الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boy sad
    الحين اللي طلبه راح من ادارة الجودة الى قسم الالحاق والترقية 3 مرات بعد الجودة ايش معناها
    والله مااعرف انا شخصيا كنت في قسم الالحاق والترقية تحت مسمى تدقيق القرار ومن ثم تحت مسمى دراسة الطلب والان تحرك راح ادارة الجودة
    اعتقد ان الخطوات تختلف من شخص لاخر
    الله يوفق الجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanoosh
    السلام عليكم، اخوي الكريم حسب علمي لايوجد اجبار على المرأة ان تصدر لها هوية وطنية مستقلة وبالتالي ف كرت العائلة يكفي
    ايضاً لو لاحظت متطلبات الدراسة على الحساب الخاص دائما هناك خيار اما البطاقة الوطنية او كرت العائلة.

بالتوفيق
    شاكر لك أخي العزيز..وفقك الله لكل خير..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjafe
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
    " تم الحاقي بالبعثة اليوم بعد انتظار طويل " أسأل الله ان يرزقنا وإياكم من فضله
    وبإذن الله إلحاقكم قريب ..

ملف مرفق 32149
    مبرووووووووك ماشاءالله .. كم جلست شهر ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. ويش السالفة طلاب كثير مقدمين بعد ماقدمنا والا انظمو والا طلبهم مشى قبلنا الشكوة لله

- - - مشاركة محدثة - - -

ننتظر مثل ماقال اخوي مهاجر الاحزان ان هذا السبوع بينظمون الا في تدقيق القرار من تاريخ 15 وقبل املنا في كلام اخوي مهاجر الاحزان
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar258
    ويش السالفة طلاب كثير مقدمين بعد ماقدمنا والا انظمو والا طلبهم مشى قبلنا الشكوة لله

- - - مشاركة محدثة - - -

ننتظر مثل ماقال اخوي مهاجر الاحزان ان هذا السبوع بينظمون الا في تدقيق القرار من تاريخ 15 وقبل املنا في كلام اخوي مهاجر الاحزان

انا في اللجنه من تاريخ 13 وقالوا الأسبوع هذا يتتحرك مادري يسلكون اولا وهذا انا انتظر

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
841 من 1784 صفحة 841 من 1784 ... 3417918368408418428468911341 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.