الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد الديـــرة
    واجد ياعزيزي ٢٤ يوم يعني خسرت ٢٤ يوم هاذي اكثر من ٤٥٠٠ ريال والله واجد الريال غالي

ي عزيزي ولد الديره

24 يوم لرفع الطلب ،

وغير الشهرين الي قضيناها على حسابنأ والخساره تعدت الـ 75 الف ،

لكن الحمد لله < بدعوة الوالدين ، توفقنا ، و وطينا على الحظ ومشت امورنأ وان شاء الله ربي يسهل على باقي اخواني الي هنا

وتفرج عليهم وينضمون ، والله يوفق الجميع ان شاء الله ،
    7 "
  2. انت قلت جلست شهرين على حسابي انت جلست ٤ شهور غير ٢٤ رفع الطلب وكله ٧٥ الف ريال. انا اقول الي مزانيته قليلة ولا حاط براسه دولة معينة يروح دولة ما عندهم طلبات الحاق متوقفة مثل كندا ونيوزلاندا وأمريكا الشهور يطول الواحد الى ان يلتحق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد الديـــرة
    انت قلت جلست شهرين على حسابي انت جلست ٤ شهور غير ٢٤ رفع الطلب وكله ٧٥ الف ريال. انا اقول الي مزانيته قليلة ولا حاط براسه دولة معينة يروح دولة ما عندهم طلبات الحاق متوقفة مثل كندا ونيوزلاندا وأمريكا الشهور يطول الواحد الى ان يلتحق.

ي عزيزي انا أتكلم عن الي دفعته من جيت لـ أمريكا للحين ، يعني صار لي حدود الأربع شهور ، وسمستري باقي له أسبوعين ،

ودفعت اكثر من 75 الف ، لكن الحمد لله ، قبل ما اخلص جاني القبول ولله الحمد ، وهذا شي طيب ، نسترجع جزء من الي دفعناه ، و نريح شوي بعد هالسمستر الطويل اربع شهور متواصله ،

والله يوفقك و يوفق الجميع ي عزيزي ، توكل على الله وتفائل بالخير ،

ونصيحه لآ حد يشغل باله في المعامله يوميأ او يفكر فيهأ راح يتعب زياده ،

والله يوفق الجميع ان شاء الله ،
    7 "
1344 من 1784 صفحة 1344 من 1784 ... 8441294133913431344134513491394 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.