الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سيدي وضعك مو تمام لازم تحط في ( خانه المرحله الدراسيه ) بكالوريوس او ماجستير , يعني مرحلتك الدراسيه
    انا رفضو طلبي بعد اسبوعين انتظار لهذا السبب والمرة الثانيه رفضو عشان التقرير الدراسي مو واضح طبعآ ماذكرو السببين مرة واحدة ,
    خلوني ارفع طلب ثاني بعد تعديل البيانات وانتظرت كمان اسبوعين ورفضو وعدلته لهم وارسلته .

افضل لك ماترفع طلبك الي لم تعدل بيانات عشان ماتتاخر ...
    وبالتوفيق لك ...
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    كذا وضعي تمام وﻻ فيها تغيير بعد ؟؟؟
    مسجل تخصص + لغة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشمية2013
    تلومني تفضلوا شوفوا الان موظف التسجيل قاعد يمزمز علي يقول الطلب مرفوض والسبب انه لازم ارفع طلب تعديل بيانات دراسية من معهد اللغه الي اسم الجامعة والآن سويت طلب جديد تعديل وانتظر مواقفه عليه وبعدها ارفع طلب جديد لإلحاق بالبعثه ايش تبغونا نقول بس الله يعين بس

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    في هذه الحالات تحديدا طولي بالك ...
    اذا حاجتك عند الكلب قل يا سيدي ( الله يعزكم )

اما قريت كل مشاركاتك و مشكلتك مع الملحقيه ..

الشكوى حق من حقوقك ولكن ليس في هذه الحاله لانها مضيعه للوقت .. وانتي الخسرانه يا اختي الكريمه.
    اذا تم رفض اي طلب والسبب نواقص معينه .. طبعا غالبا يتصيدون الأخطاء ،.. لا تزعلين او يتكدر خاطرك .. انسي الطلب القديم وقدمي طلب جديد مع كل الأوراق المطلوبة حرفيا وخلي طلبك جاهز ..
    الشد والمد مع موظفين الملحقيات لا يحل ولا يربط .. لان مستحيل يفصلون اي موظف بسبب خطاء واحد .. او بالأصح هم محتاجين موظفين الملحقيات اكثر من طلاب الابتعاث ..

خليك مرنه يا اختي .. وخلي صدرك وسيع .. اللي ما ينحل بيوم .. ينحل باسبوع .. واللي بأسبوع بشهر ..

تقبلي مروري

7 "
  3. لله درهم الوزارة والملحقية
    علمونا أشياء جميله منها الصبر لدرجة الحصول على شهادة في موسوعة جينيس للأرقام القياسية
    علمونا العودة دائماً لله فأحيانا نتوه في غفلة الحياة ومشاغل الدنيا
    علمونا ان نحس بقيمة ما سنجنيه فناحافظ عليها ولا تكون لقمة سائغه
    علمونا قيمة الدولار والمعاناة لنشعر بمن هم يعيشون الغربة والفقر من المغتربين في بلادنا
    علمونا دروس كثير يعجز رساله عابره ان تفي حقهم وتسرده وتستحق من خلالها ان نقول

لله درهم الوزارة والملحقية

7 "
  4. شكرًا لأخي فيزياي طبي ٢٠١٣ وجزاك الله والاخوةً والأخوات كل خير خلاص الامر لله فوضنا أمرنا وللعلم منذ صباح الي الان الساعه ٧ مساء بتوقيت سيأتل وان احاول ادخل وافتح طلب جديد موقع يفتح شوي ويعلق لما ابدا انزل بعض ملفات مثل حواز وشهادة وخلافه واقفل واروح كمبيوتر جامعه اقول يمكن نت عندي ضعيف ونفس الشي أغير الجهاز وطلبت من زميلتي جهازها ولازال وسأستمر الي نصف الليل مواصله الي ان يقبل معي انشأ لله

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهـيم
    سيدي وضعك مو تمام لازم تحط في ( خانه المرحله الدراسيه ) بكالوريوس او ماجستير , يعني مرحلتك الدراسيه
    انا رفضو طلبي بعد اسبوعين انتظار لهذا السبب والمرة الثانيه رفضو عشان التقرير الدراسي مو واضح طبعآ ماذكرو السببين مرة واحدة ,
    خلوني ارفع طلب ثاني بعد تعديل البيانات وانتظرت كمان اسبوعين ورفضو وعدلته لهم وارسلته .

افضل لك ماترفع طلبك الي لم تعدل بيانات عشان ماتتاخر ...
    وبالتوفيق لك ...
    اخوي تقصد المرحله الدراسيه اختارها بكالريوس ووصف المرحله الدراسيه اختار تخصص + لغه او تخصص ؟؟ يعطيك الف عافيه وبنزل صورة وشوف هو صحيح وضعي كذا او لا ﻻني عدلته الطلب اليوم ع المرحله الدراسيه بكالريوس وووصف المرحله الدراسيه تخصص + لغه

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشمية2013
    شكرًا لأخي فيزياي طبي ٢٠١٣ وجزاك الله والاخوةً والأخوات كل خير خلاص الامر لله فوضنا أمرنا وللعلم منذ صباح الي الان الساعه ٧ مساء بتوقيت سيأتل وان احاول ادخل وافتح طلب جديد موقع يفتح شوي ويعلق لما ابدا انزل بعض ملفات مثل حواز وشهادة وخلافه واقفل واروح كمبيوتر جامعه اقول يمكن نت عندي ضعيف ونفس الشي أغير الجهاز وطلبت من زميلتي جهازها ولازال وسأستمر الي نصف الليل مواصله الي ان يقبل معي انشأ لله

الله يسهل امرك يارب

7 "
  7. ماحصل لك يا اخت هاشمية حصل معي بالضبط

الوضع هو((ينتظرون منك خطأ وان وجدوه هذا يعني زيادة اسبوعين في تأخير معامله الالحاق وهذا مايريدونه))

انا من تجارب اللي قبلي ماخليت لهم خطأ ولاكن اخرو معاملتي شهر ونص يقولون لازم نشوف قبولك الجامعي

(((التأخير سياستهم)))

ولاكن نصيحه حاولي قدر المستطاع يكون طلبك كامل
    افعلي بالاسباب والتوفيق بيد الله سبحانه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lazialy
    ماحصل لك يا اخت هاشمية حصل معي بالضبط

الوضع هو((ينتظرون منك خطأ وان وجدوه هذا يعني زيادة اسبوعين في تأخير معامله الالحاق وهذا مايريدونه))

انا من تجارب اللي قبلي ماخليت لهم خطأ ولاكن اخرو معاملتي شهر ونص يقولون لازم نشوف قبولك الجامعي

(((التأخير سياستهم)))

ولاكن نصيحه حاولي قدر المستطاع يكون طلبك كامل
    افعلي بالاسباب والتوفيق بيد الله سبحانه
    مثل ايش

7 "
222 من 1784 صفحة 222 من 1784 ... 172217221222223227272722 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.