الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3798 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي ممرضه
    مرحبا
    بغيت استفسر
    انا توها جتني الموافقه ع الحساب الخاص وبفتح لي ملف في الملحقيه واذا تفعل برفع طلب الحاق بالبعثه
    علما بأني اكملت شهرين دراسه فقط
    تتوقعو الخبر الا نزل عن الانضمام يشملني؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    ماضن يا اختي بس انتي ارفعي نووخسرانه شي
    انا رفعت بعد ثلاث شهور والى الان الامور ماشيه

7 "
  2. ‏ نفس عميق لمدة من الزمن تستعيد من خلاله شيء من وعيك....راقب إنفعالك و كيف تبدد جهدك لكي تشعر بالترفيه المؤقت... إصمت و راقب الصمت دون قلق

ما تحس به مشاعر حزن أو غضب أو ملل بالغالب تعود لمعلومات ترتبط بأحداث قديمة لا تحدث الآن..تمسكك بها يبعدك عن الوعي بما هو حاصل فعلا الآن
    برفق راقب مشاعرك وحس بهذه اللحظة الحادثة الآن..لا تحاسب نفسك على غرقك بأفكارك ومشاعرك..فقط إرجع لهذه اللحظة... الآن كل الكون بخير.. لا تقلق
    نفس عميق... إنت دائما بأفضل مكان و زمن لإستعادة وعيك.. لأن حكمة الله جعلتك هنا الآن و منحتك فرص ثمينة مليئة بالعطف والحب لتعود إنسان بقلب

👆مقتبس

"إن الله بالغ أمره"
    7 "
  3. الله يهدي الجميع يارب ،، يا جماعه احنا تجمعنا هنا عشان هدف وإن شاء الله مجتمعين على خير ،، واذا انضميتوا كلكم إن شاء الله صدقوني كلكم بتختفون من هالصفحه ،، وما يبقى الا حروفكم الجميله اللي كتبتوها وذكركم الطيب ،، فلا تخلون هالصفحه ملطخه بالحقد والكراهيه والمشاحنات ،، وفقنا الله وإياكم لما يحبه ويرضاه ،، والله يفرحنا بالبعثه جميعاً عاجلاً غير آجل يارب

تحياتي

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    الله يهدي الجميع يارب ،، يا جماعه احنا تجمعنا هنا عشان هدف وإن شاء الله مجتمعين على خير ،، واذا انضميتوا كلكم إن شاء الله صدقوني كلكم بتختفون من هالصفحه ،، وما يبقى الا حروفه الجميله اللي كتبها وذكره الطيب ،، فلا تخلون هالصفحه ملطخه بالحقد والكراهيه والمشاحنات ،، وفقنا الله وإياكم لما يجبه ويرضاه ،، والله يفرحنا بالبعثه جميعاً عاجلاً غير آجل يارب

تحياتي

SALMAN Al HAZMI
    عارف والله ياخوي بس يجيك واحد يقول انا اقدسهم ونمشيها وشوي يقول الفاتحه على روح كافرر تبيني اطبله؟

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    الله يهدي الجميع يارب ،، يا جماعه احنا تجمعنا هنا عشان هدف وإن شاء الله مجتمعين على خير ،، واذا انضميتوا كلكم إن شاء الله صدقوني كلكم بتختفون من هالصفحه ،، وما يبقى الا حروفه الجميله اللي كتبها وذكره الطيب ،، فلا تخلون هالصفحه ملطخه بالحقد والكراهيه والمشاحنات ،، وفقنا الله وإياكم لما يجبه ويرضاه ،، والله يفرحنا بالبعثه جميعاً عاجلاً غير آجل يارب

تحياتي

SALMAN Al HAZMI
    هذاااا الكلاااام الله يخليك

ترا زعجتونا امزح والله

بالتووفيق شباب كلهاا كم اسبوع بس
    7 "
  6. الهاشمية هاشمية لن تتطاول على احد وستحترم وجهة نظر الطرف الاخر فانا اعرف نفسي ولا يضرني ما يقال ولا استطيع الناس من ابداء آراءهم مهما كانت وانا لن اختفي من هذي المواضيع حتى لو انضممت وتلاحطون أني أشارك في معظم المواضيع قدر استطاعتي ابتغاء لدعوة طيبة وبالتوفيق الجميع

🇺🇸🇬🇧🇺🇸الهاشمية ليمتد ليمتد 🇺🇸🇬🇧🇺🇸
    7 "
338 من 1784 صفحة 338 من 1784 ... 288333337338339343388838 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.