الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan kutbi
    الحل الاول هو أظن الي راح أسوي التأني الملحقية ما ترد غير بعد سنه وانا لازم اصدر قرار الابتعاث ٢٩/شعبان

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انا القبول اللي معي معهد واللي بدرس فيه معهد يوم رحت طلبت قبول من معهد ثاني عشانه مو متكدس وكويس طلبو مني اعبي ورقه من المعهد القديم تحويل لهم وعادي يعطونك اي توني جديد وقال عادي بدون تغير التاشيره ولا شي انتي مطلوب منك تغيرين الاي توني بس ع المعهد الجديد بخطاب من المعهد القديم بس وتتخلص مشكلتك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gfdihdrig
    انا في فلاديفا في معهد كابلان اي خدمه حاضر

استغفر الله
    والله ما ادري ايش الخدمة الي تقدر تقدمه لان أنا الوزارة تعبت منها

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal_
    انا القبول اللي معي معهد واللي بدرس فيه معهد يوم رحت طلبت قبول من معهد ثاني عشانه مو متكدس وكويس طلبو مني اعبي ورقه من المعهد القديم تحويل لهم وعادي يعطونك اي توني جديد وقال عادي بدون تغير التاشيره ولا شي انتي مطلوب منك تغيرين الاي توني بس ع المعهد الجديد بخطاب من المعهد القديم بس وتتخلص مشكلتك
    طيب درستي في المعهد القديم او ﻻ ؟

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan kutbi
    الحل الاول هو أظن الي راح أسوي التأني الملحقية ما ترد غير بعد سنه وانا لازم اصدر قرار الابتعاث ٢٩/شعبان

قبل هالحل شوفي المعهد ايش يقول لك دام ان التغيير بكون بس في الفرع
    بيتعاونون معاك كثير بس راسليهم او خلي احد من الطلاب فيه يستفسر من الأوفس عندهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    طيب درستي في المعهد القديم او ﻻ ؟

ايه درست فيه وسوو لي ورقه اني اخذ اي توني من المعهد الجديد باخذه الاسبوع هذا ان شا الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal_

قبل دخول امريكا او بعد ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal_
    أوكي هذه عشان انت هناك ام أنا لسه في السعوديه ولازم اصدر قرار الابتعاث والوزارة مو راضيه

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawan kutbi
    أوكي هذه عشان انت هناك ام أنا لسه في السعوديه ولازم اصدر قرار الابتعاث والوزارة مو راضيه

اوكي اجل الله ييسر امرك اسفه ع المداخله الخطا
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal_
    ايه درست فيه وسوو لي ورقه اني اخذ اي توني من المعهد الجديد باخذه الاسبوع هذا ان شا الله
    اذا درستي فيه الوضع يختلف
    ﻻنه اعتقد ﻻزم تدرسي في المعهد الي تصدر عليه فيزتك بعدها تقدري تروحي لمعهد ثاني

7 "
1263 من 1784 صفحة 1263 من 1784 ... 76312131258126212631264126813131763 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.