الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بس بوضح نقطه في شخص بالمعهد قدم طلب الحاق رفع تقرير لشهر و3 اسابيع الملحقيه اخذت الطلب للوزاره والوزاره رفضته بعد ما انتظر لمده مقصدي من هالكلام ان الملحقيه نوعا ما تمشي مايهمها الا ان اوراقك كامله لكن ماهو كل مره يدققون كم صار لك تدرس يعني عادي اوراقك تروح للوزاره بس بيجيك الرفض من الوزاره اذا اقل من المده المطلوبه
    7 "
  2. لا جديد وقفه بتقييم الطلب من قبل لجنه من لها شهر و 5 ايام وطلبي جالس في وزاره له شهرين وخمس ايام

لاحول ولاقوة إلا بالله ...

ورحلتي للسعوديه على نهاية ابريل اذا ماكتب لي انضمام .. مع العلم انا مرحلة ماجستير مو بكالوريس
    7 "
  3. انا رافع طلب الالحاق من شهر 1 يوم 26 والي يومك ما انضميت ... وجلست شهر كامل تكرر بالجنه والحين ثابته لها شهر ثاني

هل فيه احد تحرك طلبه من قبل تقييم طلب من قبل لجنه من تاريخ 22 مارس إلى اليوم هذا ... لان انا واقفه عند تقييم طلب من قبل لججنه من 2 مارس ولا تحركت

يارب ترزقنا بعثه
    7 "
  4. السلام عليكم
    مسار معاملتي مر على خمس مراحل راح اوافيها لكم بالصوره

المرحلة الاولى
    الاســـم:	التقاط.GIF
المشاهدات: 144
الحجـــم:	12.8 كيلوبايت

المرحلة الثانية
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	2.jpg
المشاهدات:	124
الحجـــم:	21.3 كيلوبايت
الرقم:	31775

المرحله الثالثه
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	3.GIF
المشاهدات:	116
الحجـــم:	20.3 كيلوبايت
الرقم:	31776

المرحله الرابعه
    الاســـم:	4.GIF
المشاهدات: 123
الحجـــم:	6.0 كيلوبايت

المرحله الخامسه
    الاســـم:	5.GIF
المشاهدات: 147
الحجـــم:	9.5 كيلوبايت

انتمنى من الاعضاء المنضمين اخباري معاملتي الا اي مرحله وصلت ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dhome90
    انا رافع طلب الالحاق من شهر 1 يوم 26 والي يومك ما انضميت ... وجلست شهر كامل تكرر بالجنه والحين ثابته لها شهر ثاني

هل فيه احد تحرك طلبه من قبل تقييم طلب من قبل لجنه من تاريخ 22 مارس إلى اليوم هذا ... لان انا واقفه عند تقييم طلب من قبل لججنه من 2 مارس ولا تحركت

يارب ترزقنا بعثه
    اخوي كنت مثلك معاملتي توصل اللجنه وترجع لتدقيق الطلب وبعدها جلسة باللجنه شهر تقريبا
    واخوي قابل بالوزارة احد المسئولين ومشت على طول
    اذا لك احد بالرياض يزور الوزارة ويكلم احد الدكاترة اما البشري او الفوزان وان شاء الله تضبط امورك

- - - Updated - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dhome90
    انا رافع طلب الالحاق من شهر 1 يوم 26 والي يومك ما انضميت ... وجلست شهر كامل تكرر بالجنه والحين ثابته لها شهر ثاني

يارب ترزقنا بعثه
    وعلى فكرة اخوي لاتقطع الامل فأحد الطلاب معي بالمعهد اموره مشت من دون واسطه ولا شي والان له شهر تقريبا ثلاث اسابيع مبتعث مع انه رفع بعد طلبه
    لذلك الدنيا حظوظ واهم شي لاتفقد الصبر
    7 "
  6. مادري ليه لما اجي احط اسم المستخدم وكلمة المرور يظهر لي ان كلمة المرور او اسم المستخدم غير صحيح مع اني متأكد ان اثنينهم ادخلتهم بشكل صحيح! ورسلت رساله الى الدعم الفني وردوا ان مافي اي مشكله في البوابه الخاصه بي واذا نسيت كلمة المرور استخدم خانه نسيت كلمة المرور لكي تصلك على بريدك الالكتروني. ولما سويت كل ذا يوصلني بريد على الايميل برموز غريبه في خانه كلمة المرور. ورسلت مره ثانيه للدعم الفني واخبرنهم بالمشكله وردوا عليي نفس الرد بالضبط!! ويش الحل يعني؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سابق
    مادري ليه لما اجي احط اسم المستخدم وكلمة المرور يظهر لي ان كلمة المرور او اسم المستخدم غير صحيح مع اني متأكد ان اثنينهم ادخلتهم بشكل صحيح! ورسلت رساله الى الدعم الفني وردوا ان مافي اي مشكله في البوابه الخاصه بي واذا نسيت كلمة المرور استخدم خانه نسيت كلمة المرور لكي تصلك على بريدك الالكتروني. ولما سويت كل ذا يوصلني بريد على الايميل برموز غريبه في خانه كلمة المرور. ورسلت مره ثانيه للدعم الفني واخبرنهم بالمشكله وردوا عليي نفس الرد بالضبط!! ويش الحل يعني؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    انا مثلك صارت لي ثلاث مرات .. لكن ظاهر الخلل من عندهم او حيكون فيه تحديث بملفك حدا الامرين .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lazialy
    اخوي كنت مثلك معاملتي توصل اللجنه وترجع لتدقيق الطلب وبعدها جلسة باللجنه شهر تقريبا
    واخوي قابل بالوزارة احد المسئولين ومشت على طول
    اذا لك احد بالرياض يزور الوزارة ويكلم احد الدكاترة اما البشري او الفوزان وان شاء الله تضبط امورك

- - - Updated - - -

وعلى فكرة اخوي لاتقطع الامل فأحد الطلاب معي بالمعهد اموره مشت من دون واسطه ولا شي والان له شهر تقريبا ثلاث اسابيع مبتعث مع انه رفع بعد طلبه
    لذلك الدنيا حظوظ واهم شي لاتفقد الصبر
    كلامك جميل واتفق معاك .. ايه ارسلت اخوي للوزاره وردوه له اسبوعين ويتحرك ومضت الاسبوعين ولاتحرك .. اما واسطه .. حمدلله مافقدت الامل ولا الصبر بس تخبر هنا الحياة ومعهد يبيله صرفيه ساكن بايجار 900 عند عائله ومعهد شهريا 2000 دولار .. ويادوبي الحق على مصاريفي شخصيه .. من جيتي صارف مايقارب 80 الف ريال سعودي

ان شاء اله خيره والمال يتعوض بس الان الامور بدأت تتأزم
    7 "
644 من 1784 صفحة 644 من 1784 ... 1445946396436446456496941144 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.