الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أمريكا
    السلام عليكم

عندي استفسار بسيط ياشباب، انا طالب لغه الان ولي ثلاث شهور، في البيانات الدراسيه بالبوابه هل احط المعهد ام الجامعه، لان المعهد في ولايه والجامعه في ولايه اخرى؟
    حط الجامعة، وأنا أقول لك الكلام هذا عن تجربة شخصية
    وعلى كل حال أول شي بيطلبونه منك تعدله إذا طلبت إلحاق بالبعثة إنك تحط بيانات الجامعة بالبوابة
    يعني ما هي قضية على كل حال
    أنا رديت عليك لأنه أحد الشباب هنا عطاك معلومة غير صحيحة، وللأسف بعض الشباب هنا يعطيك معلومة غير صحيحة ويقولها بكل ثقة بدون أن يهتم بأثرها
    7 "
  2. انا اللي اعرفو ادا تبغا تعويض يعوضوك حتي لو خلصت بس ينقصو مدة الابتعاث يعني يحسبولك الشهور اللي درستها ع حسابك من ضمن فترة الابتعاث وربنا يوفقنا كلنا ...

Sent from my LT26ii using مبتعث mobile app
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NASSER-G
    حط الجامعة، وأنا أقول لك الكلام هذا عن تجربة شخصية
    وعلى كل حال أول شي بيطلبونه منك تعدله إذا طلبت إلحاق بالبعثة إنك تحط بيانات الجامعة بالبوابة
    يعني ما هي قضية على كل حال
    أنا رديت عليك لأنه أحد الشباب هنا عطاك معلومة غير صحيحة، وللأسف بعض الشباب هنا يعطيك معلومة غير صحيحة ويقولها بكل ثقة بدون أن يهتم بأثرها
    كلامك صحيح ميه فالميه

انا صارلي الشي هذا .. سويت طلب تعديل البيانات الدراسية .. والمرحلة الان بكالوريوس واسم المؤسسة التعليميه اسم الجامعه ولو كان في اي ولاية ثانية عادي

انا الان ادرس معهد في ولاية اخرى عن الجامعه ومع كذا ماقالوا شي

بالتوفيق .. والله يسهل امري وامر الجميع .. ويعدينا من موظف التسجيل اللي مب راضي يمشي الطللب .
    7 "
21 من 1784 صفحة 21 من 1784 ... 162021222671521 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.