الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    تقريباً ،، بس انا مستغرب في ناس مقدم قبلهم ،، واوراقهم الآن في تدقيق القرار !!

وشيكت على طلبات اكثر الشباب اللي معي ، ماشفت احد منهم جلس باللجنه اكثر من اسبوع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    صاحبي رفع طلبه بنفس اليوم اللي انا رفعت
    هو الان بالجوده
    بس نسال الله الصبر والتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    اذا صاحبك ما عنده واسطه ومع اني اشك في ذلك ،، فأغسل يدددك من وزارة التحبيط العالي ،، واعرف ان الشق اكبر من الرقعه .

صاحبي ماعنده واسطه ولاهم يحزنون
    هو السالفه حظوظ
    الله يوفقه ويوفقنا
    7 "
  3. لن أبالغ بل لن احلف بالله أني منذ الصباح وحتي خذي اللحظة آلياته العاشرة والنصف بتوقيت واشنطن العاصمة وانا اتصل بكل الأرقام كلااااال الأرقام من العيسى الى اخر سكرتير وكلها ترد عليك الجهاز الرد الآلي وارسلنا ايميلات ولا أجابه ونلتمس لهم العذر أعانهم الله فهم قد يكون يودون الصلاة الجمعة جماعة وكبيرهم خطيب المنبر والنساء في ذاك المصلى منفصلات عن مصلى الرجال تقبل الله منهم ووفقنا لان نحذو حذوهم حذو القذة بالقذة وان لو دخلوا جحر صب لدخلناه مثلهم فهم نعم القدوة والعطاء الهي امين

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشمية2013
    سفير منهاتن جزاك الله خير وخلاص وصلت لحالة تبلد وقد رفعت طلب جديد وأصلا موظف رفعت فيه جاني الرد بكل برود نفذ ما طلب منك فقط يعني ضف وجهك فلقط وجهي من الارض وقدمت طلب جديد وهو الان عند موظف تسجيل اول خطوة كمن يأتيها بداية مخاض الولادة والله المستعان ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وتلموني اذا مدحت الأمريكان بالله تلومني كذا أسألكم بالله المواطن يعامل هكذا عندهم صراحه منذ بداية فيه قالوا تفضل حسب نظام مدة أوراقك كذا وتخلص ولا واسطة ولا شي مافي قالوا من بداية مافي توكل لماذا السنا مسلمين وأولى اقول خلاص يس امرئ الي الله واالله لأني أبتهل الى الله في صلاة بان يشغله الله في صحته من فعل ذلك بي ياااارب وجزاكم الله خيرا على دعوات وموفقين

 الهاشمية ليمتد 
    اذا تبين الشغلة نظامية جدا .. ترى ما فيه شي اسمه اربع شهور وتنظم !
    اولا : لازم تخلصين ٣٠ ساعة دراسية في الجامعه وبمعدل لا يقل عن ٢:٥٠ للبكالوريوس .. او ٩ ساعات وبمعدل ٣.٣٠ للماستر !
    ثانيا ثانيا : يكون التخصص من التخصصات اللي تحتاجها الوزارة .. تخصصات ثقيلة زي الطب والعلوم ..
    ثالثا : أن يكون لائق صحيا .. 

راجعي اللوائح وتعرفين 

باقي تبين نظاما ؟
    أتوقع انك كنتي تقصدين إنصافا .. فيه فرق بين الكلمتين ..

ما ألومك على الحوسة بس توكلي على الله وهدي .. أنسي الطلب القديم لان مو من مصلحتك تطاردين ورآه في هالتوقيت ! انتي محتاجه تنظمين ( فهمتي وش قصدي ؟ )
    وتأكدي من أوراقك وارسليها مرة ثانية وان شاء الله تنظمين انتي والكل ..

لا تدعين على الموظف ، يمكن هو مظلوم او معه حق وترجع فيك او في عيالك !
    تحياتي 

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Emsalim
    اخوي اسمح لي انت غلطان و اللي كلمك و عطاك المعلومه بعد غلطان

سلك لك واير احمر و واير اخضر و قام الدور

سوال : اللحين لما يكتبوا إغلاق و جنبها تاريخ ..
    يعني انت للحين ما ابتعثت و لا جت البعثه اذا مشينا ع الكلام اللي تفضلت فيه ...

ما يحطو جنب اغلاق تاريخ الا لما انت اوردي وصلتك رساله بالابتعاث ..
    و زياده على هذا اليوم انا مكلم شخص شغال في الوزاره متواجد في امريكا و متكلم معه في هالموضوع و دخل على ملفي وشيك ع الملف وقال لي وين واقف ومتى طلع من تدقيق القرار

فـ اسمح لي اخوي الكلام اللي تقوله ماله صحه

مثال اخونا
    الهاشميه كانت في مرحله تدقيق الطلب .. و شاءت الاقدار ان تغير التاريخ وكتبو الان ان عند موظف التسجيل
    فهل يعني حسب كلامك وكلام اللي من الملحقيه انت البنت في تدقيق الطلب و لما يخلص بيرجع لموظف التسجيل !!!!

و الشباب اللي يتحبط لا يشيل هم
    تفاؤلوا
    شاء الله جل وعلا وليست الأقدار

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1391792021.998509.jpg
المشاهدات:	189
الحجـــم:	191.6 كيلوبايت
الرقم:	30769

كم يبيله شباب عشان يروح اللجنة بالعادة ؟

7 "
  6. يا هاشمية قولي لا اله الا الله
    الطلب ماراح يتقدم ولا يتأخر سواء انقهرتي او عصبتي او نفسيتك تعبانة ، خلي الوضع اوك وارتاحي وريحي بالك وعليك بالدعاء بس
    (عجبا للمسلم كل أمره خير ، ان مسه ضر صبر فكان خيرا له، وان مسه خير شكر فكان خيرا له)
    خلي الوضع بالسمبتيكي وماعليك .

7 "
215 من 1784 صفحة 215 من 1784 ... 165210214215216220265715 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.