الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجلطني ي الجو
    وعلى أي أساس تنلغي البعثة اصلآ ..

دآم عطوك الضمان واستخدمته ودفعو لك رسوم دراستك ، واستلمت الراتب الأول ، وارفقت لمشرفك كشف درجاتك ،

ليش ، يقول يمكن تنلغي ،، هذا دليل انه مأ يعرف شي او بالاخص ، مو فاهم الأنظمة ويمكن جديد = غشيـــم ،

الله يعين ع كل حال

- - - مشاركة محدثة - - -

بس ممكن تقول لي أخوي ، وش كان سؤالك لـــه ،

؟؟؟
    اي يقدر يلغيها

المشرف الدراسي بيده اشياء كثيرة توني اكتشفها

اذا الطالب كان بمرحلة اللغة وغادر بلد البعثة بدون اذن مسبق من الملحقية احتمال يرفع المشرف الدراسي للمدير الاقليمي انه الطالب مو متواجد ببلد البعثة وكيذا تنلغي البعثة .... وانا متاكد ١٠٠ بالمية من كلامي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة casio-95
    اي يقدر يلغيها

المشرف الدراسي بيده اشياء كثيرة توني اكتشفها

اذا الطالب كان بمرحلة اللغة وغادر بلد البعثة بدون اذن مسبق من الملحقية احتمال يرفع المشرف الدراسي للمدير الاقليمي انه الطالب مو متواجد ببلد البعثة وكيذا تنلغي البعثة .... وانا متاكد ١٠٠ بالمية من كلامي

طيب وطالب الجامعه نفس هالكلام ولا لا

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zain ali bomozah
    طيب وطالب الجامعه نفس هالكلام ولا لا

طالب الجامعه اظن له الحريه ينزل بس بشرط انه يخبر المشرف ويقوله عطني هولد لاني بسافر ولازم يكون تنسيق بينه وبين المشرف حقه

7 "
  4. السلام عليكم
    انا جاني رفض للطلب بي ما فهمت وش المطلوب بالضبط

"المكرمة الطالبة/ قد تم إفادة الوزارة بالتالي:-نأمل إرفاق تقرير دراسي بدوام كامل "3 مواد على الاقل" مفصل وحديث (يبين تاريخ بداية ونهايه كل مرحله ونسبة الحضور والغياب وكشف الدرجات لمدة 4 أشهر على الاقل) "وليس تسجيل المواد" ويبين الاستمرار في الدراسة وعدم الانقطاع، كما نأمل عدم الرفع الا بعد إكمال شروط ومسوغات إلحاق الطلبة الدارسين على حسابهم الخاص بالبعثة."

مع اني ارفقت لهم تقرير دراسي مفصل لمدة ٤ اشهر من المعهد بس اهم طالبيت ٣ مواد وانا لسى بالمعهد
    اتمنى احد يشرحلي وش المطلوب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bts
    السلام عليكم
    انا جاني رفض للطلب بي ما فهمت وش المطلوب بالضبط

"المكرمة الطالبة/ قد تم إفادة الوزارة بالتالي:-نأمل إرفاق تقرير دراسي بدوام كامل "3 مواد على الاقل" مفصل وحديث (يبين تاريخ بداية ونهايه كل مرحله ونسبة الحضور والغياب وكشف الدرجات لمدة 4 أشهر على الاقل) "وليس تسجيل المواد" ويبين الاستمرار في الدراسة وعدم الانقطاع، كما نأمل عدم الرفع الا بعد إكمال شروط ومسوغات إلحاق الطلبة الدارسين على حسابهم الخاص بالبعثة."

مع اني ارفقت لهم تقرير دراسي مفصل لمدة 4 اشهر من المعهد بس اهم طالبيت 3 مواد وانا لسى بالمعهد
    اتمنى احد يشرحلي وش المطلوب
    بسيطه جدا روح للمعهدحقك واطلب منهم ورقه بعدد الساعات الدراسيه اللي تدرسه وتاخذها وانت واقف وارفقها مع الطلب من جديد مع التقرير اللي رفعتي من اول ،،،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jaaf8892
    أمل كويس تحرك ملفك ان شاء الله كم يوم وإنتي مبتعثه الله يوفقك

الله كريم

الله كريم ويوفقك يارب وتلحق باقرب وقت يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amal_
    الله كريم ويوفقك يارب وتلحق باقرب وقت يارب
    انا هههههههههههه ملفي معاندني ماشي عكسي

بس نقول الله كريم وتتسهل أمورنا ويوفق الجميع

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi girl2014
    مررره فرحت لك امــل❤️

ياربي الليله نبارك لك بانضمامك ����

الله يوفق الجميع

سلامي ودعواتي ��

يــــارب❤️
    الله يسلم عمرك ياقلبي ،،، شكرااا من كل قلبي لك لدعواتك وتعاطفك الدائم معي ولا يهونون باقين القايزات ،، ويوفقك يارب ويحفظك من كل شر ويبلغك طموحاتك واحلامك ،، ويجعلك باعلى المناصب والمراتب ،، وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،،
    7 "
1538 من 1784 صفحة 1538 من 1784 ... 10381488153315371538153915431588 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.