الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    صراحه جالسه اتابع موضوعكم وودي ابتعث على حسابي ولاسف ماقدر ادبر غير 80 الاف لابتعاث ويوم شفت انو الاغلب ماجاته البعثه وصراحه خايفه ودي اروح حلمي اكمل الماستر في امريكا
    كان معدلي عالي واقدر ابتعث بس لاسف الواحد يصير له ضروف ومشاكل ويهمل دراسته ولا يفكر بالعواقب الا بعد الفوات
    اللي سمعته يقول الي راح يدرس ماستر على حسابه اسهل بالقبول وودي اروح انا وابوي وبعد يجي اخوي الصغير يدرس بكالوريس من جد ودي تساعدوني
    قلت عشان مانكب نفسي قلت اخذ سكن ومعهد مده ثمان شهور وازبط وضعي على ثمان شهور وبعدها ان شاء الله الامور طيبه ردولي بليز
    صح كل الي حولي محطميني مررره وخاصه اخواني ابوي الوحيد الي واقف معي صح ماعنده فلوس بس قلت انا ادبر اموري اهم شي اكمل الماستر واعز ابوي عن كل الي راح تكفون ساعدوني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghadosh
    السلام عليكم
    صراحه جالسه اتابع موضوعكم وودي ابتعث على حسابي ولاسف ماقدر ادبر غير 80 الاف لابتعاث ويوم شفت انو الاغلب ماجاته البعثه وصراحه خايفه ودي اروح حلمي اكمل الماستر في امريكا
    كان معدلي عالي واقدر ابتعث بس لاسف الواحد يصير له ضروف ومشاكل ويهمل دراسته ولا يفكر بالعواقب الا بعد الفوات
    اللي سمعته يقول الي راح يدرس ماستر على حسابه اسهل بالقبول وودي اروح انا وابوي وبعد يجي اخوي الصغير يدرس بكالوريس من جد ودي تساعدوني
    قلت عشان مانكب نفسي قلت اخذ سكن ومعهد مده ثمان شهور وازبط وضعي على ثمان شهور وبعدها ان شاء الله الامور طيبه ردولي بليز
    صح كل الي حولي محطميني مررره وخاصه اخواني ابوي الوحيد الي واقف معي صح ماعنده فلوس بس قلت انا ادبر اموري اهم شي اكمل الماستر واعز ابوي عن كل الي راح تكفون ساعدوني
    تكفيك ياخوي.. انا جيت باقل من نص المبلغ اللي معك ومكفيتني للحين ونفس وضعك ماستر.. تعال ياخوي ولاتربط نفسك بااحد
    اهم شي اختار ولايه رخيصه
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majed canada
    طلبي تحرك للتو الى تقييم اللجنه
    الله يستر
    هذي اهم مرحله
    يالله فرجها من عندكاضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1395306127.565053.jpg
المشاهدات:	289
الحجـــم:	123.8 كيلوبايت
الرقم:	31608

تمشي باذن الله. خل املك بالله

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يو،،،ـف
    تكفيك ياخوي.. انا جيت باقل من نص المبلغ اللي معك ومكفيتني للحين ونفس وضعك ماستر.. تعال ياخوي ولاتربط نفسك بااحد
    اهم شي اختار ولايه رخيصه
    وانا اختك الله يرزقك بالجنه قل امين ابوي المحرم وش اسوي
    طيب ينفع اشتغل وانا ادرس عادي اغسل صحون بمطعم اقطع اطبخ اهم شي احقق حلمي او اشتغل في المعععهد وكذا
    والله من قلبي وودي اشوف ابوي فرحان فيني ويفتخر فيني ويقول هذي بنتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghadosh
    وانا اختك الله يرزقك بالنه قل امين ابوي المحرم وش اسوي
    طيب ينفع اشتغل وانا ادرس عادي اغسل صحون بمطعم اقطع اطبخ اهم شي احقق حلمي او اشتغل في المعععهد وكذا
    والله من قلبي وودي اشوف ابوي فرحان فيني ويفتخر فيني ويقول هذي بنتي
    هههههههههه. المعذره حسبتك ولد

شوفي يا اختي اذا بتصعبي الامور بتصعب واذا بتسهليها بتسهل

المبلغ اللي معك باذن الله كافي ووافي ويكفيك الى ماتنظمي ويزيد اذا بترتبي امورك . انا اصرف 6000 الاف ريال بالكمال والتمام شهريا من دراسه ومواصلات وكل شي ومانقصني شي
    لو قلنا بتنظمي بعد سته شهور 6 في 6 هذي 36 الف ريال
    طبعا تواصلي معاي بالخاص او خلي احد اخوانك يتواصل معاي وانا راح ابين لك الامور اكثر

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يو،،،ـف
    ان شاءالله خير .. وبكره تبشرنا بانضمامك

يااااارب والجميع ان شاءالله

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يو،،،ـف
    وش السبب؟

انا سارتلي اول نفس الحركه بس بحكم ان ما اتاكدو من صحة القبول

انت اتاكد وقعت التعهد + ٤ شهور دراسيه تقرير مفصل بالدرجات والحضور ؟

7 "
551 من 1784 صفحة 551 من 1784 ... 515015465505515525566011051 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.