الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamzah 3li

انت اخوي العزيز احلف بالله لو ان عندك واسطه بالوزاره ، بتروح وتكلمه وتنظم للبعثه بدال المعانا والشقى الي عايش فيها ..
    وانا بعد لو عندي واسطه مشيت اموري بدال مو كل يوم اشيك في موقع الوزاره انتظر المعامله تحركة ولالا !!
    الرجال ما قال شي خطاء ، قال احد عنده واسطه ؟؟ مجرد سوال لا يستحق الاجابه الي جات منكك !
    كل واحد فينا يؤمن بأن الله على كل شي قدير ، وهو اعلم مابي الصدور ، لا تجلس تفتق من عقلك احس شوي بتقول الرجال انحرف عن الاسلام وهو خارج من المله
    ي حبيبي وان جات على الفساد ، كل شي بدولتك مايمشي الا من تحت الطالوله ي ... وقد سمعنا بطلاب انظمو للبعثه وهو ما كمل شهر او شهرين !!!

لاكن ما اقول الله يسهل امورنا وننظم في القريب العاجل ،

اخي الله يصلحنا وياك
    انت اذا تبي تتبع الحق ماعليك من احد انه مشى فباطل وتخليها حجه انك تمشي فيه
    لمتى واحنا اكثر الناس كذا واكثر الناس كذا يخي اقراء قرآن وشوف وش يقول رب العالمين عن اكثر الناس
    واذا انا وانت وغيرنا مابدينا بنيه الاصلاح عالاقل متى رح تنصلح امورنا؟

فيه مقوله للمسيح عليه السلام يقول: لو ان احدكم آمن مثقال ذره لقال للجبل تحرك فيتحرك من مكانه.<< طبعا هذا بما معناه
    الحياه ابتلاء وانا فعلا امثاله وامثالك يا اخي ولا تزعل أدعو الله انه لاينولكم منصب ابدا
    دام ترضى بالفساد فأنت رضيت بظلم غيرك
    ومثل ما قلت وقالو الاخوه اكرر لو ما الناس امثالكم كان ما احتجنا للواسطه وكنا وقتها على ثقه عمياء ان مافي حد رح ينظلم بسبب واسطه او غيره

وعندك ايضاً واحد من الاخوه سألك سؤال وهذي هي الخلاصه والمهم وهو بسطها فكلمتين
    انت عندك واسطه تمشي امورك ، طيب والناس الضعاف الي ماعندهم واسطه وش يسوون!

اذا انتو ماتفكرون الا بأنفسكم هذي مشكلتكم وعليكم بأصلاحها

وكن على يقين أن (الي صابك ماكان يخطأك والي أخطأك ما كان ليصيبك) وهذا من الايمان
    ولاكن لايعني ان نسكت عن الفساد

" ما شاء الله لا قوه إلا بالله"
    7 "
  2. (ومن يتقي الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب ومن يتوكل على الله فهو حسبه إن الله بالغ أمره قد جعل الله لكل شئ قدرا)

هنيئا للصابرين الي حتى في قلوبهم ماتمنو ياخذون حق بمالايرضي الله

أكرر أتمنى من المراقبين ان يحظرون كل شخص يجاهر بطلب الواسطه عن طريق الرشاوي
    مع ان يمكن مارح يتغير فيهم شي لاكن مانكون شايفينهم وراضين بأفعالهم

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله_a
    اخي الله يصلحنا وياك
    انت اذا تبي تتبع الحق ماعليك من احد انه مشى فباطل وتخليها حجه انك تمشي فيه
    لمتى واحنا اكثر الناس كذا واكثر الناس كذا يخي اقراء قرآن وشوف وش يقول رب العالمين عن اكثر الناس
    واذا انا وانت وغيرنا مابدينا بنيه الاصلاح عالاقل متى رح تنصلح امورنا؟

فيه مقوله للمسيح عليه السلام يقول: لو ان احدكم آمن مثقال ذره لقال للجبل تحرك فيتحرك من مكانه.<< طبعا هذا بما معناه
    الحياه ابتلاء وانا فعلا امثاله وامثالك يا اخي ولا تزعل أدعو الله انه لاينولكم منصب ابدا
    دام ترضى بالفساد فأنت رضيت بظلم غيرك
    ومثل ما قلت وقالو الاخوه اكرر لو ما الناس امثالكم كان ما احتجنا للواسطه وكنا وقتها على ثقه عمياء ان مافي حد رح ينظلم بسبب واسطه او غيره

وعندك ايضاً واحد من الاخوه سألك سؤال وهذي هي الخلاصه والمهم وهو بسطها فكلمتين
    انت عندك واسطه تمشي امورك ، طيب والناس الضعاف الي ماعندهم واسطه وش يسوون!

اذا انتو ماتفكرون الا بأنفسكم هذي مشكلتكم وعليكم بأصلاحها

وكن على يقين أن (الي صابك ماكان يخطأك والي أخطأك ما كان ليصيبك) وهذا من الايمان
    ولاكن لايعني ان نسكت عن الفساد

اصلح الله الجميع
    كلنا نعرف طريق الحق ومحد يرضى بغيره ، والحق هو كل مايستطيع الفرد القيام به في إطار مايسمى بالشرعية القانونية التي يمنحها له القانون ، لاكن اي حق تاخذه من الوزاره ؟
    كل شخص يفكر بنفسه ، واذا فكرت بنفسي هذي ليسة مشكله بالعكس ، لاكن حب لا اخيك الملسلم ما تحب لـ نفسك .. وانت تعرف كيف

الشي الثاني .. انت حسستنني ان الواسطه داقه خشمي واني انظميت بالواسطه
    طيب سوال ، لو توفرة لك بتردها ولالا !؟ اتكلم بواقعيه ...
    اذا تعدل وضع الوزاره ومعاد يظمون طلاب بالواسطه بتمشي طلباتنا وما توقف في كل للجنه اسبووعين او 3اسابيع ،
    وانت تدري ان 40٪ من الطلاب انظمو واسطه ، في اقل من شهرين !! كم جلست انا : 7 اشهر .. انت ممكن نفس المده ، طيب ليش ؟ مو لو في حق كان اقل من 4 اشهر ، ولو في (و) اقل من شهرين
    كم صرفت لحد الان ؟ قرابة 80 الف ، طيب الي انظم في شهرين كم دفع ....!!! لاتفكر اني ااحسده او شي بالعكس بالتوفيق للطلاب الي انظمو واسطه واتمنى لهم كل خير

ادعي الله يسهل امورنا وننظم في القريب العاجل ..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamzah 3li

اصلح الله الجميع
    كلنا نعرف طريق الحق ومحد يرضى بغيره ، والحق هو كل مايستطيع الفرد القيام به في إطار مايسمى بالشرعية القانونية التي يمنحها له القانون ، لاكن اي حق تاخذه من الوزاره ؟
    كل شخص يفكر بنفسه ، واذا فكرت بنفسي هذي ليسة مشكله بالعكس ، لاكن حب لا اخيك الملسلم ما تحب لـ نفسك .. وانت تعرف كيف

اذا تعدل وضع الوزاره ومعاد يظمون طلاب بالواسطه بتمشي طلباتنا وما توقف في كل للجنه اسبووعين او 3اسابيع ،
    وانت تدري ان 40٪ من الطلاب انظمو واسطه ، في اقل من شهرين !! كم جلست انا : 7 اشهر .. انت ممكن نفس المده ، طيب ليش ؟ مو لو في حق كان اقل من 4 اشهر ، ولو في (و) اقل من شهرين
    كم صرفت لحد الان ؟ قرابة 80 الف ، طيب الي انظم في شهرين كم دفع ....!!! لاتفكر اني ااحسده او شي بالعكس بالتوفيق للطلاب الي انظمو واسطه واتمنى لهم كل خير

هههههههههه والله يخوي ان شر البليه ما يضحك
    تبررون لنفسكم الخطاء ! عجيب امركم
    مع ان مثل هالشي والناس الي تبرر اخطائهم لهم قصص فاقرآن وغيرها لاكن الواحد اذا شاف بعينه لها نكهه ثانيه على النفس!!!
    للاسف هذا منطقكم بضيق الافق ولا قاعد تشوف تأثير هالشي على مستقبل المجتمع
    تصنعون الظلمه وتشتكون منهم
    ولعلمك لو عُرضت علي واسطه اول شي بخاف الله يوكلني لهل واسطه ويسلب مني توفيقه لان الله مايرضى بهالشي ولاننا نعين الفساد
    وفالنهايه اظل بحسرتي دنيا واخره
    هذي مشكلتك انك ترضى بهالشي وتبرر لنفسك

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamzah 3li

اصلح الله الجميع

وعلى نياتكم ترزقون!

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله_a
    هههههههههه والله يخوي ان شر البليه ما يضحك
    تبررون لنفسكم الخطاء ! عجيب امركم
    مع ان مثل هالشي والناس الي تبرر اخطائهم لهم قصص فاقرآن وغيرها لاكن الواحد اذا شاف بعينه لها نكهه ثانيه على النفس!!!
    للاسف هذا منطقكم بضيق الافق ولا قاعد تشوف تأثير هالشي على مستقبل المجتمع
    تصنعون الظلمه وتشتكون منهم
    ولعلمك لو عُرضت علي واسطه اول شي بخاف الله يوكلني لهل واسطه ويسلب مني توفيقه لان الله مايرضى بهالشي ولاننا نعين الفساد
    وفالنهايه اظل بحسرتي دنيا واخره
    هذي مشكلتك انك ترضى بهالشي وتبرر لنفسك

لا اعلم مدى ايستيعاب عقلك ، لاكن بقولك شي البعثه حق من حقوق اي طالب ولا تلوم اي طالب ياخذها بـ اي طريقه
    بعدين لا تسوي انت راعي النظوه الثاقبه ، وان تاثير ها الشي على مستقبل المجتمع ، من عرفة مجتمعك وهو كذاا ي بطل
    تصنعون الظلمه وتشتكون منهم !!! ي ربي لك الحمد والشكر على نعمة العقل ، وين االظلمه الي صنعتهمم ؟ الظلمه تعرف وين ممكانهم
    كلنا نخاف الله ، وكل واحد ادرى بنيته ..
    7 "
402 من 1784 صفحة 402 من 1784 ... 352397401402403407452902 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.