الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هي كانت اداره الجودة موجوده من غير تاريخ بعدين فجاه جات تحتها الاداره العامة للالحاق والترقية مع تاريخ واداره الجودة رجعت فاضيه من غير تحديث للتاريخ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nsahmed
    مو باين انو رجعت باين اخر شي الجوده
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dy0m
    هي كانت اداره الجودة موجوده من غير تاريخ بعدين فجاه جات تحتها الاداره العامة للالحاق والترقية مع تاريخ واداره الجودة رجعت فاضيه من غير تحديث للتاريخ
    بالله يمديك تنزل صوره اوضح ؟
    7 "
  3. السلام عليكم ..
    لو سمحتوا انا رفعت طلب الحاق بالبعثة .. ووصل للوزارة ..
    وجاني رد منهم قبل اسبوع انه غير مقبول وانه لابد ارفق لهم رد الجامعة عن صحة القبول!!
    ( نامل اعادة الطلب للوزاره وبرفقه رد الجامعه عن صحة القبول واستكمال جميع مسوغات الالحاق بالبعثه . )

أحد يعرف وش يقصدون بالضبط ؟!
    لأني جبت لهم خطاب من الجامعة ان قبولي صحيح .. هل هذا اللي يبغونه بس ؟!
    7 "
  4. السلام عليكم
    عندي خبرين ان شاء الله تفرحكم وعشان أكون صريح غير متأكد 100% لاكن ممكن يكون الخبر صحيح 75 %
    الخبر الأول من واحد من الأقارب أبوه رئيس الملحقية الثقافية في أحد دول أوروبا وماراح أحدد انه بيتم ضم جميع الطلاب على الحساب الخاص كمكرمة ملكية في شهر رمضان الكريم وتم الأنتهاء من دراسة رفع مكافئات الطلاب وانهم بيضمون الطلاب وبيرفعون المكافئة .
    والخبر الثاني لواحد من أخوياي يعرف أحد الأمراء من الأسرة يعني واحد واصل انه فيه زيارة للملك او الأمير سلمان نيابة عن الملك لأمريكا وتأكدو انه اذا جا الملك يضم الطلاب كلهم لأنه راعيها هههههه
    طبعا خبر المكافئة للمتزوجين وغير متأكد يصل ل 4000 دولار والأعزب ل 2600 وان شاء الله يكون الخبر صح لأني انا توي واصل امريكا لي 9 ايام وباقي ما بديت الدراسة ببدأ بكرة وأدعولي والله بوكل أمري لله شهرين ما بتوسط وان زادت بدبر واسطه هههههههه
    والله العظيم ان الخبرين الي جتني ما زدت فيها ولا نقصت ماعدا المكافأة 4000 و 2600 سمعتها من واحد من اخوياي والأدمي ذا موب راعي كذب ولا أزكيه عن الله

تحياتي للجميع والله يوفقني ويوفقكم ويسهل امري وأمركم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tareq277
    السلام عليكم
    عندي خبرين ان شاء الله تفرحكم وعشان أكون صريح غير متأكد 100% لاكن ممكن يكون الخبر صحيح 75 %
    الخبر الأول من واحد من الأقارب أبوه رئيس الملحقية الثقافية في أحد دول أوروبا وماراح أحدد انه بيتم ضم جميع الطلاب على الحساب الخاص كمكرمة ملكية في شهر رمضان الكريم وتم الأنتهاء من دراسة رفع مكافئات الطلاب وانهم بيضمون الطلاب وبيرفعون المكافئة .
    والخبر الثاني لواحد من أخوياي يعرف أحد الأمراء من الأسرة يعني واحد واصل انه فيه زيارة للملك او الأمير سلمان نيابة عن الملك لأمريكا وتأكدو انه اذا جا الملك يضم الطلاب كلهم لأنه راعيها هههههه
    طبعا خبر المكافئة للمتزوجين وغير متأكد يصل ل 4000 دولار والأعزب ل 2600 وان شاء الله يكون الخبر صح لأني انا توي واصل امريكا لي 9 ايام وباقي ما بديت الدراسة ببدأ بكرة وأدعولي والله بوكل أمري لله شهرين ما بتوسط وان زادت بدبر واسطه هههههههه
    والله العظيم ان الخبرين الي جتني ما زدت فيها ولا نقصت ماعدا المكافأة 4000 و 2600 سمعتها من واحد من اخوياي والأدمي ذا موب راعي كذب ولا أزكيه عن الله

يارب الله يسمع منك و إن شاء الله الخبر يكون صحيح
    و اي جديد بشرنا الله يبشرك بالجنه إن شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tareq277
    السلام عليكم

ان شاء الله كلامك صحيح ، وهم بالغالب يضمون على رمضان ،

لكن حاليا ما اضن ، ولآ أتوقع في زياده ، وبعد مأ أتوقع ان الملك او الأمير سلمان يجون لـ امريكأ ،

لآن زياره نائب وزير الدفاع جاء لـ أمريكا قبل شهرين ، و أوباما جاء للـسعوديه قبل شهر ،

فمأ أتوقع بتكون في زياره ثانيه الا بعد سنه إو سنتين ،

مجرد توقعات لآن الزيارات غالبا ما تكون بكل سنه

والله يوفق الجميع ان شاء الله وتزيد المكافئات ويضمون الطلاب ، امنيه كل طالب يتمناها ,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbuHadi
    يارب الله يسمع منك و إن شاء الله الخبر يكون صحيح
    و اي جديد بشرنا الله يبشرك بالجنه إن شاء الله
    اللهم امين
    بكون معاكم بأي خبر لو صحته 2 % انا متابعكم من زمان من قبل أسافر بس على الصامت والله من شفت نكبة طلاب 22 وانا خايف والله بصراحة انا ما أحب الواسطات أحب أجيب الشي بمجهودي لدرجة أني أشتغلت لمدة سنة ونصف عشان أجمع فلوس وأدرس عشان لما ما أشد حيلي أتذكر كرف سنة ونص وتعب وأرجع أجتهد اما لو جاتني باردة مبردة ما بيكون لها طعم وما يكون فيه اجتهاد مع ان الوالد ما بقصر معي.
    أحد الأقارب لي رئيس أحد الملحقيات الثقافية ولدي معارف وبحاول أجيب لكم أي خبر يفيدنا كلنا وأنا أولكم ولا تشيلون هم كلها ذي دنيا وتروح سميت دنيا لأنها دنيئـة أعمل إلي عليك أنت ووكل أمرك لله سبحانه وتعالى
    والي تكلم ان الدكتور العنقري مسافر عادي يسافر فيه نائب عنه يوقع عنه .
    وبعدين في قرابة 8000 طالب تخرجو الشهر ذا يعني حيكون الشهر شهر ألحاق .
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tareq277
    اللهم امين
    بكون معاكم بأي خبر لو صحته 2 % انا متابعكم من زمان من قبل أسافر بس على الصامت والله من شفت نكبة طلاب 22 وانا خايف والله بصراحة انا ما أحب الواسطات أحب أجيب الشي بمجهودي لدرجة أني أشتغلت لمدة سنة ونصف عشان أجمع فلوس وأدرس عشان لما ما أشد حيلي أتذكر كرف سنة ونص وتعب وأرجع أجتهد اما لو جاتني باردة مبردة ما بيكون لها طعم وما يكون فيه اجتهاد مع ان الوالد ما بقصر معي.
    أحد الأقارب لي رئيس أحد الملحقيات الثقافية ولدي معارف وبحاول أجيب لكم أي خبر يفيدنا كلنا وأنا أولكم ولا تشيلون هم كلها ذي دنيا وتروح سميت دنيا لأنها دنيئـة أعمل إلي عليك أنت ووكل أمرك لله سبحانه وتعالى
    والي تكلم ان الدكتور العنقري مسافر عادي يسافر فيه نائب عنه يوقع عنه .
    وبعدين في قرابة 8000 طالب تخرجو الشهر ذا يعني حيكون الشهر شهر ألحاق .
    وبالتوفيق للجميع
    ونعم فيك اخوي شهم و ولد اصول والله يبارك فيك و يوفقك لك خير وصلاح
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجلطني ي الجو
    ان شاء الله كلامك صحيح ، وهم بالغالب يضمون على رمضان ،

لكن حاليا ما اضن ، ولآ أتوقع في زياده ، وبعد مأ أتوقع ان الملك او الأمير سلمان يجون لـ امريكأ ،

لآن زياره نائب وزير الدفاع جاء لـ أمريكا قبل شهرين ، و أوباما جاء للـسعوديه قبل شهر ،

فمأ أتوقع بتكون في زياره ثانيه الا بعد سنه إو سنتين ،

مجرد توقعات لآن الزيارات غالبا ما تكون بكل سنه

والله يوفق الجميع ان شاء الله وتزيد المكافئات ويضمون الطلاب ، امنيه كل طالب يتمناها ,
    نقول ان شاء الله خير
    وبأذن الله الخبر صحيح
    وان شاء الله الكل يفرح مع قرب شهر الخير والله يعيننا ويصبرنا على ال3 ساعات زيادة في الصيام
    7 "
1323 من 1784 صفحة 1323 من 1784 ... 8231273131813221323132413281373 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.