الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem_1
    قلت برد سابق لي اخوي أن رفضوا بعذر اني درست 3 شهور وكم اسبوع ماكملت 4 اسابيع يعني 4 شهور
    ووالله ماهو حسد بس في ناس اقل درسوا ولا عقدوها عليهم مثلي على اسبوع ناقص من 4 شهور يرفضون طلب لي شهور انتظره
    اختي ريم قبل كل شي أسأل الله أن يفرج همك ويرزقك بالبعثه عاجلاً غير آجل ،، عندنا وحده بالكلاس نفس مشكلتك ووصل طلبها إلى اللجنه ورجع وقالوا لها ان المده غير كافيه ،، مع انه في ناس رفعوا نفس التقرير وبنفس السمستر درسوا ومشت امورهم والمده هي ٣ أشهر و٢٠ يوم بالضبط ،، واكتشفت مؤخراً أنها لم ترفق خطاب مباشرة المعهد الذي يُوضح فيه بداية الدراسه ونهايتها واللي المفروض يُرفق عند تفعيل الدراسه على الحساب الخاص ويصبح عندك آكسز في سفير ،، تأكدي من هذه النقطه وتأكدي انك لما ترفعين طلب الإلحاق ارفعي المرفق من جديد حتى وإن كان موجود ،، اصبري وصابري ياريم لا تتخلي عن حلمك بسهوله ،، انا متغرب عن امي وزوجتي وإبني ٧ أشهر والوضع المادي مابغى احكي لك عاد ،، المشتكى إلى الله سبحانه ،، بالتوفيق ونسمع منك أخبار حلوه قريباً بإذن الله

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  2. عندي استفسار انا ادرس بمعهد الحين ولازلت على حسابي لو ارفع طلب و ادور لي معهد ثاني يبدأ بشهر 6 انجليزي اقدر ارجع السعوديه باعتبار ان ماعندي دراسه من الحين الى شهر 6 او وش الوضع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eleven
    عندي استفسار انا ادرس بمعهد الحين ولازلت على حسابي لو ارفع طلب و ادور لي معهد ثاني يبدأ بشهر 6 انجليزي اقدر ارجع السعوديه باعتبار ان ماعندي دراسه من الحين الى شهر 6 او وش الوضع
    اذا رفعت طلب إلحاق لا تتحرك من بلد الإبتعاث أبداً ،، بالتوفيق

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله_a
    عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    جمعه مباركه اخي
    عسى امورك طيبه
    بالتوفيق وخلنا نسمع اخبارك

" ما شاء الله لا قوه إلا بالله"
    ابشرك بخير الحمدلله ،، آمين يا غالي وياك

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eleven
    حتى لو ما ادرس؟!
    حتى لو ماتدرس ،، من شروط الإلحاق بالبعثه التواجد في بلد الإبتعاث ،، ويفضل ان فترة جلوسك ما تطول بدون دراسه ،، عشان ماتواجه مشاكل مع الأمقريشن ،، بالتوفيق

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    حتى لو ماتدرس ،، من شروط الإلحاق بالبعثه التواجد في بلد الإبتعاث ،، ويفضل ان فترة جلوسك ما تطول بدون دراسه ،، عشان ماتواجه مشاكل مع الأمقريشن ،، بالتوفيق

SALMAN Al HAZMI
    'df hkh uk]

انا مثل وضع الرجال انتر الانضمام وبغير معهد وانا رافع الطلب هل تتوقع تغيير المعهد بعد رفع ياثر على الانضمام ؟؟
    7 "
  7. يا اهلا وسهلا بأبو إبراهيم
    نورت المنتدى
    يارب انك بخير والله يفرج أمرك وأمر الجميع

وأختي ريم
    ارجوكي اصبري تراني صبرت سنتين في أمريكا عشان ادرس على حسابي ولا حصلت القبول! وبعدها انتظرت ترم كامل عشان أقدم طلب التحاق بالبعثة ولمن انضميت نسيت تعبي وهمي والله يفرحني والجميع بالنجاح والشهادة اللي تسر الخاطر.
    اصبري والله ينولك مرادك.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
420 من 1784 صفحة 420 من 1784 ... 370415419420421425470920 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.