الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed alzarnooqi
    ملف مرفق 30936 17 يوم ومافي شي لا حياة لمن تنادي ياخلق ربي ايش المشكله افيدوني ?

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ماهو واضح تاريخ طلبك بس اعتقد اخر تاريخ لك 1 فبراير اذا كذا فأنت مثلي موقف عند احالة طلب بنفس التاريخ بقولك اللي قالوه لي حتى ماتحاتي كثير لأن اعتقد بيسمعونك نفس الي قالوه لي وللأخوان والأخوات
    الوزاره قالوا لي طلبك عند اللجنه وهذا اللي استغربته لأن مكتوب قدامي انه احالة عمل يعني عند الموظف المختص وبصراحه احس الموظف ماخذ اجازه وساحب على الناس وحسيت ردهم تسليك من قال لي خلال اسبوعين كثير بتمشي معاملاتهم ! كيف بنمشي واحنا تونا بالحمد اول خطوه معلقينا فيها
    نصيحتي لك راجع جامعتك مثل ماقالوا الأخوان ارسل لهم استفسر كلموهم الملحقيه او لا
    انا ارسلت للجامعه قبل شوي وباعتبار ان الأثنين اجازه ان شالله الثلاثاء يردون
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed alzarnooqi
    طيب مكن تقلي كيف اقدر اراسل الجامعه ? وايش اقلهم

ارسل ايميل لقسم الأنترناشونال بجامعتك اسألهم هل جاهم من الملحقيه ايميل او تأكيد لقبولك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fares_1
    ارسل ايميل لقسم الأنترناشونال بجامعتك اسألهم هل جاهم من الملحقيه ايميل او تأكيد لقبولك
    ممكن تساعدنا بصيغة الرساله اللغه ماتساعدنا

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يو،،،ـف
    ممكن تساعدنا بصيغة الرساله اللغه ماتساعدنا

Dear Sir / Madam

excuse me i have a question did SACM talk to you about my conditional admission or my acceptance ? Please if you don't mind check with the office in the university.
    thank you .

اللي بالأحمر هذا لأن انا قبولي مشروط فاذا قبولك ماهو مشروط لا تحط كلمة conditional
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjafe
    ياشباب يعني اللي مكتوب عنده احالة العمل يعني ملفه باللجنة ؟
    لأني كلمت الموظف قالي طلبك باللجنة !!
    على كلامهم لي ولكثير من الشباب والبنات ايه قالوا لنا لجنة بس والله مانعرف صدقهم من كذبهم
    7 "
283 من 1784 صفحة 283 من 1784 ... 233278282283284288333783 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.