الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كلام جرايد الوزاره بتوقف على الفوزان يعني هذا العالم تمشي معاملاتهم واحنا واقفه من تاريخ 22 انا خليت احد يكلمهم في السعوديه ورد عليه رجال وقال قبل رمضان بتتحرك المعامله مادري هل يقصد ان بمشون المعاملات الواقفه كلها ويضموهم سريع عشان الدفعه الجديده المتخرجه حديثاً؟!! والله اعلم
    7 "
  2. و الله هالدكاترة هم الي عايشين
    طول السنة دوامه بس علشان يشخط داك القلم في مكتبه الفخم
    و قبل كل صيف ياخذ له شهرين بين دول الابتعاث بحجة حفل التخرج
    و خذلك يالتمشيات
    و بعدين تبتدي اجازته الصيفية
    هنا لازم يتفرغ لعياله الي طول السنة مساكين قاعدين ع مقاعد المدارس الحكومية المتهالكة
    لازم يمشيهم في ربوع اوربا

و احنا نسوي ******* للصفحة

حسبنا الله و نعم الوكيل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuHadi
    كلام جرايد الوزاره بتوقف على الفوزان يعني هذا العالم تمشي معاملاتهم واحنا واقفه من تاريخ 22 انا خليت احد يكلمهم في السعوديه ورد عليه رجال وقال قبل رمضان بتتحرك المعامله مادري هل يقصد ان بمشون المعاملات الواقفه كلها ويضموهم سريع عشان الدفعه الجديده المتخرجه حديثاً؟!! والله اعلم
    الله يالمشوار
    صار لنا اسبوعين معلقين
    و بنتعلق اسبوعين بعد
    يعني شهر كامل في الجودة

و معدل الجودة 5 ايام للمعاملات الطبيعية

اووووووووووووف
    حسبنا الله و نعم الوكيل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hunter_qp
    الله يالمشوار
    صار لنا اسبوعين معلقين
    و بنتعلق اسبوعين بعد
    يعني شهر كامل في الجودة

و معدل الجودة 5 ايام للمعاملات الطبيعية

اووووووووووووف
    حسبنا الله و نعم الوكيل
    أنت قلتها يا (هنتر)، "المعملات الطبيعية". مو إحنا نعرف إن معاملاتنا ماهي طبيعية. , العبد الفقير على يقين إن معاملتيه السابقتين ليستا "طبيعيتين" كذلك..
    هالأيام من الأفكار الجديدة التي تراودني هي هل هناك سن يأس للمعاملات. يعني المتأمل في الحال البائس يشوف إنو المنكوبين معملاتهم معمرة، و السعيدين معاملاتهم مايمديها تنام من سرعتها...يعني لسان حال المنحوسين يقول: يعني هي كال ما كبرت في العمر طال الانتظار....
    سلامٌ على كل المرابطين سيما 9+...
    7 "
  5. ما أحد يرد عالتلفون ولا يردون عالإيميل ولا يمشون الطلب !! لا تقدمون طلبي على أحد بس برضو لا تخلون أحد يتقدم على طلبي مو معقولة الآن في خمس اشخاص تقريباً قدمو بعدي وجاهم الإلحاق قبلي ! يمكن عشان انا ماجستير وهما بكالريوس ، ما اعرف بس شي يقهر جداً

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة 1990
    ما أحد يرد عالتلفون ولا يردون عالإيميل ولا يمشون الطلب !! لا تقدمون طلبي على أحد بس برضو لا تخلون أحد يتقدم على طلبي مو معقولة الآن في خمس اشخاص تقريباً قدمو بعدي وجاهم الإلحاق قبلي ! يمكن عشان انا ماجستير وهما بكالريوس ، ما اعرف بس شي يقهر جداً

انا بعد بكالريوس وصارلي شهر واسبوعين

7 "
1319 من 1784 صفحة 1319 من 1784 ... 8191269131413181319132013241369 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.