الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشمية2013
    خلك معي وردد باليل مطولك

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸

ياللللللللللللللللللييل مطووووووووووووووووولك من الحين

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    اخوي بندر ما اعتقد تكتب عدد سنين الدراسه

اهلين اخوي انا يوم فتحت ملف دارس ع الحساب الخاص ارفقت لهم الكشف الطبي فارغ وجاتني الموافقة بعد شهر تقرييا وسجلت بيانات الثانوي غلط يعني سجلت تاريخ التخرج مثﻻ 2008 وتاريخ بداية الدراسه 2006
    والحين طلبت تعديل بيانات المؤهل الدراسي
    وﻻحظ في سير معاملة دراسه ع الحساب الخاص الطلب اتقيم من اللجنة مرتين وتدقيق القرار مرتين

انا اقول ممكن هي سبب المشكلة في انه الانضمام يتأخر ﻻنه البعض ممكن يغلط نفس غلط وبكذا يرجعو المعامله يتأكدون من شهاداته او شي زي كذا

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    ماعتقد انهم بيدققون على هالشيء ،، اهم شي شهادة الثانويه مترجمه ومختومه وواضحه ،، انا اصلاً ما اذكر وش كتبت سنة التخرج ،، كيف اتأكد مع العلم اني قد رفعت طلب الحاق

تدخل ع ملفك في الملحقية - بياناتي - المؤهلات الدراسية وتضهرلك او تحديث الملف الالكتروني

7 "
  4. اخوي بندر والآخوة كافة من الان نصيحة عدلوا من مرحلة اللغه الى بكالوريوس او ماستر حسب مؤهل اللي ناوي يدرسه
    وبعدين يطلب تعديل كمان بيانات الدراسية ويعدل من اسم معهد اللغه الي اسم الجامعه اللي ناوي يدرس فيها بعد اللغه وموفقين

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    ماقدر اسوي تحديث وانا رافع طلب الحاق

ﻻ تسوي تحديث انت مجرد ما تضغط ع تحديث يطلعلك جميع بياناتك وتروح للمؤهل الدراسي وتشوف كم سنه مكتوب مثل هيك
    المفروض عندي تطلع جميع البيانات تضغط عليها تفتحلك صفحة ثانيه فيها معلومات عامه عن القسم الي ضغطت عليه

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشمية2013
    اخوي بندر والآخوة كافة من الان نصيحة عدلوا من مرحلة اللغه الى بكالوريوس او ماستر حسب مؤهل اللي ناوي يدرسه
    وبعدين يطلب تعديل كمان بيانات الدراسية ويعدل من اسم معهد اللغه الي اسم الجامعه اللي ناوي يدرس فيها بعد اللغه وموفقين

اهلين وخيتي

انا معهدي تابع للجامعه ومسجل بالملحقيه هيك اسم الجامعة
    مثل هيك

7 "
220 من 1784 صفحة 220 من 1784 ... 170215219220221225270720 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.