الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal a d
    مع العلم اني ارسلت للملحقيه القبول وقلت للمشرف يضيف القبول لطلب الالحاق لانه بيجيني رفض رد علي قال بعد ماترفع الطلب ما اقدر اضيف شي ..!!
    انا مارفقت القبول بس مرفقه بطلب فتح ملف الدراسة على الحساب الخاص، عدا تدقيق القرار ووصل الجودة عاد مدري اذا الوضع تمام او لا

علما اني ماجستير

بس ترا لما وصل تدقيق الطلب ارسلت اهلي للوزاره بالقبول حقي، في موظف هناك اخذ القبول بس مانرفع لملفي بالموقع... مدري عاد اذا هو السبب انه عدا تدقيق القرار او لا
    7 "
  2. اخواني دقيت عليهم توني من دقيقتين دقيت صفر طبعا اخلاق زفت الو السلام عليكم حاولت اصبغ فيه مافاد نعم امر قلت ابد انا في امريكا وابي اكلم... ما مداني اكمل اللي يقول احولك على الجهه المختصه .. حولني رد علي واحد قلت السلام قال وعليكم والسلام قل تفضل قلت ابد طلبي واقف في تدقيق القرار من 26 قال رقم الهويه لو تكرمت قلت تفضل قال الاسم لي قلت اي نعم قال عندك موافقه مبدئيه ونشالله قريب مابغيت اشرح له وطول الكلام خير الكلام ماقل ودل قلت الله يرحم والديك ماقصرت ... شي احسن من لاشيء .الحمد لك ربي والشكر الله يسهل انشالله علي وعلى الجميع يارب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    اخواني دقيت عليهم توني من دقيقتين دقيت صفر طبعا اخلاق زفت الو السلام عليكم حاولت اصبغ فيه مافاد نعم امر قلت ابد انا في امريكا وابي اكلم... ما مداني اكمل اللي يقول احولك على الجهه المختصه .. حولني رد علي واحد قلت السلام قال وعليكم والسلام قل تفضل قلت ابد طلبي واقف في تدقيق القرار من 26 قال رقم الهويه لو تكرمت قلت تفضل قال الاسم لي قلت اي نعم قال عندك موافقه مبدئيه ونشالله قريب مابغيت اشرح له وطول الكلام خير الكلام ماقل ودل قلت الله يرحم والديك ماقصرت ... شي احسن من لاشيء .الحمد لك ربي والشكر الله يسهل انشالله علي وعلى الجميع يارب

اخوي ممكن الرقم اللي كلمتهم منه
    7 "
  4. أظن أنه عليك تجربة رابتيل وتوفير أموالك للإتصالات الدولية - هيا نتجنب الدفع عند إجراء المكالمات منذ اليوم. تحصل على رابتيل لجهاز الآي فون، الأندرويد، أو الحاسوب الشخصي، وابدأ في الاتصال بي مجانًا منذ اليوم. http://reb.tl/1hQfCAy

7 "
103 من 1784 صفحة 103 من 1784 ... 5398102103104108153603 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.