الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3807 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    يجب احضار برنت من التأمينات وبرنت من الاحوال المدنيه كمان طلبو مني
    انك موش على راس العمل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    هاذي مو للمرافق بس؟؟؟

7 "
  2. يخوك ادا المرافق وطلبو منه هالحوسه شحال الطالب
    ولعلمك رفعت لهم بس برنت التامينات قالو ماينفع نبي برنت من الاحوال واستقالتك من الشركة
    حتى قلت لهم استقالتي شتنفعكم الشركة اللي شغال فيها موش جهه حكومية عشان تعتمدو على الاستقالة
    التامينات اللي انتو طالبينها بالاساس اهي الجهه الرسميه والمطلوبه من الكل والتي توضح حالة المواطن .
    مانفع
    جبت اخلاء طرف وبرنت من الاحوال ابوي راح لهم وبالموت اعطوه عن طريق واحد بعد متشرطين لازم يحضر صاحب البرنت او يوكلك طيب ابوي ولي امري ياناس يحتاج توكيل في زي دي حالة
    برنت لاغير
    وارفقت لهم التامينات . لجل يصرفون لي مكافاءة .

ولعلمك انو ادا كنت الطالب والمرافقه زوجتك يجب احضار برنت من الاحوال والتامينات لها كمان هدا النظام له 4 شهور تقريبا من اصدروه.

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    يخوك ادا المرافق وطلبو منه هالحوسه شحال الطالب
    ولعلمك رفعت لهم بس برنت التامينات قالو ماينفع نبي برنت من الاحوال واستقالتك من الشركة
    حتى قلت لهم استقالتي شتنفعكم الشركة اللي شغال فيها موش جهه حكومية عشان تعتمدو على الاستقالة
    التامينات اللي انتو طالبينها بالاساس اهي الجهه الرسميه والمطلوبه من الكل والتي توضح حالة المواطن .
    مانفع
    جبت اخلاء طرف وبرنت من الاحوال ابوي راح لهم وبالموت اعطوه عن طريق واحد بعد متشرطين لازم يحضر صاحب البرنت او يوكلك طيب ابوي ولي امري ياناس يحتاج توكيل في زي دي حالة
    برنت لاغير
    وارفقت لهم التامينات . لجل يصرفون لي مكافاءة .

ولعلمك انو ادا كنت الطالب والمرافقه زوجتك يجب احضار برنت من الاحوال والتامينات لها كمان هدا النظام له 4 شهور تقريبا من اصدروه.

ياخي اعرف ناس واجد ما طلبوا منهم هالشغلات. صدقني هاذي حوسه للمرافق. بصراحه كل مالهم يحطوا انظمة تعجيزية !!!!

7 "
  4. أنا كملت شهر ونص ورفعت اوراقي ومشت من الملحقية ووصلت الوزارة وجلست ١٠ ايام بعين مشت ٤ مراحل داخل ( الالحاق والترقية ) ردو علي بان كشف الدرجات موب موجود أرفعه لنا قمت ورفعت طلب مرة ثانية يرفضون الملحقية بحجت طلبي لم يتمم ال ٤ اشهور طيب الوزارة ماعلقت على المده !!! أحد يعلق علي

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة 1990
    الله يصبرنا لبعد الويكند ، ما تلاحظون لنا كم يوم ما سمعنا أي خبر من أحد أنه تم إلحاقه ؟ بشري يا شيخه إن شاء الله صار معاك شيء ؟

نفس الملاحظة ..

7 "
1619 من 1784 صفحة 1619 من 1784 ... 11191569161416181619162016241669 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.