الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem_1
    الرجاء إكمال النواقص التالية ثم إعادة إنشاء الطلب من جديد. - يجب تعديل المرحلة الدراسية الحالية بطباعة بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه عواض لغة.(برفع طلب تعديل بيانات دراسية وعندما يقبل الطلب يمكنك رفع طلب الإلحاق من جديد بعد إكمال النواقص) - كل الوثائق الخاصة بالمحرم (الجواز,الفيزة,ختم الدخول,الهوية الوطنية) -نسخة واضحة من إقرار بتعهد ولي الأمر بمرافقة الطالبة طيلة فترة الدراسة. - صك وكالة مصدر من المحكمة. - كل الوثائق الخاصة بالطالبة ( الجواز,الفيزة,ختم الدخول, الهوية الوطنية,كشف الدرجات, القبول الأكاديمي, آخر مؤهل دراسي و I-20

من وين اسوي كل هذا !!
    انتي لمن تسوين الحاق او اضافه البيانات اللي تعبيها عبيها بشكل مطلوب مثلا انتي جايه تدرسي مرحلة ايش بعد الثانوية طبعا تكون بكالريوس . وتكون بطلب تعديل البيانات الدراسية في سفير الطلبه والباقي واضح بيانات المحرم وبياناتك ... بالنسبة للاقرار يسوي يدوي كتابة . بالنسبة للمحكمة .. الاقرار الرسمي اللي على موقع الوزارة لمن تجي تسوي طلب فتح دراسة على الحساب الخاص تطبعيه وتصدقيه اما من الشرطة والعمدة معا او محكمة فقط صك وكاله من قبل ولي الامر سواء كان زوج او اب ويكون موكل لشخص مثلا ان كان زوجك فيسوي توكيل على نفسه وان كان ابوك كدلك وان كان اخوك فالوالد ربي يحفظه لك يسوي توكيل لاخوك . طبعا ادا انتي هنا تروحي اقرب قنصليه وتسوي لك انا رحت نيويورك وسويت توكيل على نفسي لزوجتي . تحياتي.

Sent from my GT-I9082 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulaziz5
    طلب إيقاف صرف مقبول؟؟ Request has been created by Attaché / MOHE student would have finished once year of ESL program

ياعيال وش السالفه انا الشهر الي راح جاني القبول وعالطول جاني ايقاف صرف وش السالفه؟؟
    سوي طلب استفسار عن الصرف . تواصل مع المشرف .اتمنى لك التوفيق

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    انتي لمن تسوين الحاق او اضافه البيانات اللي تعبيها عبيها بشكل مطلوب مثلا انتي جايه تدرسي مرحلة ايش بعد الثانوية طبعا تكون بكالريوس . وتكون بطلب تعديل البيانات الدراسية في سفير الطلبه والباقي واضح بيانات المحرم وبياناتك ... بالنسبة للاقرار يسوي يدوي كتابة . بالنسبة للمحكمة .. الاقرار الرسمي اللي على موقع الوزارة لمن تجي تسوي طلب فتح دراسة على الحساب الخاص تطبعيه وتصدقيه اما من الشرطة والعمدة معا او محكمة فقط صك وكاله من قبل ولي الامر سواء كان زوج او اب ويكون موكل لشخص مثلا ان كان زوجك فيسوي توكيل على نفسه وان كان ابوك كدلك وان كان اخوك فالوالد ربي يحفظه لك يسوي توكيل لاخوك . طبعا ادا انتي هنا تروحي اقرب قنصليه وتسوي لك انا رحت نيويورك وسويت توكيل على نفسي لزوجتي . تحياتي.

سويت اللي قلته بالنسبه لمرافق انا كان ابوي لكن ماقدر يجي لظروف اللي جا مكانه اخوي ، ارفقت بالطلب صورة لجوازه وفيزته وكل اللي طلبوه وكتبت بالملاحظات اني ابي اغيره من ابوي الى اخوي وكتبت الأسباب ، وحطيت كل البيانات المطلوبه
    مدري كذا بيقبلون او بيقولون تغيير محرم من مكان ثاني تغيرينه بعدين ارجعي اطلبي الحاق ثاني مره
    7 "
  4. شوفي انتي لمن تسوي طلب الحاق بالبعثه تراه يطلع لك تحت بيانات المحرم وهم يقولو لك اضافة محرم اما سابق او جديد بس عليك تعبي بياناته حلو وترفقيها مع اضافة الاقرار اليدوي والاقرا الرسمي من قبل الوالد يسوي لك بالسعودية بالمحكمة وكاله لا خوك والصيغة تكون نفس الصيغة المطلوبه بالموقع

7 "
  5. هدا الاقرار يروح المحكمة ويعطيهم الصيغة واسمه واسم اخوك وبيكتبوها له بالكمبيوتر وبيعطوها اياه مختومه ويرسلوها لك عبر الايميل وارفقيها اهمشي يدخلوها بالكمبيوتر بصيغة pfd ولاتتجاوز 500

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. شوفي اخت ريم عندك لمن تدخلين في سفير الطلبة تروحين لبياناتي حلو بيطلع لك خيارين .بيانات الاتصال ..تحديث الملف الالكتروني تروحين تحديث الملف بعدين تنزلي لين الاخير بيطلع لك ادارة الملفات ومكتوب اسم الاجراء تختارين منها طلب تغيير المحرم والمرافق وترفعين لهم بياناته وانتظري يقبلون الطلب مع اضافة الاقرار الرسمي نصيحه.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    شوفي انتي لمن تسوي طلب الحاق بالبعثه تراه يطلع لك تحت بيانات المحرم وهم يقولو لك اضافة محرم اما سابق او جديد بس عليك تعبي بياناته حلو وترفقيها مع اضافة الاقرار اليدوي والاقرا الرسمي من قبل الوالد يسوي لك بالسعودية بالمحكمة وكاله لا خوك والصيغة تكون نفس الصيغة المطلوبه بالموقع

الأقرار عندي ابوي سواه لاخوي من المحكمه ورفعته لهم وسويت اضافه محرم جديد وحطيت بياناته ، الأقرار اليدوي كتب اتعهد بملازمة اختي طوال فترة دراستها وكتب اسمه
    بالنسبة للي قلته لي عن طلب تغيير محرم سويت كذا وطلع لي ملفات بس مافي ارسال للطلب ، اعتقد لأني وقت ما فعلت طلب الدراسه بين عندهم ان اللي رفعة ختم دخوله هو اخوي ماهو ابوي ولكذا اعتقد اني مسجله عندهم دون مرافق
    7 "
66 من 1784 صفحة 66 من 1784 ... 166165666771116566 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.