الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HUSSAIN2012
    اللهم صل على محمد وال محمد

ي شباب اشوف فيه تحرك في الطلبات غير طبيعي الله يسهل ياارب

انا قبل ذي المره مقدم وضل طلبي شهر ونص وانرفض وارفعت طلب مره ثاانيةة واناا والله منقهر والحمدلله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    السالفه توافيق يا رجل ، تستاهل وعقبال الالحاق يا رب ، الا بسألك كم صارلك شهر هنا تدرس ؟

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMT
    السالفه توافيق يا رجل ، تستاهل وعقبال الالحاق يا رب ، الا بسألك كم صارلك شهر هنا تدرس ؟

لي الحين 6 شهر ادرس

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة janral
    صادق ، أمس خويي زحلقوه ٤ خطوات !!!!

شكل طريقتهم بمشون على دفعات

واناا بعد هم كذالك اخوي امس اربع خطوات زحلقوه وولد عمي اربع خطوات الله يسهل عليكم ياارب

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سابق
    انا من تاريخ ١١ وللحين ما تحرك الطلب

وانا من تاريخ 12 و الطلب مكانه سر وﻻ خطوه اتقدم وما شاء الله اللي بتمشي معاملاتهم زي الهوا بدون حسد والله يوفق الكل لكن وين العدل في الموضوع وﻻ ايش الحكايه بالضبط
    الله كريم بس والله يفرجها من عنده على كل المتعسرين امين يارب العالمين.
    الواحد اخلاقه قافله من كل شي وﻻ متهني بنوم وﻻ اكل طول الوقت مشيك على موقع سفير والمنتدى على امل بريق نور يثلج الخاطر
    يااااارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة henawish
    وانا من تاريخ 12 و الطلب مكانه سر وﻻ خطوه اتقدم وما شاء الله اللي بتمشي معاملاتهم زي الهوا بدون حسد والله يوفق الكل لكن وين العدل في الموضوع وﻻ ايش الحكايه بالضبط
    الله كريم بس والله يفرجها من عنده على كل المتعسرين امين يارب العالمين.
    الواحد اخلاقه قافله من كل شي وﻻ متهني بنوم وﻻ اكل طول الوقت مشيك على موقع سفير والمنتدى على امل بريق نور يثلج الخاطر
    يااااارب
    والله كلامك صحيح شفت ناس كثير مقدمين بعدي ومعاملتهم وصلت للجوده او اظهار القرار ما شاء الله . بس مافي عدل نهائيا. والمشكله ان الحمد لله علاماتي ممتازه وحضوري ممتاز واوراقي كامله بس والله مافي اهتمام ولا شي. والاعظم ان بعد اسبوعين راح يخلص الفصل الدراسي واذا خلص وانضميت ما راح يعوضوني يعني باختصار ٣٠٠٠ دولار طارت. وما نقول الا الله كريم و ان شاء الله تتسهل على الجميع

7 "
827 من 1784 صفحة 827 من 1784 ... 3277778228268278288328771327 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.