الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3798 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا الي اشوفه , ان الاغلب 90% الي صار لملفهم اكثر من شهر بالنهايه تجيهم البعثه ..
    يعني الاكثريه الي يجيهم رفض يكونو توهم بالخطوات الاولى !
    يعني يكونو بعدهم مثلا بالخطوه الثالثه من إدارة الالحاق والترقية ,
    اما الي الحين قاعد ينتظر وصار له اكثر من شهر وشهرين .. بالنهايه يجي ويقول جته البعثه..
    فـ اتوقع ان كلنا بالاخير بيجينا قبول ..
    ولا ماراح يتعبو حالهم ويخلو الطلب مدري الملف اكثر من شهر وشهرين وبعدين رفض ..
    وماتكلم عن مثلا قبل سنه .. انا الي اشوفه هذي الشهور يعني ,
    لاني قاعده اتابع الطلبات قبل ما اقدم طلبي .. يعني من شهر 3 مارس.. لين الحين بندخل بجولآي ,

وتفائلو بالخير تجدوه , وربي كاتب لينا كل خير بحياتنا , مابيخلي انسان يعاني بحياته ويحرمه من امور زينه وتعدل حياته ..
    فـ طلبنا وملفنا مو بأيدهم , بـ ايد رب العالمين وربنا مستحيل يخيبنا .. فـ بأذن الله اذا ماتحرك اليوم , يتحرك بكرا او الي بعده ..
    وحنا ع ابواب شهر الرحمه والدعاء , فـ كل شي اقرب لله في هالشهر .. واذا ماجتنا الحين , لأتيأسو .. عادي ادعو ربكم بـ رمضان وتقربوا له بالدعاء والاعمال..
    وان شاء الله هذي كلها فتره وتمر , والله كلها فتره وتمر وتنسى كل ضيقه او انتظار انتظرته , لأن فرحتك بتنسيك كل هالشي ,

فـ صبر واحتسب الاجر ,

وانا اولهم , اذا ماتحرك طلبي اليوم والله عادي .. مرده بيتحرك , فـ ليش اقهر حآلي , لأن والله بالنهايه بيتحرك ,
    والي فيه الخير بيصير , وظني بربي كبير , "

يَقول اللهُ تعالى : أَنا عندَ ظنِّ عبدِي بي .. وانا ظني كبير بربي ان راح يعطيني نصيبي ورزقي بالحياه ,
    واذا كانت البعثه من نصيبي فـ بتجيني غصباً عن اي احد بالوزاره او اي احد بالدنيا .. : )
    7 "
  2. ملفي يعلم الله لو بسولف لك واشتكي لك ينتهي عمري و انا للحين أعاني قبل اجي امريكا كنت أفكر كيف اخلص معاك لما جيت صحت انا شلي بلاني هد حيلي الوقت وبكره راح يهد حيلي اكثر وقتها بتحس لاصرت مكاني لو يقولون البشر قلبك دليلك لا تصدقهم صدقني عشاني لا تهيضني دخيل الله ودخيلك ماني ناقص فوقي جرحي جرح ثاني 😔

الله حسيبك يا ملف

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heisenberg
    انا الي اشوفه , ان الاغلب 90% الي صار لملفهم اكثر من شهر بالنهايه تجيهم البعثه ..
    يعني الاكثريه الي يجيهم رفض يكونو توهم بالخطوات الاولى !
    يعني يكونو بعدهم مثلا بالخطوه الثالثه من إدارة الالحاق والترقية ,
    اما الي الحين قاعد ينتظر وصار له اكثر من شهر وشهرين .. بالنهايه يجي ويقول جته البعثه..
    فـ اتوقع ان كلنا بالاخير بيجينا قبول ..
    ولا ماراح يتعبو حالهم ويخلو الطلب مدري الملف اكثر من شهر وشهرين وبعدين رفض ..
    وماتكلم عن مثلا قبل سنه .. انا الي اشوفه هذي الشهور يعني ,
    لاني قاعده اتابع الطلبات قبل ما اقدم طلبي .. يعني من شهر 3 مارس.. لين الحين بندخل بجولآي ,

وتفائلو بالخير تجدوه , وربي كاتب لينا كل خير بحياتنا , مابيخلي انسان يعاني بحياته ويحرمه من امور زينه وتعدل حياته ..
    فـ طلبنا وملفنا مو بأيدهم , بـ ايد رب العالمين وربنا مستحيل يخيبنا .. فـ بأذن الله اذا ماتحرك اليوم , يتحرك بكرا او الي بعده ..
    وحنا ع ابواب شهر الرحمه والدعاء , فـ كل شي اقرب لله في هالشهر .. واذا ماجتنا الحين , لأتيأسو .. عادي ادعو ربكم بـ رمضان وتقربوا له بالدعاء والاعمال..
    وان شاء الله هذي كلها فتره وتمر , والله كلها فتره وتمر وتنسى كل ضيقه او انتظار انتظرته , لأن فرحتك بتنسيك كل هالشي ,

فـ صبر واحتسب الاجر ,

وانا اولهم , اذا ماتحرك طلبي اليوم والله عادي .. مرده بيتحرك , فـ ليش اقهر حآلي , لأن والله بالنهايه بيتحرك ,
    والي فيه الخير بيصير , وظني بربي كبير , "

يَقول اللهُ تعالى : أَنا عندَ ظنِّ عبدِي بي .. وانا ظني كبير بربي ان راح يعطيني نصيبي ورزقي بالحياه ,
    واذا كانت البعثه من نصيبي فـ بتجيني غصباً عن اي احد بالوزاره او اي احد بالدنيا .. : )
    انا كانت كل ملفاتي اكيه وبعد شهر وصل خطوة رابعة وجاني رفض بسبب الموظف فتح ملف وترك باقي ملفات

7 "
  4. الحمد لله ،، تصبحون على ماتحبون ،،،

وباذن الله الاحد القادم نلتقي ،،،

الشهر عليكم مبارك ،، اعانكم الله على صيامة وقيامة وبارك الله لكم في اوله وغفر لنا ولكم ووالدينا في اخره وبارك لكم باتمامة ،،
    7 "
  5. -

رمضانٌ شوقي فيكَ يجتازُ المدى
    نفحاتُ خيرٍ مـن ضِياها نستقي ،

ربّاهُ بلّغني وكلّ أحـبّتي
    شهرَ الصيامِ لكي نفـوز ونرتقي ✨

مبارك علينا وعليكم الشهر اعادة الله عليكم بالخيرات .. يارب بقدوم رمضان نبتعث خلاص السبوع القادم يارب حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ... صبلا جميلا 💔🙌❤️
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jaaf8892
    ملفي يعلم الله لو بسولف لك واشتكي لك ينتهي عمري و انا للحين أعاني قبل اجي امريكا كنت أفكر كيف اخلص معاك لما جيت صحت انا شلي بلاني هد حيلي الوقت وبكره راح يهد حيلي اكثر وقتها بتحس لاصرت مكاني لو يقولون البشر قلبك دليلك لا تصدقهم صدقني عشاني لا تهيضني دخيل الله ودخيلك ماني ناقص فوقي جرحي جرح ثاني 😔

الله حسيبك يا ملف

رهييييبه

سبحان الله، الحمد لله، الله اكبر، ولا اله الا الله، ولا حول ولا قوة الا بالله
    7 "
  7. السبت الفرحة فرحتين ان شاء الله. فرحة دخول الشهر الكريم وفرحتنا فيكم بانضمامكم بالبعثه بإذن الله
    كل عام وانتوا بصحة وسلامة ومبروك عليكم الشهر الفضيل

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سابكي
    السبت الفرحة فرحتين ان شاء الله. فرحة دخول الشهر الكريم وفرحتنا فيكم بانضمامكم بالبعثه بإذن الله
    كل عام وانتوا بصحة وسلامة ومبروك عليكم الشهر الفضيل

الله يسمع منك يارب

﴿ فَإِنَ َّمَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا * إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا ﴾
    7 "
1551 من 1784 صفحة 1551 من 1784 ... 10511501154615501551155215561601 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.