الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadel al-nasser
    والحل
    طولت معاناتنا
    لمتى هدا الاهمال
    تعبت اعصابنا
    ايميلات وارسلنا
    وزيارة للرياض وارسلنا
    مادا بعد؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    لا حياة لمن تنادى
    استنى لين يسحبو القرعة ويطلع اسمك بغلط

مافي الايد ياخوك الا نقوال منك يالله الفرج
    7 "
  2. انا قدمت طلبي بتاريخ 27/12
    بعدها على طول صار موظف التسجيل الطلب تحت الدراسه بس مافي تاريخ او ملاحظه ؟
    كم خطوه حتى يجي الرد سواء بالرفض او القبول ؟
    وعندي استفسار انا ارفقت قبول اللغة واني خلصت 3 شهور واني عديت المستوى اللي كنت فيه ، هل هذا كافي ؟
    لأن الجامعه اللي اخذت منها قبول مشروط اخذتها حتى افتح ملف لكن مابي ادرس فيها وهي في بنسلفينيا
    معهدي في كاليفورنيا وفي جامعه بكاليفورنيا ابي انتقل لها وانتقل لمعهدها بعد الألحاق ، هل ابدأ وادفع رسوم للمعهد والجامعه ؟ او انتظر واستمر بالمعهد اللي انا فيه الى وقت الألحاق؟
    7 "
  3. تحرك طلبي اليوم

طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 03-12-2013 السلام عليكم تم اضافة جميع الملفات المطلوبة صورة وتغير المرحلة من لغة الى جامعة وتم اضافة ( قبول الجامعة وقبول المعهد وكشف الحضور والغياب في اخر خانة مسوغ اختياري ) ارجو قبول الطلب وشكرا لكم
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل ارسال بريد للطالب 08-12-2013 المكرم الطالب/ آمل التأكد من ارفاق صورة واضخة لكشف الدرجات للثانوية.
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل إعادة إلى الطالب 08-12-2013 المكرم الطالب/ آمل التأكد من ارفاق صورة واضخة لكشف الدرجات للثانوية.
    طالب إعادة إرسال الطلب الطلب تحت الدراسة 08-12-2013 السلام عليكم تم ارفاق صورة من شهادة الثانوية العامة في ملف صور للمؤهلات الدراسية التي سبق الحصول عليها وشكرا
    الطالب افادة بريد للطالب افادة بريد للطالب 08-12-2013 تم ارفاق صورة واضخة لكشف الدرجات للثانوية. ملاحظة : ارجو اعادة الطلب اذا الصورة مو واضحة او اي صورة اخرى وشكرا
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 09-12-2013
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 19-12-2013
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة 19-12-2013
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافى تم إرسال الطلب للوزارة 19-12-2013
    الإدارة العامة للبعثات معالجة الطلب من قبل الموظف المختص الطلب تحت الدراسة 20-12-2013
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة 21-12-2013
    الإدارة العامة للبعثات تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة 22-12-2013
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق القرار الطلب تحت الدراسة 29-12-2013
    إدارة الجودة الضبط والتحقق الطلب تحت الدراسة
    7 "
60 من 1784 صفحة 60 من 1784 ... 105559606165110560 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.