الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mandm878
    اشعر بأرق مش طبيعي من البارح ما نمت
    حسبي الله ونعم الوكيل
    كلنا والله الواحد مايعرف ينام بسبب تفكيره بالملف وكل شوي يدخل يشيك وجالس على أعصابه

الله كريم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jaaf8892
    كلنا والله الواحد مايعرف ينام بسبب تفكيره بالملف وكل شوي يدخل يشيك وجالس على أعصابه

الله كريم

من جد والله حتى النوم ماننام

أَلا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ
    7 "
  3. حسبي الله ونعم الوكيل ، لا حول ولا قوة إلا بالله !

وش هالمسخرة؟! وزارة بدون نظام ، موظفين متهاونين بكل ما تحمله الكلمة من معنى .
    هذا أنا أدرس في جامعة ومخلص 24 ساعة والحمدلله معدل 4 من 4 (ما شاء الله) ، وهدانا قاعد آخد 5 ساعات في السمر 1 وناوي آخد 4 ساعات في السمر 2 و الله يعيننا على رمضان ... !!
    أنا ودّي الكل ينضم بس المفروض تكون في مفاضلة وليس كل من هب ودب ياخد البعثة وأتمنى الكل ياخدها بس الأولى ياخدها بسرعة
    صراحة شفت طلاب سعوديين في المعهد حقنا مستهترين ورسوم في الكلاسات وعندهم بعثة وأنا أموت قهر

مادري وش أقول والله بس أحس أن معظمكم ما حس بمعنى المعاناة اللي أنا عايش فيها
    وبيني وبينكم هالمعاناة اللي عشتها هي اللي طورت شخصيتي وخلتني أحس بالمسؤولية وأنا أشكر ربي على اللي قاعد يصير لي حالياً
    يعني نوم ما أنام إلا أقل من 6 ساعات يومياً ومذاكرة 3-4 ساعات في اليوم وغير كلاسات الجامعة !

فلوس مافي فلوس وأنا أستغرب من اللي حاط صور أكياس ماركات من المول ودارس على حسابه الخاص ، الله يغنيك ويبارك لك بس صراحة يعني آلمتني الصور!
    ونفس الحكاية لما أشوف ناس ينضموا في أقل من شهر مقدمين بعدي ،
    صحيح أفرح لهم وأتمنى لهم الخير (حب لأخيك ما تحبه لنفسك) بس في نفس الوقت تعور قلبي الصور!

أنا أبيع ممتلكاتي عشان أحصل فلوس وأشتغل مدرس خصوصي عشان أطلع لي كم قرش عشان آكل وأدفع للسكن .. !
    وبالنسبة للأهل هم أبداً مو مقصرين معي كفاية دافعين فلوس رسوم الجامعة واللي تعتبر مررة غالية!
    وأنا صراحة ضيعت سنتين ونص من عمري بعد الثانوية عشان كدا أحس ما أستاهل الفلوس اللي أهلي يدفعوها لي فعشان كذا ما أطلب منهم فلوس

والحمدلله أهلي عندهم فلوس دفعوا لأخوي اللي درس على حسابه 9 شهور مئات الألوف وراح يدفعوا لأخوي الصغير اللي راح يجي هالسنة إن شاء الله على خير
    بس أنا أمبى أستفيد من هالتجربة وأحس بالمعاناة عشان أشكر ربي على النعمة وأتذكر اللي عشت لما تجيني البعثة إن شاء الله وأنا متفائل أنها راح تجيني آجلاً أم عاجلاً

وصلت لهدفي بعد الثانوية ، بس بعدين لعبت على نفسي وأخدتها لعب وضيعت على نفسي فرصة العمر وكل انسان يغلط بس الناجح هو اللي يتعلم من أغلاطه !
    وبعدها تدهور الحال واتخدت قرار غير مسرى حياتي ولكن كان متأخر وما خططت صح للعواقب!!!
    مادري وش قاعد أقول بس الزبدة الله يوفق الجميع ونسمع أخبار انضمام الجامعة المنكوبة وكل الطلاب يا رب

ونقطة أخيرة ، أنا اللي اخترت أعيش هالمعاناة لأنه صراحة هالمعاناة هي اللي خلت مستواي في الجامعة أكثر من عالي
    لأن لو تلاحظون معظم نجوم العالم في الرياضات كانوا فقيرين وحالتهم سيئة وأيضاً كثير من المليونيرز بدأوا من الصفر وصاروا مليونيرز
    المعاناة والحياة القاسية تسوي معجزات للشخص وتوصله لأبعد مدى ، وأنا صراحة تغيرت نظرتي للحياة وصار طموحي بعيد المدى وليس همي الوظيفة بعد التخرج

اللهم صلي على محمد وآل محمد
    الوالدة الله يحفظها كلمت نوال وزينب وكل وحدة تقول كلام ثاني ، نوال تقول التأخير من اللجنة وزينب تقول الأوراق في لجنة العلاقات وثنينهم قالوا أوراقي ما عليها ملاحظات!
    تصبحوا على خبر انضمامكم بالبعثة بكرة دوام الساعة 8 الصبح والحين 12:22 بتوقيت فيرجينيا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلعآزف
    حسبي الله ونعم الوكيل ، لا حول ولا قوة إلا بالله !

وش هالمسخرة؟! وزارة بدون نظام ، موظفين متهاونين بكل ما تحمله الكلمة من معنى .
    هذا أنا أدرس في جامعة ومخلص 24 ساعة والحمدلله معدل 4 من 4 (ما شاء الله) ، وهدانا قاعد آخد 5 ساعات في السمر 1 وناوي آخد 4 ساعات في السمر 2 و الله يعيننا على رمضان ... !!
    أنا ودّي الكل ينضم بس المفروض تكون في مفاضلة وليس كل من هب ودب ياخد البعثة وأتمنى الكل ياخدها بس الأولى ياخدها بسرعة
    صراحة شفت طلاب سعوديين في المعهد حقنا مستهترين ورسوم في الكلاسات وعندهم بعثة وأنا أموت قهر

مادري وش أقول والله بس أحس أن معظمكم ما حس بمعنى المعاناة اللي أنا عايش فيها
    وبيني وبينكم هالمعاناة اللي عشتها هي اللي طورت شخصيتي وخلتني أحس بالمسؤولية وأنا أشكر ربي على اللي قاعد يصير لي حالياً
    يعني نوم ما أنام إلا أقل من 6 ساعات يومياً ومذاكرة 3-4 ساعات في اليوم وغير كلاسات الجامعة !

فلوس مافي فلوس وأنا أستغرب من اللي حاط صور أكياس ماركات من المول ودارس على حسابه الخاص ، الله يغنيك ويبارك لك بس صراحة يعني آلمتني الصور!
    ونفس الحكاية لما أشوف ناس ينضموا في أقل من شهر مقدمين بعدي ،
    صحيح أفرح لهم وأتمنى لهم الخير (حب لأخيك ما تحبه لنفسك) بس في نفس الوقت تعور قلبي الصور!

أنا أبيع ممتلكاتي عشان أحصل فلوس وأشتغل مدرس خصوصي عشان أطلع لي كم قرش عشان آكل وأدفع للسكن .. !
    وبالنسبة للأهل هم أبداً مو مقصرين معي كفاية دافعين فلوس رسوم الجامعة واللي تعتبر مررة غالية!
    وأنا صراحة ضيعت سنتين ونص من عمري بعد الثانوية عشان كدا أحس ما أستاهل الفلوس اللي أهلي يدفعوها لي فعشان كذا ما أطلب منهم فلوس

والحمدلله أهلي عندهم فلوس دفعوا لأخوي اللي درس على حسابه 9 شهور مئات الألوف وراح يدفعوا لأخوي الصغير اللي راح يجي هالسنة إن شاء الله على خير
    بس أنا أمبى أستفيد من هالتجربة وأحس بالمعاناة عشان أشكر ربي على النعمة وأتذكر اللي عشت لما تجيني البعثة إن شاء الله وأنا متفائل أنها راح تجيني آجلاً أم عاجلاً

وصلت لهدفي بعد الثانوية ، بس بعدين لعبت على نفسي وأخدتها لعب وضيعت على نفسي فرصة العمر وكل انسان يغلط بس الناجح هو اللي يتعلم من أغلاطه !
    وبعدها تدهور الحال واتخدت قرار غير مسرى حياتي ولكن كان متأخر وما خططت صح للعواقب!!!
    مادري وش قاعد أقول بس الزبدة الله يوفق الجميع ونسمع أخبار انضمام الجامعة المنكوبة وكل الطلاب يا رب

ونقطة أخيرة ، أنا اللي اخترت أعيش هالمعاناة لأنه صراحة هالمعاناة هي اللي خلت مستواي في الجامعة أكثر من عالي
    لأن لو تلاحظون معظم نجوم العالم في الرياضات كانوا فقيرين وحالتهم سيئة وأيضاً كثير من المليونيرز بدأوا من الصفر وصاروا مليونيرز
    المعاناة والحياة القاسية تسوي معجزات للشخص وتوصله لأبعد مدى ، وأنا صراحة تغيرت نظرتي للحياة وصار طموحي بعيد المدى وليس همي الوظيفة بعد التخرج

اللهم صلي على محمد وآل محمد
    الوالدة الله يحفظها كلمت نوال وزينب وكل وحدة تقول كلام ثاني ، نوال تقول التأخير من اللجنة وزينب تقول الأوراق في لجنة العلاقات وثنينهم قالوا أوراقي ما عليها ملاحظات!
    تصبحوا على خبر انضمامكم بالبعثة بكرة دوام الساعة 8 الصبح والحين 12:22 بتوقيت فيرجينيا
    الله يسهل امرك و أمورنا كلنا
    7 "
  5. جماعة ٢٢ ( الجماعه المنكوبه) اتوقع راح تتحرك الملفات بعد يومين او ٣ كما حصل سابقاً كانت واقفه تاريخ ٦ وتحركت بعض الملفات ٢١ والبعض الاخر ٢٢ ف تقريبا بعد كم يوم راح تكون نفس المده وتتحرك الملفات

7 "
  6. انا مثلك لما شفت معاملات انتهت في اقل من شهر عورني قلبي ( ما احسدهم او اقول هذا يستاهل و هذا ما يستاهل لا بالعكس الله يوفقهم في دراستهم و يبارك ليهم ) بس قلبك يحترق على معاملتك الي ما تتحرك و انت عارف ان ما ظل عندك فلوس تكفيك تقاوموا زيادة و يحترق قلبك زيادة على التعب الي عشته و على الفلوس الي صرفتها و تخاف ان تكون بدون نتيجة و اذا استفسرت يصرفوك و يسوا روحهم ما ليهم اي دخل بالموضوع و هذا شغل لجان و من هذا الكلام

بس ويش نقدر نسوي

ان شاء الله تعبنا ما يضيع

الحمد لله رب العالمين على كل حال
    7 "
  7. طبعا صاير تلاعب في الوزاره ٣ من اصحابي ٢ منهم انا رفعت اوراقهم بنفسي ومتاكد من كل شي رفعته ارسلو ليهم رفض بسبب متطلبات ناقصه وهادي المتطلبات انا رفعتها بنفسي ومتأكد ١٠٠٪ وصاحبي ال٣ نفس الحاله صارت هادي الحركه في خلال هاليومين طبعاً ارسلت لهم طلب استفسار دراسي وقلت لهم اني رافع الملفات كيف تنرفض والمتطلبات موجوده كان ارد اكثر من حقير في ما معناه ارفع الملفات من جديد وانت ساكت

7 "
1379 من 1784 صفحة 1379 من 1784 ... 8791329137413781379138013841429 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.