الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخبار وتعليقات تكدر الصدر الله يعينكم يا شباب ويعينا الان التعهد واقف عند ملحقية وبكرا احد مافي عندهم دوام يعني الاثنين يداومون بيكون ثلاثاء بالوزارة وعلى ما يراجعون ويشربون عساهم بالسم الهاري الشاهي يكون ضاع الاسبوع ذا كله بدون تحرك معاملات والى الله المشتكى

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    تفائل خير اخي خلك مثل اخونا بندر فاله طيب

هههه اي والله وهذا انا ما رفعت طلب الحاق بس القلب معاكم والله

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    القلب معانا خلاص روح والقلب داعي لك اول ماترفع طلبك انشالله دايركت قبول في 3 ايام

ان شاء الله يارب الله يسمع منك

7 "
  4. جايك الدور يا بندر طال زمن اول قصر ومهما كنت حريص ومنتبهه آلا ما يطلعون لك خوازيق هؤلاء الحسدة لانها أصبحت كدم يجري في عروقهم إيذاء الآخرين بل والتلذذ بذلك لا تعجل ستذوق من العسيله مثلنا اصبر ويعلم الله لا نتمنى لكم ولنا الا الخير ولكن هذا هو الطريق الذي يجب ان يمر عليه كل من لديه طموح دراسي فاصبر

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشقشقي
    جايك الدور يا بندر طال زمن اول قصر ومهما كنت حريص ومنتبهه آلا ما يطلعون لك خوازيق هؤلاء الحسدة لانها أصبحت كدم يجري في عروقهم إيذاء الآخرين بل والتلذذ بذلك لا تعجل ستذوق من العسيله مثلنا اصبر ويعلم الله لا نتمنى لكم ولنا الا الخير ولكن هذا هو الطريق الذي يجب ان يمر عليه كل من لديه طموح دراسي فاصبر

ان شاء الله جاينا الخير ولله الحمد انا جاي على حسابي الخاص تعرف ايش يعني حسابي الخاص يعني من جيبي الخاص مو من جيب الوالد او غيره .. ولله الحمد 3 سنين وانا حاط هالشي في بالي وان شاء الله يتحقق مع انه اللغه صعبانه علي لكن باذن الله تتسهل
    وحست حسابي في المبلغ المادي لمدة 10 شهور اقل حاجه يعني الي وراي والي قدامي ونقول ان شاء الله ننضم قيل نفلس والحمد لله واثق من رب السموات انه رزقي ورزقك ورزق الجميع عنده ﻻ انت وﻻ انا وﻻ موظفين الملحقية او الوزارة يقدر يأخر الحاقنا للبعثه بعض الناس تقول عشان الللقب وعشان مدري ايش وعشان وعشان انا اعرف ناس حضر حضر مقدمين بدون واسطه ومنضمين للبعثه
    يعني الانسان ﻻزم يحسب حساب انه مثل ما انا مقدم الحاق للبعثه فيه ناس لهم شهور قبلي مقدمين الحاق وكان عندهم اخطاء ورجعو ملفاتهم وعدلوها ورفعو طلب الحاق ثاني
    يعني بكل صراحه اهم اولى مني ولو جينا للواقع امريكا كلهل سعوديين والناس هالفتره اغلبهم سار يطلع ع حسابه وهذا السبب الي يأخر انضمامنا للبعثه وانا والله واثق من موظفين الوزارة انهم مسوين شغلهم وزيادة لكن طلبات الالحاق ماهي بسيطه انت عندك امريكا وكندا ونيوزلندا واستراليا وماليزيا و ...... يعني مو امريكا بحالها بس
    واخيرا اقول ان بعض الضن اثم والانسان يصلي ركعتين اخر الليل ويدعي الله فيها والدعوات تغير الاقدار

معليش ع الفلسفه بس كلنا بشر وكلنا نمر بمواقف اصعب من كذا ومحدثكم اولكم يمر فيها بس الشكوى لغير الله مذله

يالتوفيق لللجميع

7 "
308 من 1784 صفحة 308 من 1784 ... 258303307308309313358808 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.