الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazin911
    يعطيك الف عافية

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    مدير اللالحاق والترقيه
    الدكتور محمد السحيباني
    متعاون جداً جداً جداً اذا انت فيك كل شروط الانظمام للبعثه

اما اذا كنت ناقص شرط واحد ... فانسي يساعدك

فعلا انسان يعطيك حقك كاملا اذا انت تستحق الانظمام

وكثر الله من أمثال هذا الرجل في وزارة التعليم العالي
    ونعم الرجل

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائي طبي 2013
    مدير اللالحاق والترقيه
    الدكتور محمد السحيباني
    متعاون جداً جداً جداً اذا انت فيك كل شروط الانظمام للبعثه

اما اذا كنت ناقص شرط واحد ... فانسي يساعدك

فعلا انسان يعطيك حقك كاملا اذا انت تستحق الانظمام

وكثر الله من أمثال هذا الرجل في وزارة التعليم العالي
    ونعم الرجل

يعطيك الف عافية ومشكووور

قصدك انه نظامي جدا وماراح يتساهل لو نقص بسيط

7 "
  3. شوفوا ياجماعة الوزارة اكيد فيها اللي عنده ضمير ويشتغل باخلاص ويخاف رب العالمين وهم الاكثرية واكيد وجود موظف واحد يشتغل بدون نفس او مايهتم بأمور الناس يعطل كل مجهود قام به الف موظف قبله
    مختصر الموضوع اني كلمت الوزارة تقريبا في بداية شهر رمضان وطلبت من موظف الاستعلامات يحولني على الوزير او مكتب الوزير قال المواضيع هذي ماتتحول الى الوزير قلت له زين حولني على وكيل وزارة التعليم او مدير مكتبه او مدير مكتب الوزير عموما حولني على رقم شخص ماادري من يكون ولما رد وقلت له مشكلتي تأخير طلبي وقلت له انا لي اكثر من سبعة اشهر وطلبي معلق اكثر من شهر في خطوة واحدة وكل طلباتكم ارفقتها قال لي لحظات وحولني على شخص ثاني وكالعادة ماحد يرد وكل مرة اتصل ماحد يرد وين مصالح الناس االلي الله وضعها امانة عند الموظف انا لي في امريكا حتى هذي اللحظة ثمان اشهر ويشهد الله اني لقيت المؤسسات الامريكية مستحيل مايردوا على اي اتصال بالعكس يردون بكل مساعدة وتحسهم يبون يساعدونك بأي طريقة وبكل امانة تدرون ليه لان عندهم من وراهم اللي يحاسبهم ويخافون العقاب من اوادم مثلهم طيب الشيء الغريب المفروض حنا المسلمين نخاف الله اكثر من خوفنا من عقاب بشر مثلنا لكن شنسوي
    مثل ماقلت لكم سابقا داري ان ولا احد مسؤول يدري بحالنا فقط جالسين نطقطق على بعض نفرج عن همومنا ونحس بهموم بعض في هذا القسم من المنتدى جزاء الله خيرالقائمين عليه والتفائل بالله هو مفتاح لك فرج وماضاقت الا فرجت
    7 "
  4. اخواني ،

انا درست في معهد في لويزيانا عندي قبول مشروط من الجامعة اللي هناك و قدمت اوراقي و قدمت طلب الحاق بالبعثة قبل شهرين و للحين انتظر القبول مثل ماتشوفو

بس انا الحين نقلت الى معهد ثاني في بنسلفينيا
    السؤال ، هل لازم اجيب قبول مشروط من جامعة في بنسلفينيا ؟
    و متى اقدر اعدل بياناتي ،المعهد الجديد اللي نقلت له و كيف ؟

احد عنده خلفية في الموضوع لو تكرمتو ؟

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lordante
    اخواني ،

انا درست في معهد في لويزيانا عندي قبول مشروط من الجامعة اللي هناك و قدمت اوراقي و قدمت طلب الحاق بالبعثة قبل شهرين و للحين انتظر القبول مثل ماتشوفو

بس انا الحين نقلت الى معهد ثاني في بنسلفينيا
    السؤال ، هل لازم اجيب قبول مشروط من جامعة في بنسلفينيا ؟
    و متى اقدر اعدل بياناتي ،المعهد الجديد اللي نقلت له و كيف ؟

احد عنده خلفية في الموضوع لو تكرمتو ؟

اخوي ابي اسأل كيف لويزيانا من ناحيه الامان والمعيشه هناك غاليه ؟
    فيها عرب كثير ولالا ؟

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuuemad
    شوفوا ياجماعة الوزارة اكيد فيها اللي عنده ضمير ويشتغل باخلاص ويخاف رب العالمين وهم الاكثرية واكيد وجود موظف واحد يشتغل بدون نفس او مايهتم بأمور الناس يعطل كل مجهود قام به الف موظف قبله
    مختصر الموضوع اني كلمت الوزارة تقريبا في بداية شهر رمضان وطلبت من موظف الاستعلامات يحولني على الوزير او مكتب الوزير قال المواضيع هذي ماتتحول الى الوزير قلت له زين حولني على وكيل وزارة التعليم او مدير مكتبه او مدير مكتب الوزير عموما حولني على رقم شخص ماادري من يكون ولما رد وقلت له مشكلتي تأخير طلبي وقلت له انا لي اكثر من سبعة اشهر وطلبي معلق اكثر من شهر في خطوة واحدة وكل طلباتكم ارفقتها قال لي لحظات وحولني على شخص ثاني وكالعادة ماحد يرد وكل مرة اتصل ماحد يرد وين مصالح الناس االلي الله وضعها امانة عند الموظف انا لي في امريكا حتى هذي اللحظة ثمان اشهر ويشهد الله اني لقيت المؤسسات الامريكية مستحيل مايردوا على اي اتصال بالعكس يردون بكل مساعدة وتحسهم يبون يساعدونك بأي طريقة وبكل امانة تدرون ليه لان عندهم من وراهم اللي يحاسبهم ويخافون العقاب من اوادم مثلهم طيب الشيء الغريب المفروض حنا المسلمين نخاف الله اكثر من خوفنا من عقاب بشر مثلنا لكن شنسوي
    مثل ماقلت لكم سابقا داري ان ولا احد مسؤول يدري بحالنا فقط جالسين نطقطق على بعض نفرج عن همومنا ونحس بهموم بعض في هذا القسم من المنتدى جزاء الله خيرالقائمين عليه والتفائل بالله هو مفتاح لك فرج وماضاقت الا فرجت

الله لا يوفق كل ظالم والله قلبي محروق 😔
    للحين ماشفت بنتي زوجتي ولدت وانا بعيد 😔

7 "
  7. ولايهمك ارد على سؤالك

مافيها عرب كثير، المعيشة معتدلة و الولاية رخيصة،
    اخلاق الناس اكثرهم حبوبين

الامان يعتمد على المنطقة اللي بتدرس فيها ،
    انا كنت ادرس في منطقة ريفية صغيرة جامعية
    اسمها lake charles
    ولا حبيتها للامانه ، لانها ماهي امنة الى ديك الدرجة .

و ياريت احد اذا عنده خلفية يرد على موضوعي

7 "
1704 من 1784 صفحة 1704 من 1784 ... 12041654169917031704170517091754 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.