الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة masa760
    شفت الفوزان ذا اللي تقول طيب هذا رأس الفساد في وكاله الابتعاث مسكين انت مصدق نفسك انا قابلته شخصيا ماشفت اسواء من تعامله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    يمكن اخر اسمك ياخوي هو ذنبك

7 "
  2. واذا يدري وش قاعدين يسوون االي تحته وساكت هذي مصيبه واذا مايدري فالمصيبه اعظم مدري محد قد قاله ضف عفشك من الوزاره وعلى بيتكم والله لو يترك المكان لغيره اصرف لنا كنه بيصرف علينا من جيبه الخاص فالح بس بشنبه يحلقه كل يوم ماعنده شغله الا يمس هالشنب يوميا وبس اما شغل ماعندك احد

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    وش دخل آخر أسمه ،، يعني تقصد أنه عنصري !!

SALMAN Al HAZMI
    لان اخر الاسم يلعب دور بتعامل انا ماقصد شخص يعينه بس هالشي منتشر في مجتمعنا

7 "
  4. انا اقتنعت بكلام كريري اللي يقول انه مافي لجنه ولاهم يحزنون. الشغله كلها دكتور يشوف اوراقك ويحكم عليها. يعني مافي يوم محدد للجنه تجتمع فيه وتقرر كما هو مصور لنا. والدليل ان لو ترجعون للطلبات في المنتدى تشوفون ان اللجنه ليس لها يوم محدد تقبل فيه الطلبات. بعضهم مشى طلبهم من اللجنه وفي ثاني يوم مشت طلبات اخرى وثالث يوم ايضا مشت طلبات اخرى من اللجنه. فهل اللجنه تعقد كل يوم؟؟ بالطبع لا. اجل بالمسأله كلها دكتور ماسك مئات الطلبات وينجز اللي يستطيع انجازه والباقي ليوم آخر. اما الطلب الغير مكتمل فيوضع على جنب ويخيس اسابيع الين يتذكرونه وبعدها يرفضونه. ودمتم

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة masa760
    شفت الفوزان ذا اللي تقول طيب هذا رأس الفساد في وكاله الابتعاث مسكين انت مصدق نفسك انا قابلته شخصيا ماشفت اسواء من تعامله

نعم هذا الشخص اللي اقصده يمشي المعاملات على كيفه 😂😂
    بس اللي ايدته فكلامه ان هو اللي بإيده كلشي على مزاجه وبكيفه 😁

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7medo
    نعم هذا الشخص اللي اقصده يمشي المعاملات على كيفه 😂😂
    بس اللي ايدته فكلامه ان هو اللي بإيده كلشي على مزاجه وبكيفه 😁

اللي بيده كل شيء الله سبحانه وتعالى
    ( بيده الخير كله ) إنما هو عبد ضعيف وليس له حيله ،، وربنا يرزق بعض الناس بالمناصب ،، ولكن بعض البشر يستغل منصبه في ظلم الناس ولا يعلم كم من رقبه ستكون بذمته يوم القيامه

SALMAN Al HAZMI
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي فدى عيونها
    اللي بيده كل شيء الله سبحانه وتعالى
    ( بيده الخير كله ) إنما هو عبد ضعيف وليس له حيله ،، وربنا يرزق بعض الناس بالمناصب ،، ولكن بعض البشر يستغل منصبه في ظلم الناس ولا يعلم كم من رقبه ستكون بذمته يوم القيامه

SALMAN Al HAZMI
    نعم أكيييد ،، ولا مزايده على هذا الكلام و القصد اخي العزيز واضح و لو توفرت لدي صور من المعامله اللي مشت في اقل من اسبوع بدون وجه حق لعرضتها هنا بس للأسف ..

الله يهدي الجميع ان شالله ويحسو بمعاناتنا أبدا ما قصدنا ولا ودنا نشوه سمعت احد بل بالعكس نتمنى البخير للجميع ولكن الأمر لا يحتمل ناس بواسطات يخصلو اشغالهم في ثواني وناس تنقع بالشهور ،،

قدرونا عشان نقدركم ،،
    ونضعكم فوق روسنا إيش معنى موظفين في ملحقية امريكا الطلاب يحبوهم ليش بالله كذا يعني من السما الحب نزل بدون سبب ،،
    لو ما الطلاب حسو بالاهتمام لما وكلو لهم الاحترام والتقدير وينذكر اسمهم في كل محفل وان كان ذلك واجبهم الوطني لخدمة الناس ،،

7 "
  8. يا اخواني والله ما قلت لكم هالشي الا من تجربه عشتها ونقلت لكم كل الاحداث اما عاد التوفيق بيد رب العالمين ما يهمني الشخص اقتنع بكلامي او لا بس هذي قصه صارت لي حبيت اسردها لكم لا اكثر والله ثم والله ثم والله ان الدعوه كلها كم دكتور اكثر من عشرين غرفه كل غرفه فيها دكتور وكل دكتور ماسك دوله معينه اقصد دكتور ماسك طلبات امريكا واخر الصين واخر كندا واخر بريطانيا والخ ٠٠٠٠ اما حكايه الفوزان انا بعد الله هو حل مشكلتي ويشهد الله اني شفته حل مشكله ٢ اولياء امور لي طلاب بالخارج اما اذا انت خشيت عليه وما حل مشكلتك فيمكن فيه شي مخالف الشروط او غير ذلك او الله ما اراد

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    7 "
446 من 1784 صفحة 446 من 1784 ... 396441445446447451496946 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.