الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboalzaym
    السلام عليكم

سبوعين و 5 ايام في تدقيق القرار ولا من جديد ماسك زاوية قوية
    وتكرار مرحلة تدقيق القرار مرتين

طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 25-12-2013
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 31-12-2013
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 09-01-2014
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة 09-01-2014
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافى تم إرسال الطلب للوزارة 10-01-2014
    الإدارة العامة للبعثات معالجة الطلب من قبل الموظف المختص الطلب تحت الدراسة 13-01-2014
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة 15-01-2014
    الإدارة العامة للبعثات تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة 21-01-2014
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق القرار الطلب تحت الدراسة 22-01-2014
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق القرار الطلب تحت الدراسة

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يبارك فيك ان شاء الله اخوي

انت نفسي بالظبط اخوي خبرني اذا تحرك طلبك

طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 25-12-2013
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 31-12-2013
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 09-01-2014
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة 09-01-2014
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافى تم إرسال الطلب للوزارة 10-01-2014
    الإدارة العامة للبعثات معالجة الطلب من قبل الموظف المختص الطلب تحت الدراسة 13-01-2014
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة 15-01-2014
    الإدارة العامة للبعثات تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة 21-01-2014
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق القرار الطلب تحت الدراسة 22-01-2014
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق القرار الطلب تحت الدراسة

متباركين بالمولد
    7 "
  2. تتسهل ان شاء الله ادعو الله في اخر الليل واكثرو من الاستغفار ونقــول الحمد لله دائما وابدا وعلى كل حال
    في حسابي 700 دولار مدري لي ولا للمعهد ولا لـ ايجار السكن !!
    الله كريم وتتسهل الامور ان شاء الله .. لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    7 "
  3. ماذا اقول انا فقد راجعت الجامعه قلت لهم ترسلوا القبول للملحقية قالوا لا ما نرسل لاحد جانا استفسار نرد عليه غير كذا مافي
    عموما احمدوا الله يا شياب والله اليوم واحد من عيالي يمكن ثمان مرات وهو يدخل الحمام هذا غير الطراش ولا اقدر اوديه مستشفى والبنت الصغيرة صدرها ملتهب من البرد كحة شربت حليب ما تقعد عشر دقايق بطنها وتكح تطلعه كله وعلي حاله ذي والولد الثالث مزكم وصوته مبحوح وانا وأبوهم بس ناظر فيهم منطلين في غرفه هذا مدروخ والثاني تعبان ينام ويقوم لو علينا كبار نتحمل بس هذولا أطفال أمانه شي يكسر القلب والله ولا نشكو الا لله حسبنا الله ونعم الوكيل الله ينتقم من موظف الملحقية شر انتقام ويريني بعيني فيه يوم ي الله

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    7 "
  4. بروووح انااااام🌑🌒🌚💤💤💤💤💤 بس ورانا قومة من صبح ☀️☀️مدارس🏪 ومعهد🏢 تعبت عيوني👀👀 تعورني وذا طلب ما تحرك 🐌🐌🐌🐌الله كريم تصبحون علي خير انشالله اذا اصيحنا بعافيه يكون فيه اخبار حلوه🌟✨😋 ربنا كريم

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشمية2013
    ماذا اقول انا فقد راجعت الجامعه قلت لهم ترسلوا القبول للملحقية قالوا لا ما نرسل لاحد جانا استفسار نرد عليه غير كذا مافي
    عموما احمدوا الله يا شياب والله اليوم واحد من عيالي يمكن ثمان مرات وهو يدخل الحمام هذا غير الطراش ولا اقدر اوديه مستشفى والبنت الصغيرة صدرها ملتهب من البرد كحة شربت حليب ما تقعد عشر دقايق بطنها وتكح تطلعه كله وعلي حاله ذي والولد الثالث مزكم وصوته مبحوح وانا وأبوهم بس ناظر فيهم منطلين في غرفه هذا مدروخ والثاني تعبان ينام ويقوم لو علينا كبار نتحمل بس هذولا أطفال أمانه شي يكسر القلب والله ولا نشكو الا لله حسبنا الله ونعم الوكيل الله ينتقم من موظف الملحقية شر انتقام ويريني بعيني فيه يوم ي الله

ﻻحول وﻻ قوة الا بالله .. اختي دبرو مبلغ من هنا وﻻ هنا وسوولكم تامين طبي اقل شي للاطفال ممكن يكلفكم 2000 دوﻻر لهم الثلاثه بس ع الاقل تقدرو تعالجوهم والله الواحد هنا ع اعصابه وفي الوزارة يابرودهم

الله يعينكم ويسهل اموركم يارب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. ما ادري اضحك ولا ابكي ولا وش اسوي بعد اللي شفته احس اني بنهبل والسبه الملحقيه والوزاره
    حسبي الله ونعم الوكيل ، بعد انتظار شهر ونص يرجعون اوراقي للملحقيه بكل بروووووود ولطعوني ٢٠ يوم في اللجنه وتوهم يرجعون اوراقي
    الله لا يسامحهم

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1392034543.855112.jpg
المشاهدات:	178
الحجـــم:	1.02 ميجابايت
الرقم:	30812

SALMAN Al HAZMI
    7 "
237 من 1784 صفحة 237 من 1784 ... 187232236237238242287737 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.