الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياعيال احد تحرك طلبه من تدقيق القرار ؟
    والله صار لي شهر واسبوع في تدقيق القرار
    والله ارسل الى الوزارة ايميلات والرد يكون كالتالي
    " ارجو الإنتظار"
    ?

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    مرحبا الجميع بس تعليق سريع...

من انتم ؟؟؟ها من انتم؟؟؟؟

يقولك عدها جنسيه امريكيه تقولي مولودة بالسعودية اخي اللي ينولد بامريكا هو من يحمل الجنسية .وصلت .

هههههههههههههههههههههههههه ذابحك القذافي

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  3. حبيبي يالسلموني وحشتني والله من الظهر مع الشباب طالع وفرفره وتونا جايين من البولنق اصبعي راح تعرف من الرميه الملتهبه هههههه ..ودايخ دخلت اقرا ردودك الحلوة وردود الشباب والشابات حفظكم ربي وناوي رقاد تصبحون على 99 مليون خير

7 "
  4. هههههه مفتاح 14 هههههه ناوي تغير قماشات حق السيارة ههههههه الله يدوم الابتسامه في وجهك ذبحتني ضحك ونا دايخ الله يحفظك ويحفظ كل غالي على قلبك

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    حبيبي يالسلموني وحشتني والله من الظهر مع الشباب طالع وفرفره وتونا جايين من البولنق اصبعي راح تعرف من الرميه الملتهبه هههههه ..ودايخ دخلت اقرا ردودك الحلوة وردود الشباب والشابات حفظكم ربي وناوي رقاد تصبحون على 99 مليون خير

عجييب يابولنق ،، والله انا طلعت من الجامعه وصليت جمعه واجتمعت مع شباب وتغديت ،، وصليت عصر وصكيتها نومه وصحيت يمكن الساعه ٩ ،، وبشوف بعد شوي فيلم السهره ،، القناه السعوديه زمان ههههههههه ،، بالتوفيق حبيبي ونوم الهنا ،، احلم فيني

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    هههههه مفتاح 14 هههههه ناوي تغير قماشات حق السيارة ههههههه الله يدوم الابتسامه في وجهك ذبحتني ضحك ونا دايخ الله يحفظك ويحفظ كل غالي على قلبك

ويدومها عليك يارب ،، وياك حبيبي ،، نوم العوافي

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  7. يا اخوان انا احس ان الطلاب اللي تعرف الملحقيه ان قبولاتهم الجامعيه حقيقيه هم اللي تمشي معاملاتهم
    واما اللي الى الان جامعاتهم ماردت مثل مايقولون الملحقيه واحس انه عذر لان كلمت جامعتي ويقولون ماجاء استفسار
    لذلك احس موقفين معاملاتنا عن التحديث الى ان تكتمل المدة اللي حددوها بالالحاق وهي اسبوعين
    7 "
  8. مرحبا شباب للي ذكر الجنسية الامريكية احب افيدكم انا من مواليد كندا وامي امريكية وابوي سعودي وعندي ثلاث جوازات وكلهم يدرون . واموري مشت طبيعية دارس على حسابي الخاص لا وجالس عند اهلي هنا. طلبوا بعض الاوراق جوازات الوالدين وشهادة الميلاد . وبالنسبة للمساعادات مايعطون شي الا ياخذون منك . الله لايحوجنا لهم ويديم علينا نعمة الاسلام وخير بومتعب سابق. بس الي يخدم الجنسية انك على الراس خارج امريكا في امريكا ولا شي من واقع تجربة . اتقبل كل الاراء والاسئلة
    تحياتي
    7 "
368 من 1784 صفحة 368 من 1784 ... 318363367368369373418868 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.