الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اللهم لا تجعل في قلبي حقد ولا تجعل في عقلي جهل ولا تجعل في طريقي شر ويسر لي كل أمر اللهم إني أسألك خير ما في الحياة وابعد عني ما فيشر في هذه الحياة ولا تجعل الدنيا اكبر همنا ومطمع قلبنا ويسر لنا واخواننا امورنا ،، يارب
    7 "
  2. ملفي أيام حلوه كانت ايام حبك كنت في روحي تسري كنت بجنون احبك اقلب الكون كله لو تحركت خطوه ضعت مني لثواني والله الدنيا ما تسوى
    ملفي أصلاً احنا ما نصلح لبعض يلا مع السلامه لا أشوفك ولا تشوفني
    امزح امزح معاك يا ملف والله احبك بس تحرك لا تكسر خاطري 😢.

الله كريم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. بس يارجال مو حاله هادي ورانا التزامات كل يوم على اليوم وهاذا احنا من 22 لين اليوم 9 وحنا واقفين حرام والله حرام كل يوم نحط امل بس المسئولين مايحسوو بلا ضمير بلا اخلاق والله حرام عليهم

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassan al saihati
    بس يارجال مو حاله هادي ورانا التزامات كل يوم على اليوم وهاذا احنا من 22 لين اليوم 9 وحنا واقفين حرام والله حرام كل يوم نحط امل بس المسئولين مايحسوو بلا ضمير بلا اخلاق والله حرام عليهم

الله كريم الله كريم ويهون الجريح الأليم لا صار ما طاع الزمان خلك على الدنيا حليم هونها بالصبر وتهون ماهو غريبه عال وزاره ما دامت الدنيا تدور خلك على الشدة صبور اصبر وقول الله كريم يبدل الحزن بسرور

يا ملفاتنا من جد تراكم مصختوها يا تتحركو يا تشوفو لكم حل ترا احنا الجماعه المنكوبه اوقوفو بجانبنا نحن بحاجتكم 😢

7 "
1332 من 1784 صفحة 1332 من 1784 ... 8321282132713311332133313371382 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.