الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fh00d
    بخصوص الي يسال عن الدوام من 7:30 الى 2

وعلى فكرة الي طلبه واقف ماصار عليه شي فالسبب هو عدم تواجدك في مقر الدراسه الي محيرني كيف يعرفون اتوقع فيه ارتباط بين الجوازات و وزارة التعليم العالي

و الي طلبه واقف عند انعقاد اللجنه فالجنه غالبا تكون كل يوم احد

هاذي اكثر الاشياء الي واجهتني وطلبي مثلكم الى الان واقف عند الادارة لاني في السعوديه
    كلامك ماهو صحيح والدليل أنا لي في امريكا 8 أشهر ولا نزلت السعودية ولا شيء وطلبي معلق من تاريخ 16-6 ومتأكد ماناقص اوراق ولا شيء وازيدك من الشعر بيت اني ماتغيبت ولا حصة خلال اربعة اشهر دراسة لغة ولا تخلفت ولا في مادة بالعكس كنت افضل طالب بالمعهد وربما ثاني افضل طالب فاعتقد السبب الوحيد هو عدم الاحساس فينا ومعاناتنا لنا 8 اشهر ماشفنا أهلنا وأهلنا كل اسبوع يتصلوا يبون يطمئنوا اذا التحقنا او مازلنا ننتظر واثنين من اقربائي ثلاث مرات يراجعوا الوزارة بدون نتيجة فقط انتظروا هذا افضل جواب سمعوه في الوزارة من 4 أشهر من قدمت الطلب الاول والحين لي 50 يوم وانا انتظر خطوة وحدة من دون ماتحرك اصلا جالس في امريكا علشان ماعندي قيمة التذكرة وانتظر يضموني صرفت كل اللي وراي وقدامي والله العظيم الجبار اني اعرف اربعة من المعهد انضموا بعد شهرين فقط وانا مااكذب والشاهد رب العالمين واصلا انا افضل منهم التزام واهتمام وعسى الله يوفقهم يارب واكيد هم ماهم اول ناس ولا اخر ناس ينضمون بهالطريقة وانتو تشوفوا اللي قدموا بعدنا انضموا وسبقونا وحنا مكانك سر ومازلت أقول الشكوى لله من اللي كان السبب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mtflsf95
    محمد اذا انت ٤٠٠ كم حنا ١٠٠٠ كم الله يخليك
    اذاً انت ارسلت مرتين انا ارسلت تقريبا ٨ مرات او ٩

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    هههه الله يعينك بس انت قدمت طلب الحاق تاريخ ١١-٧ صح ؟ والحين انت طلعت من ادارة الجودة ؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuuemad
    كلامك ماهو صحيح والدليل أنا لي في امريكا 8 أشهر ولا نزلت السعودية ولا شيء وطلبي معلق من تاريخ 16-6 ومتأكد ماناقص اوراق ولا شيء وازيدك من الشعر بيت اني ماتغيبت ولا حصة خلال اربعة اشهر دراسة لغة ولا تخلفت ولا في مادة بالعكس كنت افضل طالب بالمعهد وربما ثاني افضل طالب فاعتقد السبب الوحيد هو عدم الاحساس فينا ومعاناتنا لنا 8 اشهر ماشفنا أهلنا وأهلنا كل اسبوع يتصلوا يبون يطمئنوا اذا التحقنا او مازلنا ننتظر واثنين من اقربائي ثلاث مرات يراجعوا الوزارة بدون نتيجة فقط انتظروا هذا افضل جواب سمعوه في الوزارة من 4 أشهر من قدمت الطلب الاول والحين لي 50 يوم وانا انتظر خطوة وحدة من دون ماتحرك اصلا جالس في امريكا علشان ماعندي قيمة التذكرة وانتظر يضموني صرفت كل اللي وراي وقدامي والله العظيم الجبار اني اعرف اربعة من المعهد انضموا بعد شهرين فقط وانا مااكذب والشاهد رب العالمين واصلا انا افضل منهم التزام واهتمام وعسى الله يوفقهم يارب واكيد هم ماهم اول ناس ولا اخر ناس ينضمون بهالطريقة وانتو تشوفوا اللي قدموا بعدنا انضموا وسبقونا وحنا مكانك سر ومازلت أقول الشكوى لله من اللي كان السبب
    واللي زوجته ولدت وماشاف ضناه ؟ ! 😔
    بنتي قرب يصير عمرها شهرين وللحين مامسكتها وشفتها على الطبيعه 😔
    الحمدلله على كل حال 😔

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mtflsf95
    قدمت طلب من اول وكان عندي خطأ في بيانات الجواز ورفضوه

وطلبس الجديد من تاريخ ١١/٧ والحمد لله ع كل حال

ايه عشان كذا تحس انه الوزارة حللوه طبعا ماقول الا الله يوفقك دنيا وآخرة وانشالله تخلص اوراقكك خلال هاليومين وتبتعث وترتاح بس انا مقدم من ١٢-٦ ولسا ماشميت ادارة الجودة

7 "
1711 من 1784 صفحة 1711 من 1784 ... 12111661170617101711171217161761 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.