الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3807 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lordante
    لا اخوي ، ابشرك ان حتى في العيد في موظفين يداومو ، في شي اسمه ( تكليف ) من الوزارة،
    مو كل الموظفين ياخذو اجازة .

ان شاء الله خير .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    هم خلهم يمشون ملفات الشعب في الأيام العادية علشان يمشوهم ايام العيد .. كفاية نضحك ع نفسنا
    الي قاعد يصير مسخره و مهزله من الوزارة و موظفينها و وزيرها وين الرقابة عنهم !!!

7 "
  2. ياجماعه مستحيل انتم تتعلق اوراقكم والعالم تمشي ميتين بالميه اوراقكم فيها مشاكل او فيه مشاكل ثانيه علقت اوراقكم .. والا العالم حتى ليلة العيد تمشي اوراقهم وانتم لا اكيد فيه شي

7 "
  3. مستحيل يارجال ، الاوراق كلها سليمه بس هي سالفة دور لاغير

و ازيدك من الشعر ٤ ابيات بعد ،
    ١- راسلتهم ، و ردو لي ان الطلب تحت الاجراء و نرجو الانتظار.

٢- حديت واحد الرياض للوزارة و سأل عن الطلب و قالو كللل شي تمام و ان شاء الله قبل العيد خالص الموضوع .

٣- رحت الى الملحقية في واشنطن و قالو لي ان الوزارة موقفين كل اللي على التاريخ ( ١٥-٦ ) على اساس مسوين خطة ان يضموهم سوا او مادري ايش .

٤-و اعرف اثنين غير اللي في الملتقى قبلوهم واحد ورا الثاني في ايام مختلفة .

الزبدة ياخوك ، لا تقعد تشكك العالم و تبهدلهم الله يهديك بس .

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fai9all
    ياجماعه مستحيل انتم تتعلق اوراقكم والعالم تمشي ميتين بالميه اوراقكم فيها مشاكل او فيه مشاكل ثانيه علقت اوراقكم .. والا العالم حتى ليلة العيد تمشي اوراقهم وانتم لا اكيد فيه شي

كلامك غير صحيح ورجاء يا انك تقول خير ولا لاهنت لا تجيب كلام من مخك اوراقي مافيهم ولا شي لكن تخبط الى مالا نهاية الله يرحمنا برحمته يالله ثبت عقلي لا يزول من هالوزارة المتخبطة

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lordante
    مستحيل يارجال ، الاوراق كلها سليمه بس هي سالفة دور لاغير

و ازيدك من الشعر ٤ ابيات بعد ،
    ١- راسلتهم ، و ردو لي ان الطلب تحت الاجراء و نرجو الانتظار.

٢- حديت واحد الرياض للوزارة و سأل عن الطلب و قالو كللل شي تمام و ان شاء الله قبل العيد خالص الموضوع .

٣- رحت الى الملحقية في واشنطن و قالو لي ان الوزارة موقفين كل اللي على التاريخ ( ١٥-٦ ) على اساس مسوين خطة ان يضموهم سوا او مادري ايش .

٤-و اعرف اثنين غير اللي في الملتقى قبلوهم واحد ورا الثاني في ايام مختلفة .

الزبدة ياخوك ، لا تقعد تشكك العالم و تبهدلهم الله يهديك بس .

اتمنا اني ماتسرعت لكن هذا الرد على حسب فهمي للي كتبته انت

انت متعشم خير من الوزارة ؟ اذاً هذا معناتها توك مقدم طلب الحاق ماقعدت في خطوة وحدة اكثر من شهر وبالنسبة للكلام اللي قالوه لك قالوه لاخوي ولا ابشرك قالو له عنده موافقة مبدئية وقالو له قبل العيد وراح لمدير ودكتور وموظف عادي ومفس الكلام يقولون له اصلا لا اخوك اوراقه مو واقفه اخوك اوراقه تتحرك الظاهر اوراقي وصلت المريخ ممكن اللغة اللي مكتوبه باوراقي مايفهمونها الموظفين وبالنسبة لوعودهم اللي مايوفونها الناس بالدور تقولي قالوا لك ايه كويس انا ملاحظ انه الناس تمشي بالدور 😭 يعني مثلا انا مقدم طلب الحاق يوم ١٢ شهر ٦ ولا بعد حتى يتنزلون ويلوحوني بادارة الجودة وناس هنا ( الله يوفقهم ) لاني ادري انو مالهم اي دخل يقدمون في شهر ٧ والتحقوا لكن انا ولاشي تخبط تخبط تخبط

7 "
  6. اخوي انا موافقك برايك ، اول شي ترا انا شايف ناس عندي على ١٠ ايام و غيرهم حدود شهر و ضموهم و غيرهم قدمو بعدي و ضموهم و اكيد السالفة تقهر ، بس ويش نسوي ، الاوراق كلها تمام
    و ثاني شي اكيد باتعشم خير و اتفائل اخوك ، اجل تبغاني احط ايدي على خدي و اتحلطم ليل نهار ؟
    كدا مايصير .. بازيد هم و قلق عالفاضي

واخر شي ، تشوفني اني اكتب كدا و متفائل يمكن تقول هذا عنده فلوس و لا هامه شي و غيره لسا حتى مادفع الرسوم للمعهد و الرصيد على نهايته ،
    بس حاب اقول لك ، اللي قاعد يكتب لك الحين ( باع اللي وراه و اللي قدامه ) عشان يجي يدرس . ... . ماكذب عليك تقهر السالفة .. بس ربك هو الرزاق.

بس ان تقول ان الاوراق فيها بلى ، كدا ماوافقك في الراي.

و كل عام و انتم بخير غوالي.

7 "
1687 من 1784 صفحة 1687 من 1784 ... 11871637168216861687168816921737 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.