الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله مهزلة 9 اشهر في امريكا والى الان ماقبلوني
    المشكلة وصلت مرتين عند ادارة الجودة خلاص قبلوني فجاة تروح تدقيق القرار مرتين صارت
    اذا في احد عنده رقم للوزارة ابي اتفاهم معهم بالجوال لين يجيهم الوالد للرياض يتفاهم معه بس يروح لمين اذا فايه واحد عنده خبر بالله ينورنا فيه
    الله يوفق الجميع
    الاســـم:	‏لقطة الشاشة 2014-04-14 في 5‎.06‎.36 PM.jpg
المشاهدات: 417
الحجـــم:	31.5 كيلوبايت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة janral
    هلا بالغالي .. تصدق عاد بدينا رحلتنا مع بعض وللحين ننتظر الإلحاق ههههههه .. الله ييسر أمورنا يارجال دنيا عجيبة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اهلين

وين وصل طلبك ؟

..
    ﴿ فَإِنَ َّمَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا * إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا ﴾
    ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة janral
    يارجال لي الحين أسبوعين في ( تقييم الطلب من قبل اللجنة ) وغيري شباب مطولين أكثر مني ..

الله ييسر أمورنا بس .. الواحد يتعب نفسياً من كثر مايطارد وراهم ..

انا جلست شهر بتقيم الطلب من قبل اللجنة
    تعتمد اخوي على المعامله
    بتوفيق ويارب عن قريب تبتعث

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة casio-95
    للأسف الشديد طلبي صار له 15 يوم بخطوة وحدة الي هي أول خطوة بالوزارة
    ملف مرفق 32030
    وشو الحل شباب

اقسم بالله مقهور

هل طبيعي ؟

وهل فيه توقعات يجي رفض ؟

نفس وضعي بالضبط ومعاملتنا انرسلت للوزاره بنفس الوقت والله انا كمان خايف بعد انتظار شهور يجي رفض ومافيه اي حل والله لجاني حاله نفسيه واكتئاب من الوضع وافكر جديا بالرجوع للسعوديه ولابوها من بعثه
    7 "
  5. اقسم بالله يااخوي شعورك نفس شعوري

بس تذكر كل شي بزين لو صبرنا

انا انتظرت والى الحين ابي اعرف وشو السالفة خلها على ربك
    قالوا لي الوزارة يوم رسلت لهم

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1397524691.348272.jpg
المشاهدات:	283
الحجـــم:	238.8 كيلوبايت
الرقم:	32033

7 "
  6. تم رفض الطلب بعد انتظار شهر وعليهاا تقريباا

الإدارةالوظيفةالإجراءالتاريخملاحظاتطالبتم إنشاء الطلبالطلب تحت الدراسة06-03-2014*الملحقية الثقافيةموظف التسجيلارسال بريد للطالب06-03-2014** ارفاق صورة واضحة التصوير لوثيقة الI-20.الملحقية الثقافيةموظف التسجيلإعادة إلى الطالب06-03-2014** ارفاق صورة واضحة التصوير لوثيقة الI-20.طالبإعادة إرسال الطلبالطلب تحت الدراسة07-03-2014*الملحقية الثقافيةموظف التسجيلالطلب تحت الدراسة07-03-2014*الملحقية الثقافيةمدير التسجيلالطلب تحت الدراسة07-03-2014*الملحقية الثقافيةالملحق الثقافىتم إرسال الطلب للوزارة07-03-2014*الإدارة العامة للبعثاتإدارة الالحاق والترقيةالطلب تحت الدراسة16-03-2014*الإدارة العامة للبعثاتإدارة الالحاق والترقيةالطلب تحت الدراسة08-04-2014*الإدارة العامة للبعثاتإدارة الالحاق والترقيةالطلب تحت الدراسة14-04-2014تم إعادة الطلب للأسباب التالية: 1- التقرير الدراسي المرفق غير كافي. نأمل إرفاق تقرير دراسي مفصل وحديث (نسبة الحضور والغياب وكشف الدرجات) لمدة (4 أشهر على الاقل) و محددة التواريخ أو فصل دراسي (15 أسبوع).الملحقية الثقافيةموظف التسجيلارسال بريد للطالب14-04-2014المكرم الطالب/ قد تم الافادة من الوزارة بالتالي:_تم إعادة الطلب للأسباب التالية: 1- التقرير الدراسي المرفق غير كافي. نأمل إرفاق تقرير دراسي مفصل وحديث (نسبة الحضور والغياب وكشف الدرجات) لمدة (4 أشهر على الاقل) و محددة التواريخ أو فصل دراسي (15 أسبوع).الملحقية الثقافيةموظف التسجيلعدم قبول14-04-2014*

اغلاق

استغفر الله العظيم

7 "
741 من 1784 صفحة 741 من 1784 ... 2416917367407417427467911241 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.