الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3807 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aliruk
    ممكن الرجال قصده شي ثاني ..
    بس ماتجي انت تسوي روحك الفاهم ..والي تصيدها وهي طايره
    صفي نيتك ...ذبحتونا بهذي النعرات
    واذا انت تدرس في امريكا ذي والله مشكله ..تعلم منهم تقبل الاخر وحسن النيه.

استغفر الله ياربي
    لاتزعل بس كلامك غثيث

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    شوف بقولك شغله انا ماهمني من يكون الشخص اللي قدامي وشنو مذهبه او خلافه انا انبه على الكلمه اللي قالها ولازلت اقول ان المدد وهو طلب الغوث لا يطلب الا من الله جل وعلا فقط واذا ان كلامي غثك بسم الله عليك

عج عج ؟؟؟؟

اللهم صلي على محمد واله وصحبه اجمعين ابو كر وعمر وعثمان وعلي وعن بقية الصحابه وازواجه وال بيته الطيبين الطاهرين
    7 "
  2. من يطلب المدد من غير الله هؤلاء جهال مردة وكلنا يعلم ذلك.
    دعوهم يطلبوا المدد من مخلوقات مثلهم لا تضر ولا تنفع كما فعل كفار قريش عندما كانوا يطلبون العون من اﻷصنام.

الموضوع هذا لو بنسترسل فيه اكثر ما بنخلص. وانا ماني مع الخوض في هذا الحديث لكن ليعلم كل الناس أن أهل الدين الحق والاسلام القويم لن يسكتوا عن الخطأ واللغو في الدين حتى لو كان في غير مكانه فيجب ان نبين ونوضح وننهي هذا الجدال.

تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح اﻷعمال

7 "
  3. استغفر الله ربي وأتوب إليه
    لا احد يرد يفتح مواضيع او يحاسب غيره علي اي كلمه يااخوان وكل شخص ونياته ربي يحاسب لا انت ولا غيره احنا هنا للمشاركة فقط في موضوع الالحاق وشكرا اتمنى مايزيد الموضوع فوق هالشي
    يارب وفقنا جميعاً
    7 "
  4. يا متخلف انت وياه هذا المنتدى ما هو منتدى ديني هذا المنتدى للطلاب المبتعثين يعني وين ما نروح نلاقي هذي الاشكال!! وكل واحد يسوي روحه مفتي علينا اقول كل تبن انت وياه لا توصخون هذا المنتدى،،
    استغفر الله ربي واتوب اليه ...اللهم اني صائم

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القرم
    شوف بقولك شغله انا ماهمني من يكون الشخص اللي قدامي وشنو مذهبه او خلافه انا انبه على الكلمه اللي قالها ولازلت اقول ان المدد وهو طلب الغوث لا يطلب الا من الله جل وعلا فقط واذا ان كلامي غثك بسم الله عليك

عج عج ؟؟؟؟

اللهم صلي على محمد واله وصحبه اجمعين ابو كر وعمر وعثمان وعلي وعن بقية الصحابه وازواجه وال بيته الطيبين الطاهرين
    يسلم راسك يا بعدي..
    كفيت ووفيت واهم شي عرفنا اللي ماخذتهم الغيره على دينهم وصحابتهم الكرام البررة.

اللهم صلي على محمد واله وصحبه اجمعين ابو بكر وعمر وعثمان وعلي وعن بقية الصحابه وازواجه وال بيته الطيبين الطاهرين

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة 1990
    يالله باقي ٤٥ دقيقة على دوامهم - يالله يالموظفين شدو حيلكم وحركو الملفات نبي ننام ناكل ، خلاص التوتر وصل مرحلة صعبة ):

يا رب تتحرك الملفات

أَلا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ
    7 "
1571 من 1784 صفحة 1571 من 1784 ... 10711521156615701571157215761621 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.