الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الف مبروك اللي انضموا وعقبالنا انشالله هذا مسار معاملتي طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 12-06-2014 السلام عليكم ورحمة الله
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 12-06-2014
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة 12-06-2014
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافى تم إرسال الطلب للوزارة 13-06-2014
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة 19-06-2014
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة 20-06-2014
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة 23-06-2014
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة 24-06-2014
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة

طبعا انا قبل 10 دقايق كلمت الوزارة وقلت لهم صار لي فترة ماتحركت ورد علي وقالي ترا 12 يوم قليل انتظر قلت لها انا طلبي ماباقي شي واكمل شهر قالي تقريبا اللجنة ماتعقد الا في الشهر مرة ولا مرتين !!!!!!!!!!!! واحنا الحين رمضان اللجان قليلة ؟ ف انتظر ل الشهر الجاي وانشالله تتحرك !!؟؟ طبعا خبر ماهوب كويس واتمنا مايكون صحيح لكن اللي عنده معلومات او شي يعطينا خبر لا هنتوا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخه عبدالله
    سؤال ي اخوان عادتن كم يوم تاخذ بالجوده ، تطول ؟

استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه
    اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    والله انا اخذت خمس ايام وناس يوم وفيه اكثر ، ويارب تكوني من اهل اليوم الواحد

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammedi
    الف مبروك اللي انضموا وعقبالنا انشالله هذا مسار معاملتي طالبتم إنشاء الطلبالطلب تحت الدراسة12-06-2014السلام عليكم ورحمة الله
    الملحقية الثقافية موظف التسجيلالطلب تحت الدراسة12-06-2014
    الملحقية الثقافية مدير التسجيلالطلب تحت الدراسة12-06-2014
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافىتم إرسال الطلب للوزارة13-06-2014
    الإدارة العامة للبعثاتإدارة الالحاق والترقيةالطلب تحت الدراسة19-06-2014
    الإدارة العامة للبعثاتإدارة الالحاق والترقيةالطلب تحت الدراسة20-06-2014
    الإدارة العامة للبعثاتإدارة الالحاق والترقيةالطلب تحت الدراسة23-06-2014
    الإدارة العامة للبعثاتإدارة الالحاق والترقيةالطلب تحت الدراسة24-06-2014
    الإدارة العامة للبعثاتإدارة الالحاق والترقيةالطلب تحت الدراسة

طبعا انا قبل 10 دقايق كلمت الوزارة وقلت لهم صار لي فترة ماتحركت ورد علي وقالي ترا 12 يوم قليل انتظر قلت لها انا طلبي ماباقي شي واكمل شهر قالي تقريبا اللجنة ماتعقد الا في الشهر مرة ولا مرتين !!!!!!!!!!!! واحنا الحين رمضان اللجان قليلة ؟ ف انتظر ل الشهر الجاي وانشالله تتحرك !!؟؟ طبعا خبر ماهوب كويس واتمنا مايكون صحيح لكن اللي عنده معلومات او شي يعطينا خبر لا هنتوا
    زين ردو عليك
    انا صار لي اكثر من اسبوع اتصل ولا في احد يرد

7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اول مشاركه لي في هالموضوع ^^
    انا الحمد لله تم قبولي قبل خمس ايام بعد رحله شهرين متواصلين مع الطلب بين القبول والرفض يعني كملت 7 اشهر كاملين وتوها جاتني البعثة :Pp
    رفضوني مره بعد شهر من تقديمي وتحطمت تحطيم مو صاحي حتى اثر ع مستواي في المعهد وهذا الحمد لله لك ي رب تم قبولي
    بالنسبه لسؤال الاخت عن كم تتم ب اداره الجوده اكتشفت من يوم الى ثلاث اشهر انت وحظك و (واسطتك ) بس الطبيعي من اسبوع الى اسبوعين انا خمس ايام اعتقد وتحركت من اداره الجوده وعندي ربع صار لهم شهرين يعني حظ مافي نظام وتالي اربع ايام وجاني القبول
    بس عندي استفسار جاني قبول بس لسى لحد الأن من خمس ايام تقريبا مارسلولي ضمان مالي هالشي طبيعي ولا اراسلهم ولا شالحل الصراحه ابي اخلص اموري ابي يرجع لي تعويض المعهد .. ^^
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NiZaK
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اول مشاركه لي في هالموضوع ^^
    انا الحمد لله تم قبولي قبل خمس ايام بعد رحله شهرين متواصلين مع الطلب بين القبول والرفض يعني كملت 7 اشهر كاملين وتوها جاتني البعثة :Pp
    رفضوني مره بعد شهر من تقديمي وتحطمت تحطيم مو صاحي حتى اثر ع مستواي في المعهد وهذا الحمد لله لك ي رب تم قبولي
    بالنسبه لسؤال الاخت عن كم تتم ب اداره الجوده اكتشفت من يوم الى ثلاث اشهر انت وحظك و (واسطتك ) بس الطبيعي من اسبوع الى اسبوعين انا خمس ايام اعتقد وتحركت من اداره الجوده وعندي ربع صار لهم شهرين يعني حظ مافي نظام وتالي اربع ايام وجاني القبول
    بس عندي استفسار جاني قبول بس لسى لحد الأن من خمس ايام تقريبا مارسلولي ضمان مالي هالشي طبيعي ولا اراسلهم ولا شالحل الصراحه ابي اخلص اموري ابي يرجع لي تعويض المعهد .. ^^
    مبروك

وياليت اتحط مسار طلب

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali sat
    مبروك

وياليت اتحط مسار طلب

ايه تفضل أخوي
    هذا الطلب الثاني الي افتحه الي قبل وصل للمرحله الثانيه للوزاره وبعد شهر رفضو طلبي
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	10352328_4380118038491_8245204141941275629_n.jpg
المشاهدات:	211
الحجـــم:	121.7 كيلوبايت
الرقم:	33846
    7 "
1599 من 1784 صفحة 1599 من 1784 ... 10991549159415981599160016041649 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.