الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3798 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا بكاليفورنيا وأعتقد أني محظوظه فيها
    الجو اول ماجيت كان صيف وهالشيء أحبه ما احب الشتاء ، الحين صحيح شتاء وبرد لكن الحمدالله ماجا يوم وكانت فيه أقل من 14 لما أقارن بيني وبين غيري القى الجو اللي انا فيه نعمه
    الناس جداً طيبين ويتبسمون بوجهك بس فيه عرب كثير وهذا اللي ماحبيته ومع الأسف بعضهم يمشي ويصور أذكر مره كنت بالباص وكان في واحد تقريبا يصور كل شيء داخل الباص ويرسل ، كلمته وحده ان بلاش هالحركات قال ماجت الكاميرا عليك قالت ماني غبيه شفتك تحركها
    عموما بعد مانزلت البنت من الباص كمل الأخ وكان يكلم احد سكايب او تانغو مدري بس شيء فيه فيديو كان جنبه أمريكيه اعتقد صورها قال شفت هذي مزتي ! واللي يضحك أن هالبنت ماتعرفه لأن كان معها صديقها انا بصراحه طالعته بنظره اللي استح على دمك اهلك راسلينك تدرس او تسوي هالحركات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    بصراحه انا مستغرب ،، اللي اعرفه ان تكساس بطبيعتها حاره وبردها مثل برد الرياض يعني مب ذاك البرد الجامد مثل الولايات الشماليه ،، لكن اضفتوا معلومه جديده لي انتي وتراتيل ،، أشكرك على التفاعل ،، بالتوفيق

SALMAN Al HAZMI
    تكساس في الصيف نعم مثل جو السعوديه في الحراره

وغير كده يغالي تكساس اكبر من السعوديه ومن مدينه لمدينه يختلف الجو ، بس بشكل عام تعتبر حاره
    ومعروفه المدن الي في الشمال في الشتاء تعتبر بارده

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem_1
    انا بكاليفورنيا وأعتقد أني محظوظه فيها
    الجو اول ماجيت كان صيف وهالشيء أحبه ما احب الشتاء ، الحين صحيح شتاء وبرد لكن الحمدالله ماجا يوم وكانت فيه أقل من 14 لما أقارن بيني وبين غيري القى الجو اللي انا فيه نعمه
    الناس جداً طيبين ويتبسمون بوجهك بس فيه عرب كثير وهذا اللي ماحبيته ومع الأسف بعضهم يمشي ويصور أذكر مره كنت بالباص وكان في واحد تقريبا يصور كل شيء داخل الباص ويرسل ، كلمته وحده ان بلاش هالحركات قال ماجت الكاميرا عليك قالت ماني غبيه شفتك تحركها
    عموما بعد مانزلت البنت من الباص كمل الأخ وكان يكلم احد سكايب او تانغو مدري بس شيء فيه فيديو كان جنبه أمريكيه اعتقد صورها قال شفت هذي مزتي ! واللي يضحك أن هالبنت ماتعرفه لأن كان معها صديقها انا بصراحه طالعته بنظره اللي استح على دمك اهلك راسلينك تدرس او تسوي هالحركات

طيب كيف المعيشه !؟؟ نسمع انها غاليه جداً والمكافأه ما تكفي هناك

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shs.7
    تكساس في الصيف نعم مثل جو السعوديه في الحراره

وغير كده يغالي تكساس اكبر من السعوديه ومن مدينه لمدينه يختلف الجو ، بس بشكل عام تعتبر حاره
    ومعروفه المدن الي في الشمال في الشتاء تعتبر بارده

اشكرررك

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخصــية مستهــدفة ™
    ولاية: تينيسي
    مدينة: ناشفيل عاصمة تينيسي هم يقولون مدينة الموسيقى وانا أقول مدينة (المحششين)

المدينة رخيصة و تعتبر دراسية فيها جامعتان
    جامعة TSU تقبل ايلتس 5.5
    وجامعة venderblit من أقوى الجامعات عالمياً
    المناخ: متقلب يوم دافئ وشهر برد قارص جداً

قبولي الجامعي
    في مدينية: أركانسس

في اي مدينة في اركانسس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    طيب كيف المعيشه !؟؟ نسمع انها غاليه جداً والمكافأه ما تكفي هناك

SALMAN Al HAZMI
    اذا بتسكن بالداون تاون اكيد غالي السكن ، السكن لاتصدق ان كل لوس انجلوس السكن فوق 1900 لغرفتين نوم وصاله ابداً هالشيء ماهو صحيح ، كل منطقه وتختلف عن الثانيه
    كاليفورنيا كبيره والغريب ان قبل ما اجي كنت اسمع هالشيء بخصوص السكن لكن يوم جيت اكتشفت ان سان فرانسيسكو أغلى من لوس انجلوس وسان دييغو اغلى من لوس انجلوس
    لسبب هو ان لوس انجلوس كبيره وتقدر تختار سكن بأي منطقه وبسعر يناسبك ، عكس سان دييغو اصغر ولكذا ماعندك خيارات كثيره بالسكن ، سان فرانسيسكو مثل بوسطن بالغلا
    انا للحين ماني مبتعثه حتى اقولك مكافأتي تخلص ماعندي علم والله بس من اللي اشوفه هنا من مبتعثين كل ويك اند وكل عطله رايحين ولايه او مدينه جديده أعتقد لو ماعندهم ما كان سافروا

عموماً انا جداً مبسوطه ومرتاحه اللي يجي كاليفورنيا صعب مايحبها وعسى ما يخلوني اطلع منها لأن قبولي الجامعي بولايه ثانيه
    لي صديقه بالينوي وتشتكي من الناس هناك تقول ماهم فريندلي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem_1
    انا بكاليفورنيا وأعتقد أني محظوظه فيها
    اتفق معاك على كالفونيا كثره السعوديين وخاصه الي شايفين البعثه لعب
    وفيهم حركات حتى ممكن الواحد مع اهله يقطون عليه قطات

احيانا ودي ادعي على هالاشكال ماتتوفق عشان ترجع للبلد لانهم ماهم وجييه دراسه وغيرهم احوج
    وبالمناسبه حتى بعض السعوديات نفس الشي هناك

حسبنا الله ونعم الوكيل

" ما شاء الله لا قوه إلا بالله"
    7 "
377 من 1784 صفحة 377 من 1784 ... 327372376377378382427877 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.