الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كل ما ادخل رقم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول يظهر لي ان كلمه المرور او اسم المستخدم غير صحيح! وكلمت الدعم الفني مرتين ويقولون مافي أي مشكله في بوابتك! في احد صاير معاه نفس الشي؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سابق
    كل ما ادخل رقم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول يظهر لي ان كلمه المرور او اسم المستخدم غير صحيح! وكلمت الدعم الفني مرتين ويقولون مافي أي مشكله في بوابتك! في احد صاير معاه نفس الشي؟

قفل الصفحه كلها وتأكد بالنسبة لكلمة السر اذا في حرف كبير انك كاتبه كبير ماهو صغير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سابق
    كل ما ادخل رقم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول يظهر لي ان كلمه المرور او اسم المستخدم غير صحيح! وكلمت الدعم الفني مرتين ويقولون مافي أي مشكله في بوابتك! في احد صاير معاه نفس الشي؟

حاول تراسل الدعم الفني للملحقية مو الوزارة ﻻن الوزارة راح ترد عليك تم حل المشكلة بس الدعم الفني للملحقية راح يحلون لك المشكله
    انا عني كنت نفس مشكلتك واذا سويت استعادة للباسورد ما يوصلني شي ع الايميل وراسلتهم مرتين وطلبوني صورة الهوية والجواز وعجزت تنحل مشكلتي بعدها ارسلولي يوزر نيم وباسورد وفتح معايا حسابي
    بالتوفيق

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leenAlrajhi
    قفل الصفحه كلها وتأكد بالنسبة لكلمة السر اذا في حرف كبير انك كاتبه كبير ماهو صغير
    متأكد ان كلمة السر صحيح بس مادري ليش يظهر لي ان كلمة السر خاطئه

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    حاول تراسل الدعم الفني للملحقية مو الوزارة ﻻن الوزارة راح ترد عليك تم حل المشكلة بس الدعم الفني للملحقية راح يحلون لك المشكله
    انا عني كنت نفس مشكلتك واذا سويت استعادة للباسورد ما يوصلني شي ع الايميل وراسلتهم مرتين وطلبوني صورة الهوية والجواز وعجزت تنحل مشكلتي بعدها ارسلولي يوزر نيم وباسورد وفتح معايا حسابي
    بالتوفيق

انا دخلت على موقع سفير ورسلت الى الدعم الفني و مثل ما قلت اخوي يرسلون ليي تم حل المشكله بس مافي شي انحل. و لو سمحت اخوي كيف اتواصل مع الدعم الفني حق الملحقيه؟

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سابق
    متأكد ان كلمة السر صحيح بس مادري ليش يظهر لي ان كلمة السر خاطئه

انا صارت معايا مرة نفس حالتك يوم راسلت الدعم الفني قالولي اصلحنا الخلل
    ارسلتهم اسمي و رقم الهوية
    بعدها ما واجهتني نفس المشكلة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Edress BIGGIE
    انا صارت معايا مرة نفس حالتك يوم راسلت الدعم الفني قالولي اصلحنا الخلل
    ارسلتهم اسمي و رقم الهوية
    بعدها ما واجهتني نفس المشكلة
    انا راسلت الدعم الفني مرتين اليوم ويردون عليي بأن لا توجد مشكله، ولكن للحين ما اقدر اسجل دخول. و الحين قلت خلني ارسل لهم مره ثالثه ولكن ظهر ليي ان لا يمكن ارسال اكثر من رسالتين في نفس اليوم

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سابق
    انا راسلت الدعم الفني مرتين اليوم ويردون عليي بأن لا توجد مشكله، ولكن للحين ما اقدر اسجل دخول. و الحين قلت خلني ارسل لهم مره ثالثه ولكن ظهر ليي ان لا يمكن ارسال اكثر من رسالتين في نفس اليوم

همممم و الله ما عندي خليفة
    ممكن السيستم حقهم فيه مشكلة
    او تقدر تستخدم متصفح ثاني
    7 "
647 من 1784 صفحة 647 من 1784 ... 1475976426466476486526971147 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.