الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL Madkhali
    الولايه منيسوتا. المدينه اويستن. الدرجه الحراده الحالية ٢٢ تحت الصفر. سعر المعهد للترم ٢٣٠٠. سعر الشقه ٤٥٠.و العائله ٣٥٠. عدد العرب في المدينه ٤ سعودين بعد الزياده كنت لوحدي. الحاله النفسيه مره مرتاح مع الامريكان كني واحد منهم. المدينه رخيصه.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    صحيح ما فيها عرب !
    ممتاز
    كيف المعاهد يا ليت تفيدني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem_1
    العوائل تلقى 875 وأقل وهذا بلوس انجلوس وبسان دييغو ، اذا بتخلي معهدك او جامعتك يجيبون لك عائله بيكونون من 875 وفوق اذا انت بتجيب لنفسك بتلقى اقل
    وفيه شقق الأستوديو او غرفة نوم اسعارها مثل سعر شقتي واقل وتلقاها فخمه جدا وعليها نظام أمن ومواقف وكل شيء ، مثل ما قلت قبل سعر شقتي نعمة لأنها غرفتين بس انت بلحالك خياراتك اكثر واللي بتدفعه بيكون بشيء جدا فخم سواء لوس انجلوس او سان دييغو
    شفت شقق ولا بالخيال بس بلوس انجلوس بعضها استوديو وبعضها غرفة نوم بتوابعها
    الجامعات فيه كثير معتمدين بلوس انجلوس وسان دييغو ، مااعرف عن التكدس وتخصصك والله الأفضل تشوف موقع الوزاره
    اذا لك نيه ان شالله اقدر اقولك اسم كم مبنى بلوس انجلوس فخمين وعليهم حراسه وكل شيء وأسعارهم من 1200 دولار وفوق
    انا ان شاء الله ان مشت اموري ونقلت راح ادور عوائل طالما اني ب مرحلة اللغة الشقة ان شاء الله إذا بديت الدراسة الجامعية يصير خير وقتها
    لكن اللي ودي اعرفه المواصلات متوفره ولا احتاج سيارة وهل العوائل متكفلة بنقل الطالب لمقر دراسته ؟
    لأني بصراحة في المنطقة اللي انا فيها العوائل مجبوره تودي الطلاب للجامعه ف ما ادري اذا عندكم نفس الشيء او لا !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjafe
    انا ان شاء الله ان مشت اموري ونقلت راح ادور عوائل طالما اني ب مرحلة اللغة الشقة ان شاء الله إذا بديت الدراسة الجامعية يصير خير وقتها
    لكن اللي ودي اعرفه المواصلات متوفره ولا احتاج سيارة وهل العوائل متكفلة بنقل الطالب لمقر دراسته ؟
    لأني بصراحة في المنطقة اللي انا فيها العوائل مجبوره تودي الطلاب للجامعه ف ما ادري اذا عندكم نفس الشيء او لا !
    ما اعرف عن هالنقطه لكن هذا اعتقد يعتمد على العائله اطلب من المعهد يجيب لك عائله توديك المعهد
    بالنسبه للمواصلات الباص يغطي كل مكان بسان دييغو لا تحاتي هالنقطه الباصات بكاليفورنيا عموما زينه
    ولاحظت شيء اللي يسوقون باصات والناس عموما بسان دييغو فريندلي اكثر من لوس انجلوس ، لو ضعت او صار شيء يساعدونك بس بلوس انجلوس وين تلقى احد يساعدك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيروك يا قلبي
    صحيح ما فيها عرب !
    ممتاز
    كيف المعاهد يا ليت تفيدني
    المعهد تابع للكليه مجتمع ماهو قوي مره بس معتمد من التعليم العالي انا جيتها عشان امارس اللغه وبعدها اقدر اروح اي مكان بس يكون عندي لغه

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    الف مبروك ،، عقبال اصدار القرار إن شاء الله

SALMAN Al HAZMI
    الله يبارك فيك ..
    وانت وين وصل طلبك ؟
    اظن انك ابتعثت والحمد لله ؟
    بس ادا ممكن سير المعامله لاهنت

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنيتنا البعثه
    الله يبارك فيك ..
    وانت وين وصل طلبك ؟
    اظن انك ابتعثت والحمد لله ؟
    بس ادا ممكن سير المعامله لاهنت

ياليت الله يسمع منك ،، لو جينا للواقع انا المفروض مبتعث من زمان ،، لكن الحمدلله على كل حال
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1393742998.914261.jpg
المشاهدات:	164
الحجـــم:	191.0 كيلوبايت
الرقم:	31229

SALMAN Al HAZMI
    7 "
380 من 1784 صفحة 380 من 1784 ... 330375379380381385430880 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.