الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IBRAHIM 911
    الله يعجل بإنضمام الجميع
    عندي سؤال فني ( هل يصلح اقدم طلب إلحاق حتى لو ما كملت 4 شهور ؟
    وهل لو قدمت بيفيديني واكسب وقت طول تداول المعاملة ويكونون براحتهم ههه ؟
    واذا قدمت ينرفض على طول او لا ؟ بسبب اني ما كملت 4 شهور
    انا طلبي م كمل ٤ شهور بس والله فيه ناس انرفضو قبلها الخوف ، انهم يأخرونك وتصير ترفع بعد ٥ شهور انصحك خلك ب السليم ، بعد ٤ شهور ارفع

    البلا لما حضرت ملتقى الدارسين على حسابهم، قالو لنا راح تلتحقون بعد ٣ شهور ! هههههههه




    سُبحان الله وبحمده ، سُبحان الله العظيم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled ..
    انا طلبي م كمل ٤ شهور بس والله فيه ناس انرفضو قبلها الخوف ، انهم يأخرونك وتصير ترفع بعد ٥ شهور انصحك خلك ب السليم ، بعد ٤ شهور ارفع

    البلا لما حضرت ملتقى الدارسين على حسابهم، قالو لنا راح تلتحقون بعد ٣ شهور ! هههههههه




    سُبحان الله وبحمده ، سُبحان الله العظيم
    صح عليك ، المثل يقول حشر مع الناس عيد هههه
    ولا يهمك الكلام بالملتقى كله بيع كلام فقط لا غير
    7 "
  3. الحمد الله معاملتي اتحركت لتدقيق القرار عقبال البقية
    طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 28-01-2014
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 28-01-2014
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة 29-01-2014
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافى تم إرسال الطلب للوزارة 29-01-2014
    الإدارة العامة للبعثات احالة العمل الطلب تحت الدراسة 09-02-2014
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة 19-02-2014
    الإدارة العامة للبعثات تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة 02-04-2014
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق القرار الطلب تحت الدراسة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Edress BIGGIE
    الحمد الله معاملتي اتحركت لتدقيق القرار عقبال البقية
    طالبتم إنشاء الطلبالطلب تحت الدراسة28-01-2014
    الملحقية الثقافية موظف التسجيلالطلب تحت الدراسة28-01-2014
    الملحقية الثقافية مدير التسجيلالطلب تحت الدراسة29-01-2014
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافىتم إرسال الطلب للوزارة29-01-2014
    الإدارة العامة للبعثاتاحالة العملالطلب تحت الدراسة09-02-2014
    الإدارة العامة للبعثاتتدقيق الطلبالطلب تحت الدراسة19-02-2014
    الإدارة العامة للبعثاتتقييم الطلب من قبل اللجنةالطلب تحت الدراسة02-04-2014
    الإدارة العامة للبعثاتتدقيق القرارالطلب تحت الدراسة
    يب تو خويي تحركت ل تدقيق القرار .


    سُبحان الله وبحمده ، سُبحان الله العظيم
    7 "
  5. طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 21-03-2014
    الملحقية الثقافية المشرف الدراسي إعادة إلى الطالب 24-03-2014
    طالب إعادة إرسال الطلب الطلب تحت الدراسة 24-03-2014
    الملحقية الثقافية المشرف الدراسي إعادة إلى الطالب 24-03-2014
    طالب إعادة إرسال الطلب الطلب تحت الدراسة 24-03-2014
    الملحقية الثقافية المشرف الدراسي الطلب تحت الدراسة 25-03-2014
    الملحقية الثقافية مدير الاشراف الطلب تحت الدراسة 25-03-2014
    الملحقية الثقافية اعتماد الطلب من قبل الملحق الثقافي تم إرسال الطلب للوزارة 26-03-2014
    الإدارة العامة للبعثات احالة العمل سيعرض الطلب على اللجنة في الاجتماع القادم (الجلسة رقم بتاريخ 02-04-2014
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة


    الحمد الله~
    7 "
674 من 1784 صفحة 674 من 1784 ... 1746246696736746756797241174 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.