الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زاير ..
    اخوي المفرج
    الشباب يقولون اذا خلص الترم ما يعوضونا و انت تقول يعوضونا

    تكفى هل انت متاكد
    الفرج مو المفرج : ) ... انا سمعت انهم يعوضونا بس يقللون من مدة البعثة و الله أعلم
    7 "
  2. يوم الاحد كأنه بعيد
    خلوه الثلاثاء من هالاسبوع!؟

    حسبي الله ونعم الوكيل
    أجل معاملة أربع شهور
    ناس انضمت وناس قريب تنضم واحنا معاملتنا محطوطه على الرف
    طيب قولوا لنا احنا شنو ناقصنا شنو السبب
    ليه هالمماطلة الي تعل القلب ؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح وحزن
    مبتعث تورنتو
    المفرج
    مبتعث شرقاوي
    حسين 99
    وبقية الاخوة الي رفعوا طلبهم في شهر 8

    انتوا نزلتوا السعودية قبل مايضمونكم
    أو جاكم رفض اللحاق من قبل ؟؟؟
    لا أنا جاني رفض مرتين لأنني درست مدة غير كافية وتالي رفعت النتائج ليهم فإنرفضت تالي خشيت الجامعة ورفعت القبول النهائي و جدولي الدراسي ومشى طلب.... ولا نزلت لحد الآن

    Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "

  4. يالله بسم الله أنا أول واحد بيرسل ، مايداوم الموظف الا الأيميل في وجهه
    على فكره الأيميل الأول للمديرة سلوى في دائرة الألحاق بالأبتعاث
    أ/ سلوى
    مسؤوله الالحاق والترقيه
    sholwa@mohe.gov.sa

    لا وصيكم يقول المثل كثر الدق يفك اللحام، خلي مشاكلنا توصل للمسؤوليين.
    7 "
24 من 1784 صفحة 24 من 1784 ... 192324252974524 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.