الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    الله أعلم ،، ليش انت ما وصلك التعهد ،، وطلبك وين واقف ؟

SALMAN Al HAZMI
    ﻻ انا طلبي انرفض وبرفع مره ثانيه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله_a
    هذي اشاعه لك يا يوسف

اخي علي اقلب ايميلك فوق تحت تلاقي التعهد بأذن الله

"إن الله بالغ أمره"
    ماوصلني شي !

------

شباب في احد مو رافع و وصله التعهد ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AboodH1995
    انا حالي من حالك
    وتم قبول التعهد
    ملاحظات
    طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 22-02-2014
    الملحقية الثقافية نقل معاملات الطلب تحت الدراسة 24-02-2014
    الملحقية الثقافية المشرف الدراسي الطلب تحت الدراسة

أتمنى أحد يشرح لي شنه يعني نقل معاملات او على الأقل يقدر يستنتج شنه يعني يوفق الله الجميع لما فيه الخير يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin
    اعتذر إذا كان كلامي ضايقك. وكلام الأخ بندر صحيح. واكون معك صريح تصريحات الوزارة ماهي واضحة وتختلف من مسؤول للثاني وهذا سبب مشاكل أغلب الطلاب. أما الظاهر و بشكل عام ان اغلب من يعاني من تأخر الإلحاق هم طلاب اللغة أما من بدء الدراسة في الجامعة في أي مرحلة ما يتأخر الحاقة أكثر من شهرين.
    ما أردت توضيحه أن الإلحاق يختلف حسب مرحلة الطالب الدراسية. يعني اذا الطالب في أول مراحل اللغة احتمالية الحاقة ضعيفة جدا .

قال لي الملحق مباشرة أي طالب لم يتم الحاقة وأي طالب تأخر انضمامه اكيد فيه نقص في الشروط حتى لو الطالب قال غير ذلك.

وفي نفس الملتقى في مدينة بوسطن طلب الملحق من جميع الطلاب أوراقهم ووعد الحاقهم بعد أسبوعين وما قال هذا الكلام إلا ليوضح أن الجميع مقبول إلا إذا كان غير مكتمل الشروط.

كل سنة يتم التضييق على المبتعثين الجدد وطلاب طالبي الإلحاق بشروط تعجيزية. وبخصوص الدارسين على حسابهم الخاص مالذي يجب أن يكون مضمون هو خلص اللغة وأدخل الجامعة يتم اللحاقك ان شاءالله.

بالتوفيق للجميع

صحيح اخوي امين كلامك وايضا لما الدكتور جاوب بالملتقى سأله اكثر من طالب عن مدة الالحاق رد علينا انه في كم دولة مسثثناه من شرط السنه و 30 ساعه جامعيه والي هي امريكا وكندا ونيوزلندا واستراليا وماليزيا تخلص فترة اللغه وتدخل الجامعة

وانا بمدينتي اعرف شباب معايا بفترة اللغه وتوهم منضمين بعضهم 5 شهور وانضم وبعضهم 6 شهور من بداية دراستهم للانضمام ولكن نقول ان شاء الله نهاية هالسمستر يتخرج عدد كبير من طﻻب الجامعات ويضمو اكبر عدد ان شاء الله

بالتوفيق للجميع

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله_a
    هذي اشاعه لك يا يوسف

اخي علي اقلب ايميلك فوق تحت تلاقي التعهد بأذن الله

"إن الله بالغ أمره"
    هههههههه نعم سمعت الوزير يقول كذا اعطوني بشاره ههه

7 "
  5. يعني مسوين ملتقيات في جدة والرياض والخبر للدارسين على حسابهم ومخلينا نحضرها ومزعجيننا ب الاربعه شهور هذي
    واخرتها مايقبلون الا اللي داخلين الجامعه !! طيب افادة الحضور والتعهد اللي مرسلينها لنا نبلها ونشرب مويتها !!
    لا إن شاء الله تفائلوا خير ،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjafe
    يعني مسوين ملتقيات في جدة والرياض والخبر للدارسين على حسابهم ومخلينا نحضرها ومزعجيننا ب الاربعه شهور هذي
    واخرتها مايقبلون الا اللي داخلين الجامعه !! طيب افادة الحضور والتعهد اللي مرسلينها لنا نبلها ونشرب مويتها !!
    لا إن شاء الله تفائلوا خير ،
    ماعليك كلام فاضي ..
    الملحقية في أمريكا تستثني هالشرط ولا تطالع فيه ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    يا شباب اتوقع اننا بننضم قريب إن شاء الله ،، عطوني البشاره ترى ما احلل ولا اسامح

SALMAN Al HAZMI
    هههههههه بتغلسونا انتم

7 "
329 من 1784 صفحة 329 من 1784 ... 279324328329330334379829 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.