع ناس اقل وناس اكثر

وبعدها ناس تنضم وناس ترجع ورا

الله يسهل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mujti
    تلاقيهم توهم راجعين من الديوانية وتوهم بنامون وحنا نداوم على الموقع والملتقى ههههههه
    ههههههههههه الظاهر كذا واللي يقهرني يعني وزاره معقوله مافكرو يحطو سستم للكتابه محفوظ مجرد ما يحطه اسمك وبياناتك يطبع لك اللي هو قرار الابتعاث ولا يحتاج تروح أوراق للوكيل علشان يوقعها ياخذو توقيعه ويرفقوه بالسستم وهو وظيفته فقط بالكمبيوتر يسوي الموافقه بعدها تطلع نسخه PDF بهذا الشي يكون أسرع وانتاجيه عاليه

وبالنسبة للشخص اللي عن جوازه اي الملحقيه احياناً يغلطون في إرسال ملفك للوزاره صارت لصاحبي انزفض بسبب موظفه بالملحقيه ما رفقت القبول الجامعي مع الطلب وانتظر تقريباً شهرين وجاه رفض فا تحمل والله يسهل أمورك

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jaaf8892
    قال ايش قال ٤٥٠ ضغط يالحبيب هذا لاشي قدام معاملات الشركات وزاره وموظفين يعني منظمه كامله متكاملة مايقدرو يخلصو هالقد من الطلبات للأسف شنو وظيفتهم ، بالنسبه لي انا كنت موظف بشركة والطلبات لا شي قدام اللي قلته دفعتي كان اللي مسجلين بالسستم ١٣ الف طلب وخلال أسبوع انت مخلص أمورك المشكلة انو مافي إنتاجية بالعمل بسبب هذا يسولف مع الثاني ولا مشغول بحاجه واللي مايداوم زي الدكتور اللي عنده طلبي وهذا دكتور وما يداوم ورئيس الشركة اللي كنت فيها يداوم معانا وأحيانا قبل ما نداوم شوف الفرق بس علشان كذا مافي تطور ما اقول الا الله كريم ويصبرنا ونبتعث

7 "
1186 من 1784 صفحة 1186 من 1784 ... 68611361181118511861187119112361686 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.