الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    انا عشت بالرياض والشرقيه وادور للحر ( ضب) �� اكره البررد ما ادانيه نفس حالتك وما اطلع الا للضروره ،، طيب الله يسعدك وش تنصحين بأي مدينه ،، مع العلم اني متزوج ابي مدينه مناسبه من جميع النواحي
    SALMAN Al HAZMI
    ما أعرف غير المكان اللي عشت فيه ..دآآلاس ,فمقدر افتيك ببقيه المناطق ..دالاس حلوه ..وبطبيعتي اتأقلم بأي مكان..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترآتيل قلب مشتاقه
    ما أعرف غير المكان اللي عشت فيه ..دآآلاس ,فمقدر افتيك ببقيه المناطق ..دالاس حلوه ..وبطبيعتي اتأقلم بأي مكان..
    مشكوره والله يوفقك ،، وردودك لا زالت تطلع عندي شعوذه احياناً ،، بس لما اجي اسوي رد اقدر أقرأ ،، بالتوفيق أختي

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    مشكوره والله يوفقك ،، وردودك لا زالت تطلع عندي شعوذه احياناً ،، بس لما اجي اسوي رد اقدر أقرأ ،، بالتوفيق أختي

SALMAN Al HAZMI
    هههههههههههههههههههههه هو نهايتي بشتغل بهذا المجال ..الله يوفق الجميع..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخصــية مستهــدفة ™
    ولاية: تينيسي
    مدينة: ناشفيل عاصمة تينيسي هم يقولون مدينة الموسيقى وانا أقول مدينة (المحششين)

المدينة رخيصة و تعتبر دراسية فيها جامعتان
    جامعة TSU تقبل ايلتس 5.5
    وجامعة venderblit من أقوى الجامعات عالمياً
    المناخ: متقلب يوم دافئ وشهر برد قارص جداً

قبولي الجامعي
    في مدينية: أركانسس

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اشكرك على تفاعلك ،، اخوي جنبكم في مدينة جونسون ،، ولي صديق كان بناشفل ،، بالتوفيق عزيزي

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shs.7
    انا في ولايه تكساس ، في مدينه شمال تكساس ، توصل درجه الحراره عندنا 19- ، وازيدك من الشعر بيت بعد ينزل ثلج

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    بصراحه انا مستغرب ،، اللي اعرفه ان تكساس بطبيعتها حاره وبردها مثل برد الرياض يعني مب ذاك البرد الجامد مثل الولايات الشماليه ،، لكن اضفتوا معلومه جديده لي انتي وتراتيل ،، أشكرك على التفاعل ،، بالتوفيق

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترآتيل قلب مشتاقه
    عندك أطفال أخي ..وهل لديك سياره أم تعتمد على الباصات ..
    نعم عندي طفل واحد الله يحفظه وبالسعوديه خليته 😔😔 ،، راح يكون معي سياره بإذن الله لكن ممكن استخدم الباصات للضروره

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    نعم عندي طفل واحد الله يحفظه وبالسعوديه خليته ���� ،، راح يكون معي سياره بإذن الله لكن ممكن استخدم الباصات للضروره
    SALMAN Al HAZMI
    ماا بسألك ليه خليته أنتم أدرى بوضعكم ..الله يوفقكم يارب ..
    7 "
376 من 1784 صفحة 376 من 1784 ... 326371375376377381426876 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.