الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aahs
    يعيال الملف موقف له شهر وشوي

في ناس بعدنا ملفاتهم تمشي وناس قبل تمشي شمعنا ملفاتنا

هل فيي سبب؟

يااخي لو الملف او الموظف ماخد اجازه خلصت

الاجازه شهر حد اعلى!!

Abbas
    16-6✨✨

والله حالي من حالك ي ابوفاضل .. صارلي شهر و يوم واقف ملفي ع خطوه ف الالحاق والترقيه ولا ادري وش القصه انت شوف دي الصورة واعطيني تعليقك!

وش معنی ملفاتنا من 27/4 للحين ولا ابتعثنا وغيرنا بعدنا وينضم واحنا قاعدين بها !!

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Monti911
    والله حالي من حالك ي ابوفاضل .. صارلي شهر و يوم واقف ملفي ع خطوه ف الالحاق والترقيه ولا ادري وش القصه انت شوف دي الصورة واعطيني تعليقك!

وش معنی ملفاتنا من 27/4 للحين ولا ابتعثنا وغيرنا بعدنا وينضم واحنا قاعدين بها !!

ماااشاء الله
    اول ملف يمر عليي بهسرعه دي اقل من شهر

ماادري ويش اقول ..
    يايعرف احد فالوزاره يا انه يعرف احد فالوزاره

الله كريم الدنيا ارزاق

ولايزال الامل على اليوم تتحرك ملفات الامه!!

Abbas
    16-6✨✨
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aahs
    متأكد مو فوتشوب الموضوع له 😂😂

>>> موصدق للحين

Abbas
    16-6✨✨
    هههه لا اشدعوه بس حبيت اوريك كيف ناس اقل من شهر وتمشي وناس تقعد سنه ...
    اجل شوف دي الصورةة فجعتني من جد ولا واسطه كدا
    ههههههه وخلنا نايمين ع ادوننا

7 "
  4. أنا مثلكم 16-6 ولما راجع احد قرايبي الوزارة هذا الاسبوع قالوا له طلبتك مقبول مبدئبا ولكن مابيتحرك طلبك الا بعد اجازة العيد وعليك تتابع طلبك من موقع سفير
    يسلكون على كيفهم والله بحق شهر رمضان كل اوراقي كاملة ولا غبت ولا يوم ولا رسبت ولا في اي مادة بل بالعكس انا افضل طالب في الفصل وربما افضل ثاني طالب فيه معهد اللغة وغيري والله وانا مانا كاذب انه فيه طلاب كملو بس شهرين وضموهم رغم تخلف الدراسي لبعضهم والله ماهو حسد ولا شي الله يوفق الجميع بس العدل لابد من تطبيقه على الجميع ولكن مااقول الا عسى الله ان يهدي من من يكون السبب لاني مابدعي عليه في هذا الشهر بالانتقام لاني اعرف ويش بصير ففيه من رب العالمين اذا مو لوجله ولكن لأجل اولاده واهله يحتاجون له ولو كان ظالم ومتعمد ولكن اتمنى له الهداية ان كان اهمال او عدم اهتمام او تعمد في النهاية انا الضحية شهر ويوم وصلنا ولا تحرك رغم انهم رفضو طلب لي من دون سبب الله يهديهم ضغط نفسي ومادي لكن نرجع ونقول مالنا الا الصبر وبنشوف صدق موظف الوزارة يردون بعد رمضان او مايردون عشان نكمل 8 اشهر ويمكن اذا رفضو نقدم طلب مرة ثانية يعني احتمال تمر سنة واكثر واحنا رايحين وجايين مع هالوزارة الله يرسل لهم من يسهل امورنا يارب بجاه هذا الشهر الكريم
    7 "
  5. اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1405575042.597053.jpg
المشاهدات:	190
الحجـــم:	184.2 كيلوبايت
الرقم:	34140

صار لي شهرين من قدمت وانا على هالحالة وفي ناس بعدي وانا اللي مسوي اوراقهم بنفسي ابتعثو وغير اللي مارفع تقارير دراسة وابتعث وغير اللي مقدم بثلاث شهور وهم ابتعث ، ماني حاسدهم ولا شي وهنيئاً لهم لكن هذا الشيء مافيه انصاف ابداً

7 "
1647 من 1784 صفحة 1647 من 1784 ... 11471597164216461647164816521697 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.