الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (2)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم .. الله يسهل لنا جميعا وننظم في اقرب وقت باذن الله

بخصوص الأخ فارس ما اقولك الا الله يعينك انا مثلك وصلت عند موظف التسجيل الثاني وجلست عنده بالضبط 15 يوم
    وملاحظ الأيام الاخيره لازم تمر على موظف التسجيل مرتين وقبل يومين انا ومعاي 3 من اخوياي كلنا تحول ملفنا للوزاره الحمدالله
    بعد ماتعبنا من كثر مانرسل بس مايفيد ابدا موظف التسجيل الثاني اول ماخلصنا أسبوعين تحركت اوراقنا بفضل الله
    وانا اقولك بحول الله بكره يبدا دوام الملحقيه والاسبوع ذا تنتهي ان شاء الله

انا باقي عند الموظف المختص عند الوزاره ننتظر بس تتحرك من عنده اليوم يااااارب ولا بكره بالكثير
    والله الواحد عايش في ضغط نفسي وكل الطلاب مضغوطين وتلاحظ كل ربع ساعه نشيك والحمدالله

يااارب عجلها علينا وعلى جمييع الطلاب ونفرح بالانضمام بحول الله
    7 "
  2. طلبي عند موظف التدقيق بإدارة البعثات له اربع ايامً الان ما تحرك ولا خطوة واحد ولا نعلم السبب ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل بس لا نزيد عنها شيئا نحن نستطيع الصبر ونستطيع تحمل المعاناة وحتى احيانا المرض كفانا الله وإياكم شره وأدام علينا وعليكم لباس العافيه ولكن أولادنا وأطفالنا الذين هم معنا هل نتوقع ان يتكلموا هذا العناء ولو جات لهم سخونة بسيطة وخصوصا مع هذي الايامً وفصل الشتاء والله والله ثم والله ابنتي جاءها مرض عنقز قبل حوالي شهر تقريبا فذهبت ول قرين لشراء فقط كريم تخفيف الحكة وترطيب فرفض إعطائي الصيدلي بدون وصفه طبيه وخوفا عليها وهي صغيره من عدم تحمل الالم الحك ذهبت الي مستشفي وأقسم بالع ما اخذت كشف سوى مع قياس ضربات قلب سوى عشر دقايق وقالت هذا لا علاج له سيزول من نفسه قلت لها معروف ولكن اريد كريم بوصفه فأعطاني الوصفه والمستشفي طالبني بفاتورة علاج وكشف أربعمائة وخمسين دولار قفلت لماذا قالوا كذا الكشف أسعاره فادفع فهذا ظرف حصل لي وأطفالي وهم منهم المريض الان فكم سيكلفني لو راجعت بهم مستشفي ام انظر لهم وهم متعبون حفظ الله ذريتنا ذريتكم وهذا غيض من فيض من معاناة وحسرة لمن فكر ان يتعلم ويطور مستقبله تحت أيدي أشخاص لا تبالي الا بسفايف الحياة والسهر فالله حسيبهم ونعم الوكيل

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. الله يعيننا ويعينكم انا عندي بنت وولد ونفس حالتك الخوف عليهم موش علينا . ولي 26 يوم في تدقيق القرار . . حسبي الله ونعم الوكيل حتى الايجار دا الشهر نص دافع الله يعين بعد 9 ايام يحل الايجار ياعلي انت الولي

7 "
  4. ياجماعة الخير اوراقي في ادارة الجودة واليوم لها اسبوعين هناك ولاتحرك بديت اقلق واتحطم خلاص ولا سار ليا خلق اداوم وقرب موعد الدفع للكوارتر هذا وكملت سبعه اشهر على حسابي والله مره تلخبطت الامور ايش رايكم في احد عنده خلفيه ايش حيسير او هل في رقم احد بالوزاره اتصلبه واساله

وهذي مسيرة اوراقي

الإدارةالوظيفةالإجراءالتاريخملاحظات
    محفوظ الطلب تحت الدراسة12-12-2013
    محفوظ الطلب تحت الدراسة12-12-2013
    طالبتم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة12-12-2013
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة18-12-2013
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة19-12-2013
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافى تم إرسال الطلب للوزارة19-12-2013
    الإدارة العامة للبعثاتمعالجة الطلب من قبل الموظف المختص الطلب تحت الدراسة23-12-2013
    الإدارة العامة للبعثاتتدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة23-12-2013
    الإدارة العامة للبعثاتتقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة24-12-2013
    الإدارة العامة للبعثاتتدقيق القرار الطلب تحت الدراسة06-01-2014
    إدارة الجودةالضبط والتحقق الطلب تحت الدراسة

7 "
130 من 1784 صفحة 130 من 1784 ... 80125129130131135180630 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.