الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alwoooh
    الله يعين مي حاله دي يوقفو طلبات الواحد النظام اربع شهور بعدها ارفع اوراقك وهم يطولوها حسبي الله ونعم الوكيل الله كريم دا الى اقدر اقوله 😢

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    احمد ربك لان اعرف واحد قدم على على 4 شهزور وقالو له اردرس بعد ودرس وقدم وايضا قالو له ارس بعد

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alwoooh
    الله يعين مي حاله دي يوقفو طلبات الواحد النظام اربع شهور بعدها ارفع اوراقك وهم يطولوها حسبي الله ونعم الوكيل الله كريم دا الى اقدر اقوله 😢

الصبر اخي مالك غير الصبر

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alwoooh

أنا ملف دارس ع حسابه الخاص قعدت 7 شهور الله وكيلك والحين مرمطونا ويا هالبعثثثثثه عسى ربي يمرمط اللي موقف المعاملات

Monti 6-15
    7 "
  4. يلاااا خلوا أملكم ف الله ... كلها يومين وتفتح الوزاره وان شاء الله كلنا ننضم على البعثه قريب بس أنتوا اصبروا ولا عليكم ، ي انه أصابت ي انها خابت ورجعت السعوديه ع الرنقات بعد وانا تتزحلق هع

Monti 6-15
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Monti911
    وشكله هالمركب مابينزل الا ف الديره هههههههه
    وش هالحااااااله يعني فلسننننا طففففرنا سنه ف واشنطن وسن قاعدين يمكن لو رايح ولايه ابو كلب ابتعث من زمان !!
    وش قولك ي العببببس !

اي هو انا حاس اله كدا اخويي مابوقف الا فشرقيه عند النقل لجماعي الا ورا مارينا مول 😂😂😂

الله كريم

Abbas
    16-6✨✨
    7 "
1702 من 1784 صفحة 1702 من 1784 ... 12021652169717011702170317071752 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.