الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3798 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مواطن_سعودي
    رمضان جاي مابي اقضيه في امريكا ابي اكون بين اهلي مابقى واكمل سنه وانا ماشفتهم ��

أَلا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ
    الله يلحقك خير وتصومه وتقر عينك

قمة الانانيه ان اي شخص يمسك امور ناس ولا يبالي بها قمة الاستهتار واللا مبالاة والخيانة

يا عالم والله متغربين ماتعرفون معنا متغربين ،، وعزي لحالنا بس

انك تكون طموح في بلدنا تجد من لا يبالي ،، عندما تكون عقلية مسؤول كبير سابق يخرج في برنامج يشاهدة الملايين وينعت من راح ع حسابه بسبب فشلة لم يلحق في البرنامج من السعودية مع شروطهم التعجيزية ،، فيجب ان نقف عند تفكير المسؤول ،، نتمنى ان يكون غدا مشرق لبلادي بسواعده وشبابه فهم الامل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roma9933
    حسبي الله على كل واحد موقف معاملاتنا بمزاجيه ادعي عليه في هذا الفجر ان شاءالله مايتوفق جعله بمرض يبتلى فيه ويكون في ضيق ما يتفرج عنه يارب ياكريم

اللهم صَلِّ على محمد و آل محمّد
    أمين يارب

7 "
  3. يعني شي مو معقول الي حاصل مجموعات كثيرة قدمت بعدنا وتم إلحاقهم الحمدلله الله يوفقهم واحنا مجموعة كبيرة صار لنا اكثر من شهرين ونص وناس اكثر ومعطلين الحاقنا وطبعا انا كلي يقين ان جميع أوراقي كامله ولا رسوب ولا غياب وحاضر الملتقى حقهم مافي شي الا سويته وزيادة وهذي النتيجة والله النوم انسرق من عيونا اي تعامل هذا اي أخلاق هم عليه واي اخلاص في العمل هم يشتغلون فيه

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roma9933
    يعني شي مو معقول الي حاصل مجموعات كثيرة قدمت بعدنا وتم إلحاقهم الحمدلله الله يوفقهم واحنا مجموعة كبيرة صار لنا اكثر من شهرين ونص وناس اكثر ومعطلين الحاقنا وطبعا انا كلي يقين ان جميع أوراقي كامله ولا رسوب ولا غياب وحاضر الملتقى حقهم مافي شي الا سويته وزيادة وهذي النتيجة والله النوم انسرق من عيونا اي تعامل هذا اي أخلاق هم عليه واي اخلاص في العمل هم يشتغلون فيه

دام عزك ياوطن

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal_
    انا سويت ايميل وردت استاذه زينب قالت تحت الاجراء انتظري وبس ،، الله كريم
    هذا الي عندهم او مافي رد من الاساس ويش ها لإجراء هذا الي ماخلص

7 "
1337 من 1784 صفحة 1337 من 1784 ... 8371287133213361337133813421387 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.