الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله """" أحبتي أرجو افادتي وتذكرو من من فرج هم اخيه فرج الله همه!!! انا من خلال قرائتي لمواضيع الإلحاق في امريكا وجت ان الأغلب يتم الحاقه في فتره من ٦ الا ٨ اشهر وفي ناس يقولو شهر ولي يقول ثلاثه ولي يقول اربعه ونص وانا ميزانيتي على الله فرجاء ابغى العلم الأكيد الله يسعدكم وهل فيه احد الحقوه قريب واذا فيه دوله اقل في مدت الإلحاق كما اني اريد دراسة الباكلوريوس وقرأت انها اسهل مرحله في الضم أفيدوني والله يوفقك لمن يفيدني ويحقق امآآله"""" والله يوفق الجميع"""".

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

7 "
  2. تيسير كل إلا أقدر أفيدك فيه هي تجربتي الشخصية
    أنا صار لي أدرس 9 شهور كل ترم 3 شهور يعني لازم أدرس ترمين عشان أقدر أرفع أوراقي ، و معاملتي أنرفضت 3 مرات و الآن المعاملة صار لها من 18/1 علمًا أن أول معاملة أنرفضت كانت في شهر 12
    لكن لو معهدك كل ترم 2 شهر بيكون أفضل عشان تدرس ترمين 4 شهور و تقدم أوراقك.
    يعني حط ببالك إنه راح تدرس من 8 إلى 12 شهر على حسابك و بعدين تنظم
    لأن المعاملة تاخذ من أقل شيء 2 إلى 5 شهور مثل حالة بعض الأخوان الي متعسرة أمورهم

أنا مثلي مثلك سمعت إنه الدول الثانية يضمونهم للبعثة أسرع من أمريكا وخصوصًا كندا !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Taseer
    السلام عليكم ورحمة الله """" أحبتي أرجو افادتي وتذكرو من من فرج هم اخيه فرج الله همه!!! انا من خلال قرائتي لمواضيع الإلحاق في امريكا وجت ان الأغلب يتم الحاقه في فتره من ٦ الا ٨ اشهر وفي ناس يقولو شهر ولي يقول ثلاثه ولي يقول اربعه ونص وانا ميزانيتي على الله فرجاء ابغى العلم الأكيد الله يسعدكم وهل فيه احد الحقوه قريب واذا فيه دوله اقل في مدت الإلحاق كما اني اريد دراسة الباكلوريوس وقرأت انها اسهل مرحله في الضم أفيدوني والله يوفقك لمن يفيدني ويحقق امآآله"""" والله يوفق الجميع"""".

الله يوفقكك ويسهل عليك أغلب الطلبات تخلص بحدود من شهر ونص الى شهرين ويتم الانضمام تزيد او تقل بشئ بسيط هذا للي ماعنده واسطه بشرط طلبك ما يكون ناقص او عندك مشكلة بقبولك الجامعي مزور او شي
    نصيحتي لك اذا بتجي احسب حسابك على ٧ شهور ونص عشان تكون امورك بالسليم وشوفلك معهد رخيص لين تنضم وبعدين تغير براحتك

استغفر الله العظيم الحي القيوم وأتوب آليه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Taseer
    السلام عليكم ورحمة الله """" أحبتي أرجو افادتي وتذكرو من من فرج هم اخيه فرج الله همه!!! انا من خلال قرائتي لمواضيع الإلحاق في امريكا وجت ان الأغلب يتم الحاقه في فتره من ٦ الا ٨ اشهر وفي ناس يقولو شهر ولي يقول ثلاثه ولي يقول اربعه ونص وانا ميزانيتي على الله فرجاء ابغى العلم الأكيد الله يسعدكم وهل فيه احد الحقوه قريب واذا فيه دوله اقل في مدت الإلحاق كما اني اريد دراسة الباكلوريوس وقرأت انها اسهل مرحله في الضم أفيدوني والله يوفقك لمن يفيدني ويحقق امآآله"""" والله يوفق الجميع"""".

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    انا طلبي معلق في اسناد الطلب للموظف المختص
    الله يسهلها

يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mac1
    هلاااا اخوووي انا طلبي وصل اللجنه ورجع على طول الوزاره ولا ادري وش الي صار عدهم واحين من اسبوعين واقف الطلب في تدقيق الطلب والله كريم و يوفق الجميع ان شاء الله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vicky89
    ايه انا راح لمن اللجنه ورجع بحكم ان الملحقيه ما تاكدت من صحة القبول وقعد في الملحقيه ١٠ ايام ورجع للوزاره

الحمدلله تحرك طلبي للجوده يارب سهل

اها
    ﻻن انا طلبي الاول انرفض من اللجنة
    واللجنة قالت للملحقية ارجعوا الطلب الى الطالب
    خليه يرفق المطلوب ويسوي ارجاع للطلب
    المشكلة انه الملحقية اغلقت الطلب وقالوا لي ارفع طلب جديد
    رسلت لهم قلت لهم الوزارة قالوا رحعوا للطالب مو تغلقوه قالوا الطلبات الي ترجع من الوزارة نغلقها !!!

الحين رفعت طلب بداية الشهر وعاد من البداية

وانا رسلت للوزارة ايميل وردوا عليي قالوا كان سويت بالطلب القديم عشان يرجع للجنة على طول
    بس المحلقية اغلقته

حسبي الله ونعم الوكيل

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali f
    يارب

اها
    ﻻن انا طلبي الاول انرفض من اللجنة
    واللجنة قالت للملحقية ارجعوا الطلب الى الطالب
    خليه يرفق المطلوب ويسوي ارجاع للطلب
    المشكلة انه الملحقية اغلقت الطلب وقالوا لي ارفع طلب جديد
    رسلت لهم قلت لهم الوزارة قالوا رحعوا للطالب مو تغلقوه قالوا الطلبات الي ترجع من الوزارة نغلقها !!!

الحين رفعت طلب بداية الشهر وعاد من البداية

وانا رسلت للوزارة ايميل وردوا عليي قالوا كان سويت بالطلب القديم عشان يرجع للجنة على طول
    بس المحلقية اغلقته

حسبي الله ونعم الوكيل

اخ علي عندي تعليق بسيط بس ، انا من تجربتي اللجنه يوم رجعت طلبي انلطعت شهر بالملحقية وارسولها للوزارة لاول خطوة من خطوات الطلب في الوزارة ، ف ما يفرق اذا رفضوها ولا ارسلوها مرة ثانية ، والحمد لله على كل حال ..

7 "
  7. رجعت من المعهد لقيت الطلب تحرك من الموظف المختص وصار مكتوب احالة عمل وانه في التدقيق
    كنت شبه يأست طبعا الكل يعرف ان اكثر من مره رفعت طلب اخر واحد رفضوه بحجة انه 3 شهور وشوي ماهو 4 كاملين ثاني سبب كاتبين مافيه صك وكاله وكان موجود لكن هم ماشافوه ، راح ابوي لهم الأربعاء وقال لهم عن سالفة 4 شهور وان لازم ارجع وجاب لهم تقرير طبي يوضح أني المفروض ارجع وقال لهم على اي اساس يرفض مافي صك وكاله وهو موجود وقال لهم طالعوه اذا مالقيتوه بالطلب القديم لكم مني ما اجي عندكم والبنت ترجع المهم وعدوه يمشون الطلب خلال هالأسبوع واعتذروا على موضوع الوكاله
    ومن الأربعاء الى اليوم توقعت محد اهتم وتوقعت قالوا كذا بس حتى يمشون ابوي
    بس بعد اللي صار اليوم ما اعرف هل مشى طلبي طبيعي او بسبب انهم فعلا قدروا الظرف واني تقريبا خلصت 3 شهور وماكان المفروض ينرفض اول طلب لي
    7 "
524 من 1784 صفحة 524 من 1784 ... 244745195235245255295741024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.