الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائي طبي 2013
    كل تأخيره فيها خيره لي ولكم

انا طالب دكتوراه في العلوم الفزيائيه في جامعه بريطانيه معترف فيها
    وعندي قبول غير مشروط وبدأت الدراسه في شهر ٢
    والان وآلله الحمد خلصت التقرير السنوي البوستر لطالب الدكتوراه في الجامعه

ودفعت مصاريف الجامعه الي شهر ٩ القادم

الحمدالله رفعت طلب وتم رفضه لأسباب معينه مقتنع فيها لان التخصص ليس واضح في البدايه في القبول

الان بعد تعديل الأوفر الجديد تم رفع طلب جديد الوزاره بتاريخ ٢١-٥ والي الان في اللجنه
    الحمدالله على كل حال
    صح ان مصاريف المعيشه غاليه هنا في لندن غاليه ولكن من طلب العليا يصبر ويحتسب
    وانا بعد توفيق الله محتسب ولا اسمح لاي احد اي يحطم او يقف في وجه طموحي وهدفي

انا متابع لكم من زمان .. ويحزنني ان في ناس يجيها احباط او ياس من الوزارة
    نعم هناك تخبطات في الوزارة وفي طريقة اليه الانظمام ولكن كن واثق من نفسك ومن دراستك وهدفك وان شاء الله .. الله يقف معك في دارستك ويسهل امورك

طالب العلم في سبيل الله حتى يرجع
    تأكدوا ان كل تأخيره فيها خيره
    وادعوا لي من القلب ان الله يسر لي أموري واموركم وننظم كلنا للبعثه

اللهم يا صاحب الوجه الأكرم والاسم الأعظم والعطيه الجزى ان توفيقي انا وإخواني الدراسين ع حسابهم الخاص في دراستهم وتيسير أمورهم غي الانظمام الي البعثه

تقبلوا مروي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    الله يسهل امورك وتنضم للبعثه باذن الله وانصحك تتصل بالدكتور هذال العتيبي خدوم وما بيقصر معاك ان شاء الله

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر بن عبدالعزيز
    الله يسهل امورك وتنضم للبعثه باذن الله وانصحك تتصل بالدكتور هذال العتيبي خدوم وما بيقصر معاك ان شاء الله

اذا عندك رقمه او اي وسيله اتصال يا ريت ترسله لي
    اكون لك من الشاكرين

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائي طبي 2013
    اذا عندك رقمه او اي وسيله اتصال يا ريت ترسله لي
    اكون لك من الشاكرين

112688999
    اول ما يفتخ معاك الخط اضغط 0
    كلم السنترال واطبه يحولك ع الدكتور هذال العتيبي قسم الدارسين ع الحساب الخاص
    وتعاله باسلوبك
    واذا تقدر ترسل احد له الوزارة يكون افضل

العفووو

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر بن عبدالعزيز
    معليش اخوي انت بتدرس لك ولا لاهلك ؟

في هالامور القرار بيدك انت وحدك والاهل ع العين والراس بس ﻻ تدرس شي انت ما تبيه عشان ﻻ تندم عمرك كله
    انا مستغرب من سؤالك
    الحين انت رجل تشيل نفسك بنفسك وتعرف ﻻيش تميل وايش طموحك
    تصرف بالشي الي انت تبيه واهلك اقنعهم بهالشي
    كﻻمي لك كلام اخ

بالتوفيق

اي يااخوي والله داري الله يحفظك
    قراري لي انا بالاخير

بس بجد الوالد مهب موافق على اني اغير مسار التخصص لانه سبق وغيرته يوم كنت بجامعة الدمام غيرته وبعدها صار انطباعهم سيء بخصوص تغيراتي

يااخوي والله خلها ع ربك ادعي لي الله يكتب لي الي فيه الخير

اشكرك اخوي الله يحفظك

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة casio-95
    اي يااخوي والله داري الله يحفظك
    قراري لي انا بالاخير

بس بجد الوالد مهب موافق على اني اغير مسار التخصص لانه سبق وغيرته يوم كنت بجامعة الدمام غيرته وبعدها صار انطباعهم سيء بخصوص تغيراتي

يااخوي والله خلها ع ربك ادعي لي الله يكتب لي الي فيه الخير

اشكرك اخوي الله يحفظك

بغض النظر عن مواد التخصص لكلا التخصصين
    هل أنت مستعد أنك تدرس +6 سنوات؟ طبعاً الدراسة في أمريكا غير لأن تحتاج أتوقع 9 سنوات وغير كذا صعب جداً جداً أنك تجيب قبول حيث عدد طلاب الطب السعوديين اللي يدرسوا في أمريكا ما يزيد عن 100 سنوياً
    والدراسة صعبة جداً ، مرت خالي ما شاء الله عليها الحين تدرس تخصص طب (آخر سنتين تخصص) وتطلع من الساعة 5 الفجر وما ترجع إلا على المغرب وأحياناً ترجع نص الليل وأحياناً ما ترجع إلا صبح يوم ثاني (والله على ما أقول شهيد)
    وخالي أيضاً نفس الوضع تقريباً بس هو يدرس دكتوراه في تخصص Linguistic شغل ما يوقف يقولي أحياناً ما ينام إلا ثلاث ساعات بالكثير أيام الاختبارات والبروجكتات

هل أنت مستعد أن إذا جاك شفت في نص الليل تترك البيت وتروح المستشفى؟
    يعني راح تضحي بأشياء كثيرة بس صراحة بغض النظر عن الاسم د. فلان بن فلان ، مساعدة انسان مريض من أجمل الأشياء اللي ممكن تسويها وفيها انسانية وخدمة لأهل الوطن
    وماحد يقدر ينكر أن الأستاذ والدكتور أشرف المهن على وجه الأرض ولو أن بعض الأساتذة والدكاترة ما يستحقوا هالوظيقة بس الله يستر عليهم

عموماً ،

نظام أمريكا قبل ما تدرس طب لازم يكون عندك باكلريوس أي شي (أتوقع)
    يعني عادي تاخد بكلريوس في هندسة وبعدين تكمل طب ، يعني تصير مهندس وطبيب في نفس الوقت مادري والله بس سمعت لازم بكلريوس ويعتبر pre-medical school
    فأنت شووف تأكد إذا يمديك تاخذ Pre-Med تخصص هندسة ، وإذا يمديك فجرب تاخذ مادة طب وتحسب لك على أنها elective أو مثلاً أحياء في تخصص دقيق

وفي الأخير لو أنت تحب الطب من جد ونيتك صافية أنك تحب تساعد المرضى وما تبحث عن ال(د) قبل اسمك وما يهمك الراتب فلا تتردد وادخل طب ..
    بالتوفيق

وحبيت أبشركم الحمد لله انضميت إلى البعثة والحين قاعد أخلص أمور التأمين والحساب البنكي والضمان المالي ، وطبعاً ناخذ حقوقنا من رسوم السمستر وصرف الفروقات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلعآزف
    هل أنت مستعد أنك تدرس +6 سنوات؟ طبعاً الدراسة في أمريكا غير لأن تحتاج أتوقع 9 سنوات وغير كذا صعب جداً جداً أنك تجيب قبول حيث عدد طلاب الطب السعوديين اللي يدرسوا في أمريكا ما يزيد عن 100 سنوياً
    والدراسة صعباً جداً ، مرت خالي ما شاء الله عليها الحين تدرس تخصص طب (آخر سنتين تخصص) وتطلع من الساعة 5 الفجر وما ترجع إلا على المغرب وأحياناً ترجع نص الليل وأحياناً ما ترجع إلا صبح يوم ثاني (والله على ما أقول شهيد)

يعني راح تضحي بأشياء كثيرة بس صراحة بغض النظر عن الاسم د. فلان بن فلان ، مساعدة انسان مريض من أجمل الأشياء اللي ممكن تسويها وفيها انسانية وخدمة لأهل الوطن
    وماحد يقدر ينكر أن الأستاذ والدكتور أشرف المهن على وجه الأرض ولو أن بعض الأساتذة والدكاترة ما يستحقوا هالوظيقة بس الله يستر عليهم

عموماً ،

يعني عادي تاخد بكلريوس في هندسة وبعدين تكمل طب ، يعني تصير مهندس وطبيب في نفس الوقت مادري والله بس سمعت لازم بكلريوس ويعتبر pre-medical school
    فأنت شووف تأكد إذا يمديك تاخذ Pre-Med تخصص هندسة ، وإذا يمديك فجرب تاخذ مادة طب وتحسب لك على أنها elective أو مثلاً أحياء في تخصص دقيق

بالتوفيق

وحبيت أبشركم الحمد لله انضميت إلى البعثة والحين قاعد أخلص أمور التأمين والحساب البنكي والضمان المالي ، وطبعاً ناخذ حقوقنا من رسوم السمستر وصرف الفروقات
    ماشاء الله مبروووك الف مبروككك

وعقبال الباقين ان شاء الله

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلعآزف
    والدراسة صعبة جداً ، مرت خالي ما شاء الله عليها الحين تدرس تخصص طب (آخر سنتين تخصص) وتطلع من الساعة 5 الفجر وما ترجع إلا على المغرب وأحياناً ترجع نص الليل وأحياناً ما ترجع إلا صبح يوم ثاني (والله على ما أقول شهيد)
    وخالي أيضاً نفس الوضع تقريباً بس هو يدرس دكتوراه في تخصص Linguistic شغل ما يوقف يقولي أحياناً ما ينام إلا ثلاث ساعات بالكثير أيام الاختبارات والبروجكتات

عموماً ،

بالتوفيق

على البركة اخوي ممكن نشوف طلبك ومتى انضميت؟

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassan al saihati
    اليوم اصبح لي في الجودة 28 يوم باقي يومان واكمل شهر في ادارة الموتى ادارة الزفت (الجودة ) الله يلعن الي معطلني

أنت يوم رفعت الطلب كنت مكمل 4 شهور دراسة وأرفقت لهم كشف درجات (موضح الحضور والغياب والتواريخ البداية والنهاية)؟ إذا إي فراح تنضم إن شاء الله لا تخاف بس خلك متفائل وادعي ربك يسهل أمورك
    7 "
1482 من 1784 صفحة 1482 من 1784 ... 9821432147714811482148314871532 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.